أفضل محلات الملابس في القاهرة

أفضل محلات الملابس في القاهرة تحتوي على الكثير من الأذواق التي تناسب الجميع، ففي القاهرة العديد من المولات ومحلات الملابس المتنوعة التي تتفرع في الكثير من المناطق، فإذا كنت ترغبين في الحصول على أفضل الثياب من حيث الجودة، والأجمل من حيث التصميم، يمكنك متابعة المحلات التي يعرضها لك صناع المال من خلال الأسطر التالية.

أفضل محلات الملابس في القاهرة

كل يوم يوجد العديد من صيحات الملابس التي تسعى الفتيات للحصول عليها، كما أن صحيات ملابس الرجال والأطفال تتنوع كذلك كل عام، وهذه التشكيلات الجديدة يمكنك إيجادها دومًا في أحد المناطق التالية:

1- أركاديا مول

يعد هذا المول من الأماكن المميزة جدًا، حيث يحتوي على العديد من الصيحات، بمختلف الأذواق، إضافة إلى التنوع بين ملابس الرجال والنساء والأطفال، كما يحتوي على الأحذية والثياب الرياضية، والعديد من المطاعم التي يمكنكم أخذ قسط من الراحة بها.

كما أن هذا المول له موقع متميز حيث يقع على النيل، مما يعطي إطلالة ساحرة، هذا بالإضافة إلى الملاهي التي يمكنكم ترك الأطفال بها ريثما تنتهون من التسوق.

2- كايرو فيستيفال مول

أحد أرقى الأماكن التي يمكنك شراء الثياب منها، ويتميز بوجود العديد من محلات الثياب به التي يمكنك الاختيار من بينها بمنتهى التنوع، كما أن هذا المول واسع جدًا، مما يوفر وجود عدد كبير من الماركات الخاصة بالثياب، ويتميز كذلك بالواجهة المميزة والمطاعم المتنوعة.

3- سيتي ستارز مول

يأخذك هذا المول الذي بني في عام 2004 ميلاديًا في رحلة مميزة، بفضل التصميم الذي بداخله، كما أنه يحتوي على تشكيلة متنوعة من محلات الثياب ومحلات الأحذية والأجهزة الكهربائية والإكسسوار.

اقرأ أيضًا: محلات طباعة الصور على الملابس

محلات ثياب فردية في القاهرة

على الرغم من أن الذهاب إلى أحد المولات من أجل شراء الثياب تبدو تجربة مميزة بسبب توفر العديد من الخيارات، إلا أن هذا يظلم العديد من المحلات التي تحوي تصميمات مميزة فعلًا، ومن بين هذه المحلات:

1- يونيتد كلرز أوف بنيتون للملابس

هو أحد محلات الملابس الشهيرة في مدينة نصر، ويمكنك الذهاب إلى هذا المحل عن طريق النزول بشارع 26 البطراوي، الذي يتفرع من الشارع الرئيسي عباس العقاد، وشارع البطراوي يقع أمام جنينة مول بالمنطقة الأولى، ويمكنك التواصل مع المحل على هذا الرقم: 01143412653

2- يو اند مي للملابس

هذا المحل من أفضل محلات الملابس في القاهرة وعلى وجه التحديد في مدينة نصر التي تتميز بالكثير من المحلات ذات التصاميم المتجددة، ويمكنك الذهاب إلى هذا المحل بالمرور بالمنطقة السادسة، ومن ثم الذهاب لشارع أحمد فخري، والمرور بشارع 15 لوساكا الذي يتفرع منه، ورقم هذا المحل هو: 01005446075

3- يانجش للملابس

محل مميز جدًا بداخل جنينة مول، يحوي العديد من التصاميم التي من شأنها أن تخطف الأنظار رغم كثرة المحلات من حوله، ويمكنك التواصل مع المحل على الرقم: 02-22607388

4- يوشون للملابس

في 55 شارع عباس العقاد يمكنك أن تجد هذا المحل بالمنطقة الأولى، حيث إنه يعد من أفضل محلات الملابس في القاهرة وبه الكثير من التصاميم المميزة التي من شأنها أن تناسب جميع الأذواق، ويمكنك أن تتواصل مع المحل على الرقم: 02-24017483

اقرأ أيضًا: طرق عرض الملابس في المحلات

5- يونايتد كلرز اوف جينز للملابس

لاق هذا المحل العديد من الإعجابات في الفترة الأخيرة، حيث إنه من الخارج بمجرد أن تمر من جانبه يمكنك أن ترى كم التصاميم المميزة، ويقع المحل في المنطقة الأولى، بشارع 19 المتفرع من شارع البطراوي، ويمكنك التواصل مع المحل على الرقم: 02-22634600

كما أن هذا المحل له فرع آخر في المعادي إن كان الأول بعيدًا عنك، حيث يقع في المعادي الجديدة، بتقاطع شارع النصر مع شارع اللاسلكي يمكنك أن تجد شارع 46 الذي يقع بع المحل، ورقم التواصل بهذا الفرع هو: 01117795577.

بالإضافة إلى فرعهم في الزمالك الذي يقع في شارع 3 المتفرع من شارع طه حسين، باليمامة سنتر الدور الأول يمكنك أن تجد العديد من المحلات، يونايتد كلرز اوف جينز للملابس هو المحل رقم 7، والتواصل مع هذا الفرع على رقم: 02-27380842.

6- يثرب للملابس

أحد أفضل محلات الملابس في القاهرة والذي يوفر لك العديد من الأزياء الحديثة، ويقع بحدائق القبة، بشارع 9 الرئيسي ستجد شارع آخر يسمى شارع مهران، بشارع 9 المتفرع منه يمكنك أن تجد المحل، كما يمكنك التواصل مع المحل على الرقم: 01004848127.

كما أن يثرب له فرع آخر في البساتين يقع في شارع 13 المتفرع من الشارع الرئيسي على عبد العزيز، ويمكنك التواصل مع الفرع على الرقم: 01001499498.

7- يوبا للملابس

بالزيتون يوجد العديد من المحلات المميزة كذلك، حيث يقع هذا المحل، الذي يقع بشارع متفرع من شارع نصوح الرئيسي يسمى شارع 34، ويمكن التواصل مع يوبا على الرقم: 01004267597.

8- يونس للملابس

في حال كانت الأماكن السابقة بعيدة عليك فهذا المحل يعد أفضل محلات الملابس في القاهرة التي تقع بجسر السويس بناءً على تجارب العملاء، ويقع المحل في شارع عبد المحسن الوسيمي بجسر السويس، ويمكنك التواصل معه على الرقم: 01224327135.

9- يوترن للملابس

يعد يوترن من المحلات التي تقع بالعتبة بشارع الجيش، حيث إن الموقع الدقيق للمحل هو خلف تسيباس، ويمكنك التواصل مع هذا المحل على الرقم: 01119109331.

10- يوسف محمد يوسف للملابس

يعد أحد أفضل محلات الملابس في القاهرة تحديدًا في شارع الأزهر، حيث يقع هذا المحل بشارع 90، ويمكنك التواصل معه على الرقم: 01222171923.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات ملابس نسائية

أماكن رخيصة لبيع الملابس في القاهرة

إن الثياب سلعة استهلاكية في المقام الأول، لذا فإن أسعار بيعها تصل إلى أسعار عالية، ولكن على الرغم من هذا هناك بعض الأماكن التي يمكنك أن تبتاع من خلالها ثياب جيدة بأسعار مناسبة، ولا تعني قلة الأسعار أن الملابس سيئة، فهي من أفضل محلات الملابس في القاهرة.

  • أحد أهم وأشهر الأماكن هي وكالة البلح، حيث تقع على بعد خطوات من ميدان التحرير، وتحتوي على ثياب من مختلف الأنواع والأشكال، إضافة إلى العديد من الماركات العالمية بأسعار قليلة جدًا.
  • قرب مقابر الإمام الشافعي، بالقاهرة القديمة يمكنك أن تجد كل يوم جمعة سوق يسمى سوق الإمام، والذي تباع به العديد من قطع الملابس المميزة بأسعار قليلة جدًا.
  • بالزاوية الحمراء في قلب البلد يمكنك إيجاد سوق غزة المميز.
  • بمنطقة الغورية بالجمالية يقع سوق الغورية.
  • كامل شارع الأزهر يحتوي على العديد من المحلات ذات الأسعار المميزة جدًا.
  • بميدان الجيزة بشارع الجامعة، ستجد سوق الجيزة، الذي به العديد من التصاميم الرائعة بأسعار تنافسية.
  • في الشارع السياحي الذي يقع بمنطقة الهرم يمكنك إيجاد سوق كرداسة.
  • بشارع المعز تقع منطقة الموسكي التي تعد قريبة قليلًا من وسط البلد، وتحوي هذه المنطقة أشهر الأسواق الشعبية التي تباع بها الثياب بأسعار مناسبة جدًا.

أفضل محلات الملابس في القاهرة هي التي تتميز بالأشكال المختلفة والمتجددة، كما أن سعر هذه الملابس يعد عاملًا مهمًا في اختيار المكان.

 

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.