افضل تطبيقات شوبيفاي

افضل تطبيقات شوبيفاي يمكن استغلالها لتنمية الأعمال، فتعد من التطبيقات التي تساعد مستخدميها في متابعة طلباتهم عبر الإنترنت، وتساعد الكثير على بدء مشاريعهم الإلكترونية وتحسين وسائل الدعايا والإعلان خاصتها، حتى موقع صناع المال يعمل على تقديم قائمة بأفضل هذه التطبيقات.

افضل تطبيقات شوبيفاي

تكتسب تطبيقات شوبيفاي شعبية كبيرة بين المستخدمين وأصحاب المتاجر لما تقدم من خدمات، بالإضافة إلى سهولة استخدامها، مما تجعلك تنشأ الموقع الخاص بك بسهولة مع بدء مشروع إلكترونيًا يدر لك مزيد من الدخل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شوبيفاي Shopify

1- oberlo

هو تطبيق مجاني من أكثر التطبيقات شوبيفاي شهرة، وخاصةً إذا كنت تسعى لإنشاء متجر إلكتروني للبيع والاستيراد مباشرةً من موقع علي اكسبريس، حيث إن هناك الكثير من الموردين الذين بإمكانك أن تختار من بينهم من تتعامل معه ويساعدك على إدارة متجرك وتعزيزه بالبضائع.

كما يعمل على بيان كيفية إدارة متجرك والمنتجات التي يجب عليك أن تبرزها في موقعك وغير ذلك، علاوةً على تقديم البرامج مع الخطط اللازمة لتنفيذها.

2- seo image optimizer

يسعى التطبيق على مساعدتك في محرك البحث في جوجل وبأسلوب مميز، ويوفر سهولة التعامل مع محركات البحث لتوفير الجهد والمال، كما يشرح كيفية إصلاح الروابط المُعطلة، إلى جانب المزامنة التي يقوم بها للصور وتحسين النص البديل، وكل هذه الخدمات مُقدمة بشكل مجاني.

3- order printer

من خلال هذا التطبيق يتسنى للمستخدم طبع الفواتير والقسائم الخاصة بالمتجر الإلكتروني، وأكبر المميزات التي يقدمها هي إضافة الشعار الخاص بمتجرك، وأنت بحاجة كبيرة لهذا التطبيق لأنه يمنح الزبائن الثقة التي تحتاجها.

4- free traffic & Ads by varinode

يساعدك التطبيق على إظهار منتجاتك عن متاجر منافسيك ولكنه في نفس الوقت يساعد على تسويق منتجاتك بنطاق أوسع ولكنه سوف يظهر إعلانات منافسيك في متجرك وينصح باستخدام الموقع للمتاجر التي في بدايتها، حيث يجب التنويه أنه مجاني 100%.

5- converter BEST currency

يتسنى للتطبيق إظهار سعر المنتج الخاص بك بعلامات مختلفة تجعله ينافس بين المتاجر الدولية؛ مما يمنح العملاء الأريحية الكافية لرؤية المنتجات والوصول إلى السعر.

6- seguno: email marketing

يعمل التطبيق على الترحيب بعملائك عند دخولهم الموقع حيث أنه يرسل رسائل ترحيبية لزيادة التشجيع على الشراء وضم الزوار إلى عملاء دائمين لمتجرك، بالإضافة إلى إرسال للزبائن رسائل شكر عند طلب أي شيء من المتجر ويقدم قسائم خصومات.

7- WHATSAPP Chat

يساعد التطبيق على دمج البريد الإلكتروني والمراسلة والدردشة الحية في مكان واحد وبإمكانك تعريبه بسهولة للعامل باللغة العربية التي تفهمها جيدًا؛ مما يساعد على سهولة تواصل الزبائن على الواتس اب للرد على استفساراتهم وإتمام عملية الشراء< وذلك يعطي الثقة الزائدة لزبائنك ويجعلهم مطمئنين أثناء عملية الشراء.

8- Discounted upsell & cross sell

عند إتمام عملية الشراء والضغط على إضافة إلى العربة يقوم التطبيق بعرض منتجات أخرى متعلقة بالمنتج الذي قام الزبون بشرائه، حيث إن ذلك يزيد من قيمة الطلب وبالتالي سوف يزيد من قيمة ربحك، ويعمل التطبيق بالمشاركة مع التطبيقات الأخرى لدى متجرك بسلاسة.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات التسوق بتونس

9- Product reviews   

هو تطبيق يساعد الزبائن على مراجعة مواصفات المنتجات قبل إتمام عملية الشراء ويضيف للعملاء الخانات الفارغة لكتاب بيانتهم الشخصية، ويتم استخدامه مجاني لذا يعد من افضل تطبيقات شوبيفاي.

10- Custom Product Quizzers

يطرح التطبيق بعض المنتجات المقترحة للعملاء أثناء تسوقهم، من خلال النافذة المنبثقة، وتعمل تلك الخدمة على زيادة العملاء وكثرة المبيعات وزيادة الربح الخاص بمتجرك، وتلك الخدمة التي يقدمها البرنامج مجانية.

11Fancy FAQ

يعمل التطبيق على تقديم خدمة فريدة من نوعها في المتاجر الإلكترونية ويبحث عليها الكثير، فهي تطرح الأسئلة التي يطرحونها الزوار بخصوص وجود بعض المنتجات أو مواصفاتهم، وتلك الخدمة يستفيد بها جدًا صاحب المتجر لمعرفة المنتجات التي تنقصه وتوفير الراحة للعملاء.

12- Pay Whirl Recurring Payments

يقدم التطبيق خدمة اشتراك العملاء في متجرك، وإعداد حساباتهم الخاصة، والاطلاع على الفواتير، ويمكن للعملاء إضافة طرق دفع جديدة ومعلومات مرتبطة باشتراكهم في المتجر، وبدون الاتصال بفريق الدعم الخاص بالمتجر، وتلك الخدمة لا تجعلك مضطر لتعيين فريق عمل كبير.

حيث يمكن إضافة خدمة إضافة إكرامية للعاملين وتلك الخدمة تبين مدى سعادة العملاء في معاملتهم مع المتجر وفريق العمل.

13- promo

يقدم التطبيق ميزة يحتاجها الكثير وهي رؤية مقطع فيديو خاص بالمنتج حيث إن التطبيق يتيح إضافة المقاطع المصورة الخاصة بالمنتجات، وتلك الخدمة تجعل العميل أكثر أريحية في التعامل مع بالإضافة إلى زيادة الثقة.

14- Easy Ship

يتيح التطبيق الوصول إلى العملاء من كافة أنحاء العالم وشحن المنتجات إليهم بتكاليف أقل وتوفير الوقت، حيث يمكن التواصل مع شركات الشحن لطباعة ملصقات الشحن والطريقة التي تريد بها تخزين منتجك والوصول بسرعة إلى الفواتير والإيصالات.

15- Mochi Texting and Live Chat Support

يقدم البرنامج العديد من الخدمات الرائعة وأهمها أنه يوضح كيف وصل العميل إلى متجرك، بالإضافة إلى الدردشة مع العملاء والزوار في موقعك في الوقت الحالي، ويوضح لك أيضًا المنتجات التي يشاهدونها حتى إضافة المنتج إلى العربة.

16- Stocky

يوضح لك التطبيق بسهولة نسبة المبيعات التي تمت خلال الشهر ويوضح البضائع المتواجدة في المخازن والنسبة المئوية لدي كل منتج في إحصائيات البيع، وتلك الخدمة تجعلك تمضي وقت أقل وتضمن الحماية من الخسارة.

17- Printful

تتميز الشركة أنها تقوم بشحن أكثر من مليون منتج شهريًا وتتولى عملية الشحن من بدايتها لنهايتها؛ حتى تتمكن من التركيز في مداومة العمل ورضا العميل، وتوفر خدمة الطباعة عند الطلب لأصحاب المتاجر الذين يبيعون السلع المطبوعة مثل القمصان والوسائد.

18- Affiliate Marketing

يوفر لك البرنامج الموظفين البارعين حول العالم في عملية التسويق للمنتجات ويمكنك الدردشة معهم مباشرةً من خلال البرنامج والاتفاق على تفاصيل العمل مع توفير الأمان، وتلك الخدمة توفر انتشار متجرك حول العالم والبيع أكثر للمنتجات وزيادة ربحك.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الانترنت 

19- Pipix Image Editor

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه حيث إنه من التطبيقات المتميزة في تحرير الصور ويمكنك من خلاله ضبط الإضاءة والألوان وتغيير حجم الصورة بسرعة، بالإضافة إلى دمج متجرك مباشرة من صفحة المنتج الذي تريد تعديله وتلك الخدمة توفر لك الكثير من الوقت.

تعد تطبيقات شوبيفاي من أفضل التطبيقات التي تساعدك في زيادة شهرة متجرك الإلكتروني بسهولة وبدون تضييع مبالغ طائلة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.