أفضل مكتب استقدام من اوغندا

أفضل مكتب استقدام من اوغندا يمكن من خلاله استقدام أفضل العمالة الأوغندية، حيث تعد أوغندا واحدة من الدول التي تحتل مكان كبير في العمالة المنزلية التي يتم استقدامها للملكة العربية السعودية، من أجل تقديم العديد من الخدمات المختلفة وسوف نعرض كافة التفاصيل عبر موقع صناع المال.

أفضل مكتب استقدام من اوغندا

في الغالب يميل بعض الأشخاص إلى استقدام العملة المنزلية من أوغندا من أجل التمتع بأداء العديد من الخدمات وتتمثل قائمة أفضل مكتب استقدام من أوغندا في:

1-  مكتب رياض للاستقدام

يقوم المكتب باستقدام نخبة من أفضل الكوادر البشرية من أجل إنجاز المهن المختلفة، لذلك يعد واحد من أفضل مكتب استقدام من أوغندا، ويساهم في توفير عدد من الكوادر المهنية في العديد من المجالات المختلفة.

يقدم الخيارات المختلفة للاستقدام من العديد من الدول المتاحة من قبل وزارة العمل السعودي، وخلال وقت قصير وفقًا لعقد يضمن حقوق كلًا من صاحب العمل، والعامل.

عنوان المكتب الغزوقي، السلامة، جدة 23525.
مواعيد العمل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، كما عدا يوم السبت بداية من الساعة الثانية عشر ظهرًا.
رقم الهاتف للتواصل 966556831313+ 966920014944+.
الموقع الإلكتروني من هنا
تويتر من هنا

3- مكتب باب الرشيد للاستقدام

يعد هذا المكتب أفضل مكتب استقدام من اوغندا في مدينة جدة وذلك لأنه يقوم باستقدام العمالة المنزلية باختلاف الجنس، كما يساعد في استقدام سائق خاص، ويوفر المكتب مجموعة من خدمات الاستقدام المختلفة تبعًا للتفضيلات الشخصية للأفراد.

يقدم المكتب خدمات الاستقدام من عديد من الدول مثل أوغندا، وبنجلاديش، والفلبين، وكينيا وذلك خلال وقت قصير، كما أن المكتب مرخص من منصة مساند، ووزارة العمل السعودي، ويتميز بسرعة استقدام العمالة لذلك تمكن من حصد تقييم 3 نجوم للأفراد المتعاملين معه.

عنوان المكتب التضامن العربي، مشرفة، جدة 23336.
مواعيد العمل يوميًا بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءًا.
رقم الهاتف للتواصل 966535781000+.
الموقع الإلكتروني من هنا

اقرأ أيضًا: أرخص مكتب استقدام من اوغندا

4- المكتب السعودي الأول للاستقدام بجدة

يقدم هذا المكتب خدمة التنازل عن العمالة المهنية والعمالة المنزلية، لذلك يعد أفضل مكتب استقدام من أوغندا، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى المقدمة من المكتب.

أكثر ما يميز المكتب هو توفير قائمة واسعة من العمالة من أجل اختيار العمالة التي تتناسب مع اختيارك، كما أنه يتميز بالسرعة والإنجاز في إجراءات الاستقدام.

عنوان المكتب زيد بن الخطاب، النعيم، حي، جدة 00966.
مواعيد العمل من الساعة الواحدة مساءًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا وذلك في خلال أيام الأحد إلى الأربعاء.
رقم الهاتف للتواصل 966539844400+.
تويتر من هنا

5- مكتب سنود للاستقدام snood

يقوم هذا المكتب بتوفير مجموعة من الخدمات المتميزة، ولذلك يقع ضمن قائمة أفضل مكتب استقدام من أوغندا، ويساهم في توفير مجموعة من الأيادي العاملة سواء للمؤسسات أو الشركات، أو المصانع، أو المستشفيات والأفراد، ولذلك تمكن من حصد إعجاب أكبر قدر من الأفراد المتعاملين معه.

عنوان المكتب شارع حراء، حي الربوة، جدة 23533.
رقم الهاتف للتواصل 966126589999+.
مواعيد العمل من السبت إلى الخميس، بدايةً من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف مساءًا، ومن الساعة الرابعة  والنصف عصرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.
الموقع الإلكتروني من هنا

6- مكتب ترف الأعمال المنزلية للاستقدام

يقدم هذا المكتب مجموعة من الخدمات العالية باحترافية ويساعد العملاء في استقدام مجموعة من العمالة المنزلية التي تتمتع بأكبر قدر من الخبرة وأعلى كفاءة مهنية حتى يتمكنوا من إنجاز مختلف المهمات الموكلة إليهم.

يوجد لدى المكتب العديد من قنوات التواصل المختلفة سواء عبر رقم هاتف أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يوجد لدى المكتب موقع إلكتروني يمكنك من خلاله اختيار نوع العمالة التي ترغب في استقدامها.

بالإضافة إلى اختيار العمر وتحديد المهنة سواء كانت عاملة منزلية، أو سائق خاص، إلى جانب تحديد الجنسية، والاطلاع على قائمة من السير الذاتية الخاصة بالعديد من أنواع العمالة.

يقدم الموقع الإلكتروني أيضًا قيمة الدخل الشهري المتوقع للعامل ويتيح لك فرصة المقارنة بينهم من أجل اختيار العامل الأنسب لك، من الجدير بالذكر أن هذا المكتب يقع في مدينة جدة ولكن تمتد خدماته إلى جميع المدن حول المملكة العربية السعودية.

يمتاز هذا المكتب بالمعاملة الراقية والمميزة إلى كافة العاملين في المكتب، كما أنه يعد واحد من المكاتب التي تتمتع بمصداقية عالية وسرعة في الإنجاز ووصول العمالة خلال وقت قصير، كما أنه حصد نسبة تقييم تصل إلى 4.6 نجوم من المتعاملين معه.

العنوان المروة، شارع المنيني، حي، جدة.
مواعيد العمل من السبت إلى الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءًا.
رقم الهاتف للتواصل 9668003033337+.
الانستجرام من هنا
الموقع الإلكتروني من هنا
تويتر من هنا
لينكد إن من هنا

اقرأ أيضًا: أفضل مكاتب الاستقدام في الرياض

أفضل مكتب استقدام من اوغندا في الرياض

هناك مجموعة من المكاتب الموجودة في مدينة الرياض والتي تصل إلى ما يقارب 1270 مكتب معتمد لدى وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، ويقوم بتوفير مجموعة من العمالة المنزلية أو عمالة الهيئات المهنية.

من الجدير بالذكر أن هذه المكاتب تكون معتمدة لدى منصة مساند، وتعمل تحت إشراف مجموعة من الوزارات مثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإضافة إلى وزارة الخارجية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة الداخلية، تتمثل أفضل المكاتب الموجودة في الرياض من أجل استقدام العمالة من أوغندا في:

1- مكتب العمر للاستقدام

واحد من أفضل مكتب استقدام من أوغندا في الرياض ومن أشهر المكاتب المتخصصة في استقبال العاملات المنزلية من أوغندا، كما أن هذا المكتب مرخص ومعتمد من قبل وزارة العمل في المملكة العربية السعودية.

يحصل العميل على العامل المنزلي مع تأمين يصل إلى شهرين عليه، ويوفر العديد من الخيارات التي يمكنك طلبها عند اختيار العامل المنزلي مثل الديم، أو الاطلاع على السيرة الذاتية للعامل واختياره تبعًا لذلك الأساس.

العنوان رقم الهاتف للتواصل
شارع الملك عبد الله 4557719 _ 4557718

2- مكتب سرعة البرق للاستقدام

يعتبر هذا المكتب ضمن قائمة أفضل مكتب استقدام من أوغندا في الرياض، وذلك لأنه واحد من المكاتب المعتمدة والموثقة لدى منصة مساند، ووزارة العمل في المملكة العربية السعودية.

يقوم المكتب بتوفير قائمة كبيرة من العمالة المنزلية أو السائقين من جميع دول العالم ومن بينهم أوغندا، ونجح هذا المكتب في حصد رضا العملاء في الرد على الشكاوى وتلبية كافة المتطلبات بشكل عام.

  • عنوان المكتب: الرياض حي البوادي.
  • رقم الهاتف: 0112977778 – 053848481

3- مكتب المشرف للاستقدام

واحد من أقدم مكاتب الاستقدام المعتمدة في الرياض حيث أنه يمتلك خبرة تزيد عن 10 سنوات من استقدام العمالة المنزلية من أوغندا، ويقدم هذا المكتب مجموعة متميزة من الخدمات والتي تتمثل في الترجمة لمدة عامين.

بالإضافة إلى ضمان لمدة ثلاثة أعوام على العاملات في المكتب، من الجدير بالذكر أن المكتب يحمل اسم آخر، وهو مكتب الاستقدام مخرج 9.

يضم مكتب المشرف للاستقدام عدد من نخبة العمالة المهنية والمنزلية، وذلك لأن المكتب يسعى من أجل كسب ثقة العملاء، سواء باستقدام العملاء من ذوي الخبرة أو الأمانة، أو سرعة تلبية الطلبات.

يعد المركز أيضًا واحد من أرخص مراكز استقدام العاملات في الرياض.

  • العنوان: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد، الملك فهد.
  • رقم الهاتف للتواصل: 0114538383 _ 0536000609.
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

4- مكتب العبد اللطيف للاستقدام

يعد واحدًا من أشهر مكاتب الاستقدام في الرياض والتي توفر مجموعة من العمالة المنزلية التي تتمتع بأكبر قدر من الخبرة والكفاءة والأمانة، كما أنه يقوم بإبرام عقود بين صاحب العمل، والعامل من أجل تأمين كافة الحقوق بين الطرفين.

العنوان رقم الهاتف للتواصل
شارع الملك فهد، المصيف. 014090900

5- المكتب العالمي لاستقدام الأيدي العاملة

يعتبر هذا المكتب واحد من أبرز المكاتب الموجودة في الرياض ضمن قائمة أفضل مكتب استقدام من اوغندا من الرياض، كما أنه يستقدم من العديد من الجنسيات الأخرى.

يساعد المكتب في توفير نخبة من العمالة المدربة للقيام بكافة الأعمال المنزلية بكل أمانة وبدون إحداث أي نوع من المشاكل، ويعد هذا المكتب واحد من المكاتب المعتمدة من قبل وزارة العمل.

عنوان المكتب رقم الهاتف للتواصل البريد الإلكتروني
شارع الضباب 966920006225 [email protected]

6- مكتب السفير للاستقدام

واحد من أشهر مكاتب الاستقدام الشاملة في الرياض لذلك يقع ضمن قائمة أفضل مكتب استقدام في أوغندا من الرياض، ويقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكنك من خلالها اختيار مجموعة من أكفأ أنواع العاملين في المنازل أو الشركات.

من الجدير بالذكر أن العمالة التي يقوم مكتب السفير باستقدامها تتمتع بسنين عالية من الخبرة، ومؤهلة للقيام بالأعمال المختلفة، وتساعد على تقديم مجموعة واسعة من العمالة التي تساعد في تلبية مختلف المتطلبات.

العنوان رقم الهاتف للتواصل
شارع خريص الفرعي _ حي الروضة 920024040

اقرأ أيضًا: أفضل مكتب استقدام في جدة

أسعار مكاتب استقدام من اوغندا

في الغالب تتراوح قيمة الراتب الذي يتقاضاه العامل المستقدم من أوغندا ما بين 8000 ريال سعودي، وحتى 12 ألف ريال، ويوجد مجموعة من المكاتب التي تقدم أرخص الخدمات بأعلى جودة ممكنة، وتتمثل هذه المكاتب في:

1- مكتب عبد الله التميمي للاستقدام

يعتبر واحد من أفضل مكتب بقوم باستقدام العمال والعاملات من جميع الدول التي صرحت المملكة العربية السعودية بها والتي من بينها أوغندا، وتعتبر من المكاتب المصرح بها من قبل وزارة العمل السعودي.

يعمل هذا المكتب على كسب ثقة أكبر قدر من العملاء، كما أنه يعمل على تأمين أكبر قدر من العمالة التي تعمل في مختلف المهن، ويعتبره الكثير من أرخص مكاتب الاستقدام في أوغندا.

العنوان رقم الهاتف
الرياض – شارع التخصصي – المعذر الشمالي. +966114816090

2- مكتب حول العالم للاستقدام

واحد من أقدم مكاتب الاستقدام في الرياض والمملكة العربية السعودية ويعتبر من إحدى المكاتب المتخصصة من أجل استقدام العمالة المنزلية منذ أكثر من 25 سنة، ويتميز بتقديم مجموعة من العمالة المنزلية التي تتمتع بخبرة كبيرة.

تقدم الشركة مجموعة من العمالة المنزلية ذات المهارة والقدرة على إنجاز مختلف الأعمال المنزلية، وتقوم بالتأمين على العاملين من أجل ضمان الحقوق بين الطرفين، ويقوم المكتب بتقديم جميع الخدمات على مستوى مدن المملكة العربية السعودية.

العنوان رقم الهاتف للتواصل
الرياض _ شارع ديراب _ الشفا. 011-4211444

3- الشركة السعودية للاستقدام

تعتبر هذه الشركة واحدة من أقوى مكاتب الاستقدام في مدينة الرياض، وذلك لأنها منذ السنوات الأولى لعملها تمكنت من تحقيق كم هائل من الأرباح، إلى جانب كسب ثقة أكبر قدر من العملاء.

حيث أنها خلال الثلاثة سنوات الأولى تمكنت من توفير ما يقارب 30 ألف عامل وعاملة، سواء للمنازل أو الشركات، وقدمت العديد من الخدمات الأخرى، على سبيل المثال قامت بتوفير عمالة مؤقتة وذلك حيث يمكنك الحصول على عامل منزلي خلال فترة زمنية محددة، ويمكن لصاحب العمل إعادتها فور انتهاء المدة المتفق عليها.

بالإضافة إلى بعض خدمات الترجمة، والإشراف، وتخليص المعاملات والإجراءات والتأشيرات الخاصة بكافة أنواع العاملة التي تقدم طلب الاستقدام عليها.

تهتم الشركة بضمان حقوق العملاء، والتأمين على العمال، وذلك حتى تتمكن من تحقيق الاستمرارية والتعامل السليم بين الشركة والعملاء، لذلك تعد هذه الشركة أفضل مكتب استقدام من أوغندا.

العنوان رقم الهاتف للتواصل
الرياض، المونسية، عسير 96692002422

4- مكتب متمكن للاستقدام

يعمل هذا المكتب على توفير مجموعة من أفضل وأرخص العمالة المدربة بالإضافة إلى السائقين وذلك ضمن توفير مجموعة من السيرة الذاتية الخاصة بهم حتى يتمكن العميل من انتقاء أفضل نخبة من العمالة المنزلية.

من الجدير بالذكر أيضًا أن المكتب يتيح خاصة توفير العمالة المنزلية تبعًا لمجموعة من المواصفات المطلوبة، وبأسعار تنافسية.

يقدم المكتب خدماته خلال مدة زمنية قصيرة، كما أنه يحرص على انتقاء مجموعة من العمالة المنزلية ممن يتمتعون بالكفاءة والخبرة، إلى جانب الأمانة والسرعة في تلبية كافة الطلبات.

عنوان المكتب طريق الحرمين، الصفا، جدة 23453، المملكة العربية السعودية.
مواعيد العمل طوال الأسبوع بدايةً من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا.
رقم الهاتف للتواصل 966555699734+ 966555699472+

966555699845+

الموقع الإلكتروني من هنا

5- مكتب الصدارة للاستقدام

يساعد هذا المكتب على توفير العمالة التي تعمل في العديد من المهن المختلفة وذلك من دولة أوغندا والعديد من الدول الأخرى، لذلك يعتبر واحد من أفضل مكتب استقدام من أوغندا.

يمكنك التقديم على طلب من أجل الحصول على العمالة المنزلية وفقًا لمجموعة من الطلبات المحددة من خلال الذهاب إلى المكتب أو الطلب عبر الموقع الإلكتروني الخاص به حتى تقوم بالاطلاع على السيرة الذاتية للعمالة المتوفرة وانتقاء من يتناسب مع الخبرات المطلوبة.

عنوان المكتب بنك إنجاز إمام الراية، صاري فرعي، حي السلامة، جدة 23436.
مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس، ذلك بدءًا من الساعة الواحدة والنصف مساءًا وحتى الساعة السادسة والنصف مساءًا.
رقم الهاتف للتواصل 966507065315+ 966126398999+
الموقع الإلكتروني من هنا

6- مكتب الماسة للاستقدام

يعتبر هذا المكتب أفضل مكتب استقدام من أوغندا والذي يعمل على توفير نخبة كبيرة من العمالة المنزلية، وفقًا لمجموعة عالية من المعايير كما أن المكتب يحرص على انتقاء العمالة المدربة في المراكز المعتمدة.

يحمل المكتب ترخيص العمل من منصة مساند ووزارة العمل في المملكة العربية السعودية، ويقدم مجموعة متنوعة من العمالة ما بين العمالة المنزلية أو السائقين والطباخين والمزارعين وإخصائيين العلاج الطبيعي وغيرهم.

نجح هذا المكتب في حصد تقييم 3.7 وذلك من قبل العملاء المختلفين الذين قاموا باستخدامه، ويتميز أيضًا بإنجاز طلبات الاستقدام خلال وقت قصير.

عنوان المكتب أم القرى، الصفا، جدة 23454.
مواعيد العمل على مدار الأسبوع، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا، ما عدا السبت حتى الساعة الثامنة مساءً.
رقم الهاتف للتواصل 966920010699+

 تحرص المملكة العربية السعودية على توفير بعض مكاتب الاستقدام المرخصة لدى منصة مساند بالإضافة إلى مكتب العمل السعودي، وتعمل تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حتى تلبي كافة الاحتياجات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.