مواعيد فروع فودافون في رمضان 2024

مواعيد فروع فودافون في رمضان تختلف عن الأيام العادية، ويتساءل الكثير من العملاء عنها حيث إنه في رمضان يتم تغيير جميع المواعيد الخاصة بالعمل وفقًا بما يتناسب مع أوقات الإفطار، وهو ما نوافيكم إيّاه من خلال موقع صناع المال.

مواعيد فروع فودافون في رمضان

في أي مكان بالدول الإسلامية دائمًا مواعيد العمل بشهر رمضان المبارك تختلف عن مواعيد العمل في الأيام العادية لذا، فيمكنك الآن التعرف على مواعيد العمل الرمضانية لفروع فودافون على مستوى جميع المحافظات بسهولة.

  • تبدأ جميع الفروع العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا، وهذه المواعيد تطبق في أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس عدا الجمعة، كما إنها تكن مواعيد قبل الإفطار.
  • يوم الجمعة تبدأ مواعيد فروع فودافون في رمضان من الساعة 1:30 ظهرًا إلى الساعة 4:30 عصرًا، وهذا في يوم الجمعة قبل الإفطار فقط.
  • أما بعد الإفطار فتكون مواعيد فروع فودافون في رمضان تبدأ من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 11 مساءً، وهذه المواعيد في جميع أيام الأسبوع عدا الخميس والجمعة.
  • في يومي الخميس والجمعة تختلف مواعيد فروع فودافون في رمضان بعد الإفطار حيث إنها تفتح الساعة 8 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً.

إقرأ أيضًا: كيفية دفع فاتورة النت من فودافون كاش

كيفية معرفة أقرب فرع فودافون

توجد أكثر من طريقة تمكنك من التعرف على أماكن فروع فودافون ومنها الرسائل النصية والأكواد، أو خرائط جوجل، أو التطبيق الخاص بشركة فودافون فهو يمكنك من التعرف على أقرب فرع إليك أيضًا، وإليك هذه الطرق بالتفاصيل.

1- الرسائل النصية والأكواد

  • يمكنك الاتصال على هذا الكود: #10*888*.

حينها تقوم شركة فودافون بتحديد موقع الهاتف، ويجب أن تقوم بالضغط على رقم 1 حتى تقوم بتأكيد العملية وعندها تظهر أمامك صفحة بها أسماء وعنوان جميع الفروع القريبة لك التي يمكنك التعامل معها بالشكل المباشر والسهل.

  • يمكنك حينها اختيار الفرع الأقرب إلى موقعك الجغرافي، والذهاب إليه.

2- خرائط جوجل

يمكنك الذهاب إلى تطبيق خرائط جوجل المتواجد على الهاتف حتى تتعرف على جميع الفروع القريبة إليك كما إنه يظهر مواعيد فروع فودافون في رمضان ويمكنك التعرف عليها.

  • الذهاب إلى التطبيق وفتحه.
  • في شريط البحث أكتر فرع فودافون.
  • يقترح التطبيق عليك العديد من الفروع الأقرب لك يمكنك الضغط على ما تريد منهم.
  • تظهر أمامك تفاصيل بساعات عماله وهل مغلق أم مفتوح، وتفاصيل الموقع الخاص به.

إقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء فودافون كاش

3- تطبيق أنا فودافون

الطريقة الأخيرة التي تمكنك من التعرف على مواقع أقرب فروع فودافون إليك وهي عن طريق التطبيق الرسمي الخاص بالشركة، وهو تطبيق أنا فودافون الذي يمكنك من خلاله القيام بالكثير من الخدمات التي ترغب بها مثل الشحن والتعرف على الرصيد، ومعرفة فروع فودافون الأقرب لك.

  1. يمكنك القيام بتحميل تطبيق أنا فودافون من هنـــــــــــــــا للأندرويد.
    ويمكنك تحميله من هنـــــــــــــا للأيفون.
  2. فتح التطبيق والبدء في عملية تسجيل الدخول أولًا ببيانات الشريحة.
  3. الضغط على أيقونة المزيد في أسفل يسار الصفحة.
  4. من قائمة تصنيف نقوم باختيار الخدمات.
  5. من خدمات علينا اختيار قائمة فروع فودافون.

هكذا تكون قد أتممت العملية بنجاح وتظهر أمامك جميع الفروع القريبة لك بالإضافة إلى إنه يمكنك الضغط على الفرع الراغب في الذهاب إليه ويبدأ التطبيق في نقلك على تطبيق خرائط جوجل حتى يمكنك من التعرف على تفاصيل الفرع من مواعيد ومن موقع جغرافي.

إقرأ أيضًا: كود سحب فودافون كاش من atm

أرقام خدمة عملاء فودافون

في حال كنت لا تريد الذهاب إلى الفرع وترغب في الاتصال على خدمة العملاء حتى تتمكن من الاستفسار عن مشكلتك الخاصة فيمكنك الاتصال على أي من الأرقام الموحدة المتوفرة لديهم وإليك الأرقام الآتية.

  • يمكنك الاتصال على الرقم الآتي من أي رقم محمول، وتكون سعر الدقيقة الهاتفية بسعر دقيقة الخط الأرضي 16888
  • من خلال أي خط فودافون يمكنك الاتصال على الرقم الآتي حتى تتمكن من الاستفسار عما تريد والمكالمة تكون مجانية بالنسبة لنظام الكارت 888
  • يمكنك الاتصال على خدمة عملاء فودافون عبر الخطوط الأرضية على الرقم الآتي وهو 022529288
  • تتيح خدمة عملاء فودافون الاتصال بها من أي خط دولي عن طريق الرقم الآتي: 00201001888888

مواعيد فروع فودافون في رمضان قد تعرفنا على جميع التفاصيل التي تختص بها، كما تعرفنا على كيفية العثور على أقرب موقع جغرافي لهذه الفروع، ويمكن الاستعانة بخدمة العملاء بدلًا من الذهاب إلى الفرع الخاص بفودافون.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.