مواعيد عمل بنك القاهرة

مواعيد عمل بنك القاهرة ، بنك القاهرة أحد البنوك التي تم انشائها منذ عام 1952، حيث أنه من أقدم وأشهر البنوك المصرية كما أنه يضم عدد كبير من العملاء والمستثمرين من خلاله، وسوف نتناول عبر موقع صناع المال مواعيد عمل بنك القاهرة خلال مقالنا بالاضافة الى اهم الفروع.

ولسهولة التواصل مع البنك وللرد على جميع الاستفسارات، أقدم لك: رقم خدمة عملاء بنك القاهرة (الخط الساخن)

نبذة عن بنك القاهرة

يقوم بنك القاهرة على تقديم العديد من الخدمات المميزة والدقيقة لعملائه وذلك بغرض كسب الثقة والحفاظ على المكانة التي حققها منذ أن تم انشائها الى وقتنا الحاضر، وتم إنشاء بنك القاهرة على يد مجموعة من الرجال الاقتصاديين ورجال الأعمال وبعض رجال القانون.

جدير بالذكر أن بنك القاهرة تم انشائه برأس مال يبلغ حوالي خمسمائة الف جنيها مصريا، كما أنه واكب التطور وعمل على إنشاء فروع له في البلدان العربية ولكنه سرعان ما اندمج مع بنوك سعودية، وقد عين أول رئيس لمجلس الإدارة الباشا عبد الشافي عبد المتعال.

مميزات بنك القاهرة

سنوضح مميزات بنك القاهرة في السطور التالية:-

  • يقوم البنك بتمويل العديد من القطاعات الاقتصادية، حيث أنه يعمل على تمويل كلا من المشروعات المتوسطة والصغيرة بالإضافة إلى المشروعات متناهية الصغر.
  • يقوم البنك بتمويل المشروعات بكلا من العملة المحلية والاجنبية وذلك طبقا لحالة القطاع طالب التمويل.
  • يوفر البنك للعملاء والمستثمرين كافة التسهيلات الائتمانية من خلال تقديم كارت ميزة المدفوعة مقدما بالإضافة إلى كارت ميزة الخصم والمعروف بالديبت كارت.
  • يوفر البنك بطاقة الائتمان الذهبية لعملائه والتي يمكنهم استخدامها داخل وخارج نطاق الدولة في كلا من عمليات السحب والشراء، كما يقدم للعملاء بطاقة الماستر كارد الائتمانية وذلك بغرض التقسيط.
  • يوفر البنك لعملائه السرعة في الحصول على معاملاتهم المالية بدقة وسرعة بالاضافة الى توفير الأمان والخصوصية.
  • كما يساهم البنك في التوسع في النطاق الاقتصادي بالإضافة إلى زيادة النمو الاستثماري.
ننصحك بقراءة:  عناوين وأرقام فروع بنك فيصل الاسلامي بالمعادي

يقدم البنك قروض شخصية مميزة، ولمزيد من التفاصيل أقدم لك: كيفية الحصول على القرض الشخصي من بنك القاهرة + الشروط والمستندات

مواعيد عمل بنك القاهرة

مواعيد عمل بنك القاهرة

سنذكر مواعيد عمل بنك القاهرة من خلال التطرق الى المواعيد الثابتة والاستثنائية في السطور التالية:-

  • المواعيد الرسمية لفروع بنك القاهرة هي من الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا وتعتبر هذه مواعيد أغلب الفروع لبنك القاهرة.
  • يستثنى من هذه المواعيد بعض الفروع والتي يبلغ عددها سبعة وخمسون فرع حيث تمتد فترة عملها حتى الساعة السادسة مساءً وذلك بغرض إتمام كافة المعاملات المالية التي يتطلبها العملاء من للحوالات وبيع وشراء للعملة وبيانها في السطور القادمة.

كلا من فرع (مصر الجديدة – الأميرية – الإسماعيلية – فوة -النزهة الجديدة – الزهور- بنها – العاشر من رمضان – التجمع الخامس – جليم – الزقازيق – الفيوم- رمسيس – بورسعيد – المنصورة – المنيا – شبرا السويس – دمياط – أسيوط – نجع حمادى – أبو تيج – بنى سويف – أسوان).

بالاضافة الى كلا من فروع ( قنا – الأقصر- جرجا – الغردقة – قصر النيل – عدلى – الدقى – جراند حياة – الكوربة – السيدة زينب – المعادى – المطار- حلوان – مدينة نصر- سيزوستريس – العجمى – برج العرب – المنتزه – شرم الشيخ – الحسينية – طنطا – شبين الكوم – تلا – دمنهور – كفر الشيخ – دسوق – ديرب نجم – المهندسين – ميدان – الجيزة – الهرم – مجمع – ماجدة- سمسطا).

  • كما تختلف مواعيد العمل في شهر رمضان حيث تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

بكل سهولة يمكن عن طريق النت معرفة قيمة الرصيد الخاص بك، وللتفاصيل زور موضوعنا عن: كيفية معرفة رصيدي في بنك القاهرة عن طريق النت

ننصحك بقراءة:  القرض الشخصي من بنك مصر

أهم فروع بنك القاهرة

أهم فروع بنك القاهرة

سنذكر أهم فروع بنك القاهرة في السطور التالية:-

  • أهم فرع لبنك القاهرة هو فرع السويس للصلب والذي تبلغ الاسهم به 78% من إجمالي أسهم البنك.
  • كما يعتبر من أهم الفروع هو الفرع الرئيسي و مقره بمدينة نصر.
  • كما يوجد عدة أفرع من أهم الفروع ومقرهم فى مصر الجديدة وفى المعادى وشبرا ووسط البلد والعباسية وبولاق والسيدة زينب.
  • بالإضافة عدة فروع أخرى فى المحافظات تعد من أهم الفروع ومقرهم في بورسعيد وبورفؤاد وجنوب سيناء وشرم الشيخ وأيضا نويبع والقليوبية وبنها والزقازيق والشرقية والمنصورة وكفر الشيخ وطنطا والأقصر ودمنهور
  • وجدير بالذكر ان عدد فروع بنك القاهرة تبلغ مائتين واحد وثلاثون فرع، كما أنها منتشرة بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

وفي نهاية رحلتنا مع نتمنى لكم الاستفادة من موضوع مواعيد عمل بنك القاهرة ، ونود أن نكون تحت حسن ظنكم، ونحن في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم لكل ما يتعلق بالمقال.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.