افضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت 2024

أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت لها أعلى تقييمات في الفترة الأخيرة، فهذه المطاعم تعد من أشهر المطاعم في الدولة والتي تختلف عن بعضها البعض كي يستطيع الفرد الحصول على ما يريد أن يأكله من مختلف أنواع الوجبات والمأكولات التي تقدمها المطاعم المختلفة التي تتعرف عليها في موقع صناع المال.

أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت

حول الافنيوز الشهير بالكويت تتواجد العديد من المطاعم التي تتميز بالكثير من المميزات وأهمها أن هذه المطاعم تلبي احتياجات الفرد في جميع الأوقات كما إنها تقدم الكثير من الأطعمة المختلفة وإليك الكثير من المطاعم وبعض التفاصيل عنها:

1- مطعم تكساس رود هاوس
افضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت 2024

من يفضل وجبات لحم الستيك الطري فليتجه إلى مطعم تكساس رود هاوس الذي يقدم الوجبات الشهية التي تتكون من اللحم الستيك الطري الذي يمتاز بالجودة العالية والسرعة في الأداء كما أنه يقدم الخبز الساخن الذي يتم خبزة كل خمس دقائق.

من مميزات مطعم تكساس رود هاوس إنه من أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت، كما إنه يقدم اللحم بالعديد من النكهات التي يفضلها المواطن في الكويت كما إنه يمتاز بالكثير من الأطباق الفاتحة للشهية.

 طرق التواصل مع المطعم

  • رقم الهاتف: 22283117
  • العنوان: الطابق L0 – جراند أفينوز – الأفنيوز – الكويت.
  • الموقع الرسمي: من هنـــــــــا.

اقرأ أيضًا: ارخص سوق جملة في الكويت

2- مطعم إمرجان سوتيش

افضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت 2024

الذي يفضل الوجبات التركية والطبخ التركي يجب عليه أن يبدأ في تجربة الطعام التركي من مطعم إمرجان سوتيش الذي يفضله الكثير من المواطنين في الكويت كما إنه يحصل على تقييم عالي من العملاء، ويقدم الكثير من المأكولات مثل الهمبرجر، والكفتة، والمشويات، والكباب وأطباق الدجاج الشهية التي يفضلها العملاء.

من المميز أيضًا في هذا المطعم إنه يوفر العديد من الأطباق الخاصة بالحلويات التركية التي لا تتوفر كثيرًا في الكويت لذا فإنه يكون من أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت، ويتميز بالعديد من الجلسات الخارجية والداخلية التي تجعل الفرد يشعر بارتياح في هذا المكان.

التواصل مع المطعم

3- مطعم أورا

من المطاعم التي تقدم المأكولات اليابانية فمن يفضل المأكولات اليابانية فعليه أن يجرب هذا المطعم الذي يكون من أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت، كما إنه يتميز بالجو الخاص به الذي يكون مختلف إطلاقًا عن جميع المطاعم المتوفرة حوله فإنه يوفر جو من الموسيقى اليابانية التي تشعرك بأنك تأكل من اليابان فعليًا.

كما إنه يتميز بالأسعار المتوسطة التي تسمح للجميع أن يجرب مأكولاته، ولكنه يكون من المطاعم التي تعمل بالمواعيد وهذا عيبه الوحيد، فهو يعمل من الساعة 1 مساءًا حتى الساعة 11 مساءً، ويوجد به بعض الوجبات التي ترتفع أسعارها قليلًا عن المطاعم المحيطة به ولكنها تتميز بالجودة والكفاءة.

طرق التواصل مع مطعم أورا

4- مطعم ميار للمأكولات اللبنانية

من يحب المأكولات اللبنانية مثل الحمص البيروتي وغيره من المأكولات فعليه أن يتجه إلى مطعم ميار للمأكولات اللبنانية بالأفنيوز، فهو يقدم الكثير من الأنواع المختلفة من الأطعمة والمأكولات اللبنانية كما إنه يقدم الكباب والمشويات، والمقبلات، ويوفر العديد من المشروبات التي يمكنك تجربتها من مطعم ميار.

ما يميز مطعم ميار للمأكولات اللبنانية إنه يوفر خدمة ممتازة وطاقم من الموظفين ممتاز ومتميز أيضًا لذا فهو من أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت، ولكنه يعمل من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 12:30 صباحًا.

طرق التواصل مع مطعم ميار

  • رقم الهاتف: 22468810.
  • العنوان: شارع 104, مدينة الكويت.
  • الموقع الجغرافي: من هنـــــا.

5- مطعم سان رسترنتي

أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت، من حيث تقديم الوجبات الإيطالية التي تتميز بها إيطاليا، إذا كنت راغب في تجربة الوجبات الإيطالية فلا داعي للسفر إلى إيطاليا إذا كنت من مواطنين الكويت، فيوجد مطعم سان رسترنتي الذي يعد من أفضل مطاعم الأكل الإيطالي في الأفنيوز والذي يتميز بالأطعمة الإيطالية الشهية.

حاز مطعم سان رسترنتي على العديد من التقييمات المرتفعة، وهذا يرجع إلى الديكورات التي تجعله متميز بين العديد من المطاعم الأخرى، كما إنه يقدم الوجبات الإيطالية بصورة فنية تجعل المواطن سعيد في تجربته مع مطعم سان رسترنتي للمأكولات الإيطالية ويعمل من الساعة 9 صباحًا وحتى 10 مساءًا.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 96599624017
  • العنوان: الأفنيوز، منطقة L0، مقابل مدخل برستيج.
  • الانستجرام: من هنــــــــــا.

6- مطعم شيك شاك

يتميز مطعم شيك شاك بالعديد من الأنواع التي يقدمها من البرجر الأمريكي مع اللمسات الخاصة به، فهو يعمل على جعل البرجر مختلف نوعًا ما، ويوفر العديد من الوجبات الخفيفة كالهوت دوج، لذا يصنف هذا المطعم من أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت، للوجبات الخفيفة والسريعة والبرجر المميز عالميًا.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 222833776.
  • العنوان: فرست أفينو، الطابق الأرضي.
  • الموقع الإلكتروني الرسمي : من هنــــــــا.
    افضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت 2024

اقرأ أيضًا: تجديد بطاقة التموين الكويت

7- مطعم كوينز الأفينوز

افضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت 2024

كوينز يكون مطعم أمريكي وإيطالي فاخر، فهو من أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت، وما يميز هذا المطعم إنه يقدم الأطباق الحلوة التي لا تقل في الكفاءة والجودة عن الأطباق الرئيسية التي تقدم في المطعم، لذا يوجد الكثير من العملاء لهذا المطعم كما إنه حاصل على تقييم عالي من قبل العملاء الذين جربوه.

يتميز مطعم كوينز أيضًا بوجود العديد من المشروبات التي تعطي الحرية للعميل في الاختيار من بينهم وتتوفر المشروبات الغازية، كما يتوفر بار كامل خاص بالمشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة، لذا فهذا المطعم يكون من المطاعم المتميزة كما إنه يقدم خدمة على مستوى عالي من الطاقم الداخلي للمطعم.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 96594161015
  • العنوان: الأفنيوز – طريق الشيخ زايد بن سلطان النهيان – قطعة 4 –  92000 – الكويت.
  • الموقع الرسمي: من هنا.
  • إنستجرام: من هنــــــا.

8- مطعم الستينات للمأكولات الكويتية

افضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت 2024

يعد مطعم الستينات من أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت، حيث إنه يعمل على تقديم المأكولات الكويتية والمأكولات الشعبية، كما إنه مميز بتقديم القهوة العربية الطازجة التي تجعل الكثير من المواطنين بالكويت يحبون تجربة هذا المطعم، كما أن هذا المطعم يمتاز في خدمة تقديم الطلبات وسرعتها، والكميات المشبعة للفرد.

الديكور الخاص بالمطعم يكون راقي وحصري، كما إنه يوجد الطابع الكويتي بالمطعم والعاملين به، وهذا ما يجعل المطعم مميز وسط الكثير من المطاعم هناك فغالبية المطاعم هناك تنتمي لدول أخرى، فيجب عليك أن تجرب هذا المطعم فهو يقدم الخدمة في أفضل صورة ويبدأ العمل من الساعة 8 ص وحتى الساعة 10 م.

طرق التواصل مع مطعم الستينات

  • رقم الهاتف: 96522597777
  • العنوان: سوق الأفنيوز، التوسعة الرابعة – الري – الكويت.
  • الموقع الرسمي: من هنـــــا.
  • الانستجرام: من هنــــا.

9- مطعم تراباني

افضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت 2024

يعد من المطاعم المميزة جدًا لما يقدمه من وجبات تختلف عن بقية المطاعم التي تتواجد حوله فهو لا يقدم إلا الوجبات النباتية والمأكولات العادية التي يبحث عنها النباتيين، لذا فهو من أفضل 10 مطاعم في الأفنيوز الكويت، حيث إنه يكون مطعم أوروبي، ولا يقدم أي من المأكولات التي قد تكون غير صحية لذا فهو مميز.

ما يميز مطعم تراباني أيضًا هي الديكورات التي تكون أنيقة وراقية، كما يوجد به الكثير من الصالات والجلسات والمختلفة، كما أن طريقته في تقديم الطعام للأفراد تختلف عن بعض المطاعم الأخرى، يوجد العديد من المزايا التي تجعل مطعم تراباني الأفضل للكثير من الكويتيين كما إنه حاصل على أعلى التقييمات مؤخرًا.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 22201293
  • العنوان: منطقة الفوروك بالأفينوز.
  • الموقع الرسمي: من هنا.
  • الانستجرام: من هنـــــا.

اقرأ أيضًا: استفسار عن نتيجة بيت الزكاة الكويت

10- مطعم تشيز كيك فاكتوري

افضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت 2024

يعتبر من أفضل 10 مطاعم في الأفنيوز الكويت، بسبب ما يقدمه من الأطباق المتنوعة التي تتميز باللذاذة وتكون شهية، فقد حصل هذا المطعم على الكثير من التقييمات في الفترة الأخيرة التي جعلت العديد من المواطنين وغيرهم يذهبون إلى تجربة هذا المطعم، أيضًا يتميز بالأجواء الداخلية المريحة للأفراد أثناء الطعام.

يضم هذا المطعم أكثر من 250 صنف يتم تحضريه كل يوم كي يكون طازجًا للعميل، كما أن قائمة الحلويات تكون من القوائم الكبيرة التي تحتوي على العديد من الأصناف في هذا المطعم لذا يفضل الكثير تناول وجبة الإفطار منه في الصباح الباكر.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 22283067
  • العنوان: جراند أفنيو- الأفنيوز –  الدور الأرضي.
  • الموقع الإلكتروني: من هنــــــا.

أفضل 10 مطاعم في الافنيوز الكويت يبحث عنهم الكثير من السياح والمواطنين  المقيمين في دولة الكويت فقد تعرفنا على العديد من المطاعم المختلفة تمامًا عن بعضها البعض كي تتناسب مع جميع الباحثين.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.