قنوات توصيات على التليجرام مجانية

تعتبر كلًا من قنوات توصيات التداول وتوصيات العملات الرقمية على التيلجرام من أكثر القنوات التي تجذب الكثير من التفاعل من قبل المتداولين في العالم العربي وكل أنحاء العالم، ونستعرض لكم عبر موقع صناع المال أبرز القنوات التي تنشر التوصيات الناجحة والتي تفيد المتداول صاحب الرؤية في انتقاء صفقته التالية.

قنوات توصيات على التليجرام مجانية

1- GoldSignals.io

تقدم القناة توصيات يومية وتقارير بكافة المعلومات عن سوق الذهب، على سبيل المثال تعرض التحركات السعرية للذهب مع أزواج العملات المختلفة، وتعطي الأسعار المتوقعة عند الإغلاق.

تعرض القناة بشكل أسبوعي التقارير التي تتوقع حركة السعر أمام زوج الدولار، وتضع نقاط جني الأرباح TP ووفق الخسارة SL، كما تستعرض نتيجة تحليلات وتوقعات الأسبوع السابق، وكانت نتيجة آخر أسبوع هي النجاح في 8 صفقات من أصل 13 بواقع دقة 61%

تنشر القناة تقارير أسبوعية للتحليل التقليدي للذهب، تحتوي على أهم الأخبار الاقتصادية ومواعيد المؤتمرات الدولية التي قد تؤثر على السعر بشكل فوري.

يتيح لك الاشتراك في المجموعة المدفوعة للعملاء المهمين الاستفادة من التواصل مع المحللين القائمين على إدارة القناة بشكل رسمي، والدعم الفني متوفر بالإنجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية.

يمكنك تعلم كل ما يخص التداول في الذهب والوصول إلى معرفة عميقة بهذا السوق من خلال الاشتراك بالقناة من هنا.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من تليجرام

2- ForexSignals.io

إذا كنت تريد الاشتراك في مجموعة احترافية تحقق نسب نجاح عالية عبر توصيات محدودة ومركزة فأنت أمام الاختيار المناسب.

يعمل الفريق من خلال برامج تحليل عالية الدقة ومتطورة ويقوم المحللون المحترفون بتحليل نتائجها قبل إعطائها للمشتركين في القناة.

يوفر الفريق كل التوصيات على جميع أزواج العملات التي يمكنك تخيلها، ويعد زوج اليورو والدولار هو أكثر الأزواج شيوعيًا إلى جانب الجنيه الإسترليني أمام يورو/ الدولار.

يشرف الفريق على أكثر من 25 ألف عميل ومشترك يحظون بثقتهم الكاملة، حيث يسعى أعضاء قناة التيلجرام للحصول على العضوية المدفوعة والاشتراك في القناة الممولة للحصول على الامتيازات الإضافية.

حقق الفريق في التقرير الموضح هنا نجاحًا في التوصيات بنسبة 63%، حيث حققوا 38 صفقة ناجحة أمام 23 أخرى فاشلة، برصيد في المجموع يساوي 3180 نقطة رابحة.

يمكنك الدخول إلى القناة الرسمية على التيلجرام من هنا، أو زيارة الموقع الرسمي لفريق المحللين والاشتراك من هنا.

3- ApexBull

تعد‍ ApexBull في الأصل شركة تمتهن مجال التداول وإعطاء المؤشرات والتوصيات للعملاء، ويبحث المستثمرون عن التوصيات الجيدة للشركة التي تستمد خبرتها في هذا المقال عبر عشرون عامًا من العمل في وول ستريت، تصنف أبيكس واحدة من أهم القنوات على التيلجرام التي توفر محتوى تعليمي للمشتركين الجدد تصل بهم إلى المستويات العليا وتجعلهم يمتلكون المعرفة التي تضاهي معرفة كبار المضاربين.

تقوم الشركة بنشر توصيات خاصة لعملائها المشتركين عبر الموقع الرسمي والتي تمكنهم من الاستفادة من تحركات السوق السريعة التي لا يمكن لغير الخبراء التكهن بها، كما تعطيهم دورات من مستوى الأساسيات وحتى المستويات الاحترافية في التداول.

أغلب محتوى الشركة مدفوع ولكنك تستطيع التعويل على توصيات القناة الرسمية على التيلجرام من هنا.

اقرأ أيضًا: موقع زيادة مشتركين تلجرام مجانا

4- AltSignals FX Trading Signals

في الوقت الحالي استطاع فريقAltSignals استقطاب أكثر من 80 ألف مشترك وعميل، بدء مجتمع “ألت” في 2017 وهو واحد من أقدم المجموعات في مجال العملات المشفرة، واستطاع أن يكسب زخمًا خلال هذه الفترة.

يركز فريق المحللين في “ألت” على الجودة أكثر من الكمية، حيث لا تنشر التوصيات إلا بعدد محدود خلال الأسبوع، ويهدف برنامج المجموعة إلى تحقيق الأرباح الصغيرة والمعقولة مع تفادي الخسائر، يعترض الكثيرون على هذه النقطة حيث أن تحقيق المكاسب الضخمة من المضاربات القصيرة أمر ممكن، إلا أن الفريق يسعى للحفاظ على الأرباح الصغيرة الآمنة.

توفر لك القناة عددًا متنوعًا من أدوات التعلم والمحتوى التثقيفي الذي يستهدف المبتدئين ويوجههم إلى الأساليب النافعة في التداول.

يمكن الاشتراك بقناة التيلجرام من هنا، ويمكنك الدخول على الموقع الرسمي من هنا.

5- BullDog Signals

ينشر فريق الفوركس في “بول دوج” أزواجًا عديدة من العملات مثل الذهب والدولار، والدولار والين، والجنيه الإسترليني أمام الدولار.

يتخصص المحللون في المجموعة في توجيه المشتركين لاستعمال الرافعة المالية بفعالية لتحقيق أكبر فائدة من خلال المضاربات الخاطفة.

تقدم المجموعة خدمات مدفوعة للمحترفين من خلال تزويدهم بمعلومات أكثر اختصاصية عبر أدوات التحليل التي تمتلكها المجموعة، ويمكن أيضًا الاشتراك في القناة الرسمية على التيلجرام لمتابعة كل التحديثات الجديدة من هنا.

6- GoldSignalsDaily

تركز المجموعة على أزواج الذهب، وتعد واحدة من القنوات البارزة والأكثر استمرارية الموجودة على الإنترنت.

يكلف الاشتراك في الجروب المدفوع 14 دولار والذي يتيح لك عددًا واسعًا من التوصيات التي تحقق ما متوسطه 900 نقطة ربح اسبوعيًا، ويمكنك الدخول إلى المجموعة العامة من هنا.

اقرأ أيضًا: طرق السحب من التليجرام الربح Telegram

7- FXLondon

تعتمد توصيات الفريق اللندي على تحقيق المكاسب عالية المجازفة، حيث تتجاوز أرباح التوصيات على المجموعة 10 ألف نقطة ربحية في الشهر الواحد.

تمتلك المجموعة خبرة تصل إلى 15 عام في مجال الأوراق المالية، خلال تلك السنوات استطاع محللو الفريق تجربة كافة الاستراتيجيات الفعالة.

يقدم الفريق محتوى تعليمي مرئي طوله ستة ساعات مقسم على 20 مقطع يشرح فيه محللو الفريق المحترفين كافة الخطط التي يستعملونها ويعلمون المشاهد كيفية إيجاد أفضل استراتيجية تتماشى مع أسلوبه في التداول.

يمكنك التعرف على كافة المعلومات عن الفريق والتوصيات المجانية التي يقدمها من هنا.

يعتبر سوق العملات الرقمية والأوراق المالية أكبر الأسواق المالية في العالم والأكثر تأثيرًا على الاقتصاد الداخلي والخارجي، ويمكن لأي أحد التربح منه هذا السوق عبر الإنترنت إذا تحلى بالحكمة والتوزان.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.