كيف تسوق لصفحتك على فيس بوك دون إعلان ممول

كيف تسوق لصفحتك على فيس بوك دون إعلان ممول؟ وما هي طريقة عمل إعلان ممول في الفيس بوك؟ في عالم التسويق الحديث، أصبحت الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك أدوات فعالة للترويج للعلامات التجارية والمنتجات، ونتعرف عن هذا الموضوع أكثر من خلال موقع صناع المال.

كيف تسوق لصفحتك على فيس بوك دون إعلان ممول

إذا كنت تبحث عن طرق لجذب الزوار والعملاء المحتملين إلى صفحتك على فيس بوك دون اللجوء إلى الإعلانات الممولة، فهذا الموضوع سوف يكون مفيدًا بشكل كبير حيث نستعرض معًا بعض النصائح والاستراتيجيات الفعالة التي يمكنك استخدامها لتعزيز التفاعل على صفحتك.

  • إرسال الدعوات إلى جميع أصدقائك، ومن خلال هذه الطريقة يمكنك الحصول على عدد كبير من الزوار بدون إعلان ممول.
  • عمل منشورات عامة لمنتجك، بمعنى إذا كانت منتجاتك من الأغذية فمن الممكن أن تتحدث عن الأغذية بشكل عام.
  • عمل محتوى ممتع ورائع، فمن الممكن أن تتابع المحتويات الرائجة في وقتنا الحالي والعمل عليها، ومن الأفضل أن يكون محتواك هادفًا أو مفيد للناس، فذلك سيجذب عدد كبير من الزوار إلى صفحتك بدون إعلان ممول.
  • عمل المسابقات وتقديم العروض الترويجية، لأن المسابقات تُعتبر حافز لكثير من الزوار على الفيسبوك، ومن خلال عمل المسابقات المتنوعة والمختلفة من وقت إلى الآخر لكي تجذب عدد كبير من الزوار بدون أي إعلانات ممولة.

اقرأ أيضًا: أفضل طرق الإعلان على الفيس بوك 2024

نصائح لعمل إعلان ممول على فيس بوك

  • تحديد الهدف التسويقي من الإعلان الممول، حتى لا تهدر أموالك بدون أي فوائد يجب عليك تحديد هدفك التسويقي، مثل الحصول على أعداد كبير من المشاهدة على الفيديوهات، أو الحصول على زائرين للموقع الخاص بك أو لصفحتك على الفيس بوك، أو من خلال تنزيل الزوار للتطبيق الخاص بك، والعديد من الحملات الإعلانية الأخرى.
  • حتى يكون لديك القدرة على عمل إعلان ممول يجب أن يكون لديك صفحة خاصة بك على الفيس بوك، فمن خلال وجود تلك الصفحة يمكن عمل إعلانات تمويلية بالإضافة إلى التسويق للمنتجات الخاصة بصفحتك.
  • يجب توفير طريقة للدفع عن طريق الأون لاين، وذلك حتى يكون لديك القدرة على سداد تكاليف الإعلانات التمويلية، وحتى يمكنك فعل ذلك يجب الذهاب إلى البنك وإنشاء بطاقة ائتمانية، مع العلم أنه ضروري أن تكون تلك البطاقة مُخصصة للدفع عن طريق الأون لاين.

اقرأ أيضًا: أسرار عن التسويق عبر الفيس بوك يجب أن تعرفها

عوامل نجاح صفحة الفيس بوك

  • اختيار اسم مميز ومختلف للصفحة، وتكون متأكد أنه سيتم جذب الكثير من الزوار من خلاله، ويُعتبر الاسم من العوامل الأساسية التي تساعد في جذب الكثير من الزوار إلى صفحتك.
  • اختيار صورة جذابة، حتى تتمكن من جذب عدد كبير من الجمهور يجب إتقان فن اختيار الصور، واختيار الصورة التي تظن أنها ستجذب عدد كبير من الزوار.
  • إنشاء جدول عمل لكي تتمكن من خلاله وضع مواعيد مُخصص لنشر المنشورات على صفحتك يوميًا.
  • عمل رابط خاص بالصفحة، حتى تصل صفحتك إلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبدون إعلانات ممولة، يجب وضع رابط للصفحة حتى يتمكن الزوار من خلاله مشاركته في لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وواتس أب وانستجرام ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • يجب أن تهتم بالمحتوى الخاص بك والتفاعل الزائد، ويجب أن يكون هذا المحتوى هادف حتى يناسب كل فئات الفيس بوك.

اقرأ أيضًا: سعر الاعلان الممول على الفيس بوك 2024 وطريقة ضبط إعدادات حسابك الإعلاني على فيسبوك

طريقة إنشاء إعلان ممول على الفيس بوك

  1. الدخول إلى صفحة الفيس بوك الخاصة بك.
  2. النقر على القائمة.
  3. الضغط على انشاء الدعاية أو إنشاء إعلانات المتواجدة في أسفل صفحة الفيس بوك.
  4. النقر على بدء الاسم من أعلى الصفحة عند الدخول إلى FACEBOOK FOR BUSINESS.
  5. تظهر على الشاشة خيارات التسويق التابعة للفيس بوك.
  6. الضغط على التسويق على فيس بوك.
  7. إدخال كافة البيانات المطلوبة الخاصة بك.
  8. تدوين الهدف من إنشاء هذا الإعلان وبعض المعلومات الخاصة به.
  9. اختيار اسم خاص بالحملة الإعلانية، ويُنصح أن يكون هذا الاسم جديد وغير معروف.

يمكن لأي شخص تعزيز صفحته على فيس بوك دون الحاجة إلى الإعلانات الممولة، فقط يحتاج إلى معرفة الطرق الفعالة لجذب الجمهور وتفاعله مع صفحته، لكن يجب عليك تقديم محتوى جيد ومتنوع وتفاعلي، وتحسين بيانات صفحتك، واستخدام العروض والمسابقات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.