أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر

ما أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر؟ ما مميزات وعيوب التسوق الإلكتروني؟ حيث أصبحنا نعيش في عصر مليء بالتكنولوجيا لأنه يظهر يوميًا العديد من الأمور الحديثة وفي السنوات الأخيرة انتشر التسوق الإلكتروني بشكل كبير وأصبح هو الوسيلة الأكثر شيوعًا التي يلجأ إليها الأفراد وذلك يرجع إلى العديد من الأسباب المختلفة، لذا من خلال صناع المال سوف نتناول الحديث عن أبرز مواقع التسوق الإلكتروني.

أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر

في السنوات الأخيرة انتشر التسوق الإلكتروني بشكل كبير حيث أصبح يلجأ إليه ملايين الأشخاص في جميع دول العالم يلجؤون إليه للعديد من الأسباب المختلفة، منذ ظهور مواقع التسوق الإلكتروني ونلاحظ أن الأسواق المحلية قل بها الازدحام قليلًا وذلك لأن الأشخاص يحبون توفير الوقت والمجهود، دولة قطر مليئة بمواقع التسوق الإلكتروني الشهيرة لذا سنذكر أبرز تلك المواقع فيما يلي:

1- موقع Voga closet

أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطريعد من أبرز مواقع التسوق الإلكتروني حيث يضم الكثير من العلامات التجارية الشهيرة مثل: Pretty Little Things، Boohoo، NastyGal كما أن الموقع أسعاره معقولة فهو ليس من المواقع باهظة الثمن لذلك يتمكن من استخدامه أصحاب الدخل المحدود على عكس بعض المواقع الأخرى التي لا يتمكن من استخدامها ألا أصحاب الطبقة المرتفعة حيث تعتبر أسعارها تنافسية.

يتوافر بالموقع مجموعة ضخمة من الملابس والأحذية، ومنتجات التجميل، والإكسسوار، والشنط وكل ما قد تحتاجه النساء، كما أن الموقع يشحن إلى العديد من الدول وليس قطر فقط وفي الغالب يستغرق الشحن أسبوعين حتى تصل الطلبات إلى العميل، يوفر الموقع العديد من طرق التواصل وتتمثل في النقاط التالية:

  • يمكن تسجيل الدخول إلى الموقع واختيار البلد والبدء في التسوق مباشرة من هنا.
  • يمكن تحميل تطبيق Voga closet على هواتف الأندرويد من هنا، والتحميل مباشرة على الآيفون من هنا.
  • التواصل واتس آب على رقم +447716637529.
  • يمكن التواصل والاستفسار على رقم +966115201646 أو +97145616866.

2- موقع Addoony Beautyأفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر

عند الحديث عن أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر نجد أن هذا الموقع من أوائل مواقع التسوق الإلكتروني التي بدأت في قطر فهو يضم العديد من الماركات العالمية الشهيرة والكثير من المنتجات الأخرى سواء كانت أجنبية أو محلية.

يعتبر الموقع دائمًا في نجاح مستمر لأنه يسعى جاهدًا لتوفير كل ما قد يحتاجه العملاء من منتجات وبأسعار جيدة ليس مرتفعة حيث يتمكن كافة الأفراد من الشراء، كما أن ما يميز هذا الموقع أن قد يصل الطلب إلى العميل في خلال 24 ساعة وتعتبر مدة جيدة للغاية، ويمكن التوجه للموقع مباشرة من هنا.

3- موقع ikea

أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر

 

موقع إيكيا تابع لشركة قطر الشهيرة ولكن هذا الموقع يختص ببيع كل أنواع أثاث المنزل بلا استثناء من حيث غرف النوم وغرف الأطفال، كل ما يتعلق بالحمام أو المطبخ، السجان، غرف الجلوس، المنسوجات، الديكورات المختلفة وكل البضائع المتواجدة في الموقع جيدة للغاية وتعرف بجودتها العالية كما أن الأسعار لا تعد مرتفعة، يمكن التواصل مع الموقع والبدء في التسوق من خلال الآتي:

  • يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني والبدء في التسوق مباشرة من هنا.
  • الاتصال على رقم 8004532.
  • تحميل تطبيق ايكيا على هواتف الأندرويد من هنا، والتحميل للآيفون من هنا.
  • الدخول إلى صفحة الفيس بوك الرسمية من هنا.

4- موقع Luluwebstore

أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر

يعتبر موقع لولو ويب ستور من أبرز مواقع التسوق الإلكتروني في قطر، فهو من المواقع الدولية المشتركة حيث يدعم كلًا من دولة قطر، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وعمان، والهند، يقوم آلاف الأشخاص يوميًا بالتسوق من الموقع نظرًا لما يقدمه من منتجات جديدة مثل: الملابس، الهواتف الذكية، ديكورات المنزل، العطور، منتجات التجميل، موارد استهلاكية.

الموقع معروف بأسعاره المعقولة وذلك يتيح لكافة الطبقات الشراء منه كما أن كافة منتجات ذات جودة مرتفعة، الموقع يوفر العديد من طرق الشحن يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه وتصل الشحنة إلى العميل خلال مدة قصيرة، يمكن الدخول إلى الموقع والبدء في التسوق من هنا.

5- موقع boutiqaat

أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر

يعد من المواقع القطرية الحديثة التي تمكنت تحقيق شهرة كبيرة خلال وقت قصير وذلك لأن الموقع يختص ببيع منتجات التجميل التي يفضلها النساء ولا يتمكنون من الاستغناء عنها نهائيًا حيث يضم العديد من ماركات التجميل الشهيرة.

كما أن الموقع يوفر العديد من طرق الدفع والشحن وتصل الطلبات خلال أيام قليلة لأن من المعروف أن النساء لا تحب الانتظار كثيرًا فيحبون استخدام الأشياء على الفور، يمكن البدء في التسوق والاستفسار عن المنتجات عبر الطرق التالية:

  • يمكن التسوق مباشرة من خلال الدخول إلى الموقع من هنا.
  • التواصل على رقم +96522263400
  • تحميل التطبيق الخاص بالموقع على نظام الأندرويد من هنا، والآيفون من هنا.

6- موقع نولوجي ستور

أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر

يعد من المواقع الإلكترونية الشهيرة المختصة في بيع الأجهزة الإلكترونية والاكسسورات المختلفة والتي تكون جميعًا ذات جودة عالية حيث أن الموقع لا يقوم بعرض المنتجات نهائيًا إلا بعد تجربتها والتأكد من أن إمكانياتها وجودتها فهو يهتم بالعملاء كثيرًا وفي الوقت ذاته يقدم أسعار معقولة.

في الوقت الحالي أصبح هذا الموقع هو المتجر الأول المختص في بيع الأجهزة الإلكترونية على مستوى الخليج بالكامل وليس قطر فقط، ويرغب في أن يصبح الأول في الوطن العربي بالكامل، وتتمثل طرق التواصل في الآتي:

  • يمكن الدخول إلى الموقع مباشرة من هنا.
  • الاتصال على رقم +97450070019.
  • الدخول إلى صفحة الانستقرام من هنا.

7- موقع BioVea

أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر

في نطاق الحديث عن أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر نذكر أن هذا الموقع من مواقع التسوق الشهيرة حيث يضم الكثير من العلامات التجارية المتنوعة لكافة المنتجات خاصة منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل التي لا يستغنى عنها النساء، وكافة المنتجات التي يقدمها تعرف بجودتها العالية، يمكن الدخول إلى الموقع والبدء في التسوق من هنا.

اقرأ أيضًا: مواقع تسوق صينية الدفع عند الإستلام

مميزات التسوق الإلكتروني

أثناء تناول الحديث عن أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر نجد أن هناك العديد من المزايا التي تجذب الأفراد إلى التسوق الإلكتروني، وجاءت على الشاكلة التالية:

  • التسوق الإلكتروني لا يبذل الفرد به مجهود كبير فلا يحتاج إلى السير كثيرًا للذهاب إلى المتاجر وحمل الأكياس فمن خلاله يتمكن الشخص من شراء كل ما يرغب به براحة تامة دون أن يبذل أي وقت وفي الوقت الذي يناسبه.
  • يوفر التسوق الأون لاين الوقت لأنه لا يجعل صاحبه ينتقل من مكان لآخر ويضيع ساعات عديدة من يومه ولا يقف في طابور الانتظار الذي يأخذ نصف اليوم بالإضافة إلى البحث عن مواقف السيارات التي تكون في حالة ازدحام شديدة.
  • يمكنك قبل الشراء التطلع إلى آراء العملاء عن المنتج ومعرفة جودته.
  • يوفر الراحة النفسية للعميل فهو لن يضطر إلى التعامل مع البائعين الذين يتحدثون بأسلوب غير مهذب والذين في الكثير من الأوقات يتسببون في إحراج العميل.
  • في حالة انتهاء السلعة التي تريدها توفر لك المتاجر إمكانية شحن السلع بمجرد أن تأتي مرة أخرى.
  • المواقع الإلكترونية تتيح للعميل التسوق من أي مكان في العالم يرغب به فلا يحتاج إلى السفر لشراء ما يريده خاصة أن هناك بعض المنتجات التي تكون في بعض الدول بأسعار منخفضة للغاية ويجعل ذلك العميل يرغب بشرائها على الفور.

اقرأ أيضًا: مواقع تسوق كورية وصينية بالعربي

سلبيات التسوق الإلكتروني

في صدد حديثنا عن أفضل مواقع تسوق أون لاين في قطر يتضح أن على الرغم من إيجابيات التسوق الإلكتروني إلا أن هناك بعض السلبيات التي تجعل البعض لا يرغب بالشراء، ويتم ذكرها فيما يلي:

  • عدم القدرة على تجربة المنتجات.
  • سهولة التعرض إلى النصب والاحتيال لأن هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بإنشاء مواقع وهمية لذا يجب الحذر.
  • يمكن ألا توافق السعة مخيلتك من حيث المواصفات أو الحجم.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع تسوق لشراء الملابس على الانترنت مع كوبونات خصم 2022

في الوقت الحالي أصبح لا يمكن العيش بدون الإنترنت فمن خلاله يتمكن المفرد من توفير كافة احتياجاته والاطلاع على أخبار العالم ومعرفة كل ما هو حديث.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.