حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك يتطلب إتباع بعض الخطوات فقط، حيث يعد هذا الموضوع من المشكلات الشائعة التي يواجه المعلنون على موقع الفيس بوك، وهو يؤثر على قدرتهم على الوصول إلى الجمهور المستهدف وزيادة المبيعات، ونتعرف عن هذا أكثر عن طريق موقع صناع المال.

حل مشكلة طريقة الدفع معلقة إعلانات الفيس بوك

هناك بعض المستخدمين يواجهون مشكلة في طريقة الدفع المستخدمة في إعلانات الفيس بوك، حيث يجدون أنفسهم يواجهون رسائل مفادها أن الدفع معلق ويتعذر عليهم الاستمرار في تشغيل إعلاناتهم.

  1. زيارة موقع فيس بوك من هنــــــا.
  2. تسجيل الدخول إلى الحساب الإعلاني.
  3. الانتقال إلى خيارات الحساب.
  4. النقر على إعدادات الدفع في مدير الإعلانات.
  5. تحديد طريقة الدفع المناسبة لك.
  6. التأكد من صحة البيانات الخاصة بطريقة الدفع.
  7. حفظ الإعدادات التي قمت بتغييرها.

اقرأ أيضًا: مدير إعلانات فيس بوك Facebook Ads Manager (دليلك الشامل)

نصائح للحد من طرق الدفع المعلقة إعلانات الفيس بوك

  • يجب التأكد من استخدام البطاقات الصالحة والمدفوعة على الانترنت، بالإضافة إلى مطابقة البيانات المكتوبة على البطاقة لبيانات الحساب الخاص بك.
  • أن يكون الرصيد المتواجد على البطاقة أكثر من المبلغ الذي يجب دفعه في الفيس بوك، وذلك حتى لا يتم تعليق عملية الدفع بسبب قلة الرصيد الذي يجب دفعه في الفيس بوك.
  • التواصل مع الدعم الفني وتقديم كافة البيانات المثبتة لملكية البطاقة المُستخدمة في الدفع، إذا كانت البطاقة التي تستخدمها على الفيس بوك مخالفة لبيانات الإعلانات.
  • مراسلة الدعم الفني إذا كانت البطاقة سليمة وتحتوي على رصيد، لكن طريقة الدفع محذورة من قبل الفيس بوك، بالإضافة إلى توضيح تفاصيل ومعلومات المشكلة الخاصة بك، وسيتم حل المشكلة وتفعيل البطاقة من قبل الدعم الفني في أقرب وقت.
  • يجب أن تكون طريقة الدفع مقبولة من قبل الفيس بوك، ويمكنك معرفة طرق الدفع المقبولة من خلال قراءة الشروط والأحكام الخاصة بطرق الدفع.
  • يجب قبل البدء في إضافة طريقة الدفع التأكد من تفعيل الحساب الإعلاني الخاص بك، وهذا من أكثر الأسباب الشائعة التي تؤدي إلى تعليق عملية الدفع.

اقرأ أيضًا: كيفية عمل اعلان ممول على الفيس بوك 2024 وإعدادات الدفع في الإعلانات الممولة

مشكلة توقف الإعلان الممول على فيس بوك

يوجد بعض المشاكل التي تؤدي إلى توقف الإعلان الممول الخاص بك على فيس بوك وعدم قدرتك على سحب الأموال، وتكون هذه الأسباب هي:

  • أن تكون الصورة تحتوي على نص زائد عن 20% من مساحة الصور، لذلك يجب تقليل المقدار الخاص بالنص في الإعلانات.
  • احتواء الإعلانات على محتوى يشير إلى البيانات الشخصية الخاصة بك، وهذا مخالف لسياسات الفيس بوك، ويؤدي إلى توقف الإعلان الممول وعدم القدرة على سحب الأموال الخاصة بك.
  • وجود بعض الروابط المُعلقة قد يؤدي إلى إيقاف إعلانك الممول على الفيس بوك، لذلك يجب التأكد من صفحتك المقصودة لعمل الإعلان.

أسباب وقف طرق الدفع في إعلانات الفيس بوك

يوجد بعض المواقع التي توفر بيانات خاصة بالبطاقات المسروقة، ويعتمد الكثير من الناس على عملية الشراء من خلالها، وإذا تم معالجة الدفع من قبل الفيس بوك ومعرفة أن هذه البطاقة مسروقة من عن طريق النظام فسيتم تعليق عملية الدفع الخاصة بك، بالإضافة إلى إيقاف الحساب كليًا.

  • عدم تفعيل حسابك الإعلاني، ويعتبر هذا السبب من أكثر الأسباب الشائعة والتي تؤدي إلى تعليق إعلانات الفيس بوك بالإضافة إلى تعليق أي معاملات مالية تتم داخل الحساب.
  • أن تكون البطاقة باسم مختلف عن معلومات الحساب الإعلاني في فيس بوك، حيث يوجد الكثير من الناس لا يمتلك البطاقات الائتمانية، ويضطروا إلى أخذ بطاقة أصدقائهم أو أخواتهم، لذلك يتم تعليق الدفع لإعلانات الفيس بوك.
  • أن تكون البطاقة الائتمانية خالية من الرصيد، أو لا تحتوي على رصيد كافي وهذا السبب يؤدي إلى تعليق عملية الدفع، وذلك لعدم وجود رصيد داخل البطاقة.
  • استخدام بطاقة ذات صلاحية منتهية، قد يؤدي إلى تعليق الدفع في إعلانات الفيس بوك، لذلك يجب التأكد من سريان مفعول البطاقة الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: أفضل طرق الإعلان على الفيس بوك 2024

طريقة التواصل مع الدعم الفني فيس بوك

  1. زيارة موقع فيس بوك من هنـــــــــا.
  2. الدخول إلى حسابك الإعلاني.
  3. الضغط على خانة الدعم والمساعدة.
  4. النقر على مشكلة عملية الدفع.
  5. تظهر قائمة تحتوي على العديد من المشاكل المرتبطة بطرق الدفع.
  6. ظهور جميع خطوات وحلول كل مشكلة منفردة.
  7. الضغط على مساعدة الدعم الفني إذا لم يكن لديك القدرة على حل المشكلة الخاصة بك.
  8. إرسال البيانات الخاصة بالحساب الإعلاني، من بعد الدخول على نموذج المراسلة، وشرح المشكلة بشكل واضح.
  9. الانتظار لمدة 24 ساعة حتى يتمكن الدعم من حل مشكلتك.
  10. ستصلك رسالة تحتوي على نتيجة الشكوى الخاصة بك، أو من الممكن أن تكون رسالة تنم عن توضيح نوعية البطاقة المُستخدمة، أو توضيح البيانات الخاصة بالدفع.
  11. يصلك إشعار من بعد التأكد من البيانات الخاصة بك وحل مشكلتك بنجاح.

مع العلم أن اخبارك فريق الدعم أن البطاقة الخاصة بك محظورة، فيجب تقديم كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالبطاقة، حتى يكون لديك القدرة على إثبات صلاحية وملكية البطاقة الخاصة بك.

لكي يتجنب المستخدم حدوث هذه المشكلات في المستقبل، يجب التحقق بشكل دوري من بيانات الدفع وتحديثها إذا لزم الأمر، والتأكد من توفر رصيد كافٍ في الحساب المصرفي المرتبط بالدفع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ABDERRAHIM يقول

    سلام ،لديا مشكلة طريقة دفع معلقة فيسبوك ads