عناوين مكاتب ملابس حريمي جملة وسط البلد وطرق التواصل معهم

يوجد مكاتب ملابس حريمي جملة وسط البلد تُمكن الأشخاص الذين لديهم الرغبة في البدء في فتح مشروع تجارة الملابس الحريمي من تحقيق عوائد مادية مرضية، حيث يقومون بشراء الملابس من خلال تلك المكاتب بأقل تكلفة ممكنة ومن ثم بيعها في الأسواق أو إلكترونيًا، وسيقوم موقع صناع المال بعرض أهم وأبرز مكاتب ملابس حريمي جملة وسط البلد.

مكاتب ملابس حريمي جملة وسط البلد

مكاتب ملابس حريمي جملة وسط البلد

إن التجارة في مشروع ملابس حريمي من التجارات التي تحقق عائد هائل هذه الأيام حيث يتم شراء الملابس الحريمي الجاهزة من مكاتب وشركات ملابس جملة بأسعار مناسبة وبعد ذلك يتم بيعها في الأسواق والمحلات التجارية وفيما يلي سنقدم لكم أشهر وأبرز تلك المكاتب:

اقرأ أيضًا: مكاتب استيراد احذية في مصر

مكتب الشايب

يقع مكتب الشايب للملابس الجملة الحريمي في شارع جواد حسني رقم 16 والمتفرع من قصر النيل بوسط البلد بالقاهرة، وساعات العمل بالمكتب تبدأ من الساعة 11 صباحًا وتنتهي في الساعة 12 صباحًا.

مكتب أسامة عزيز

يعد مكتب أسامة عزيز من أشهر مكاتب بيع ملابس حريمي جملة وسط البلد وهو يقع في شارع الشواربي قسم قصر النيل، كما نبدأ مواعيد العمل من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 12 صباحًا، ويمكن التواصل مع مكتب أسامة عزيز من خلال هذا الرقم 01210280050

مكتب أولاد الصعيدي

يقع مكتب أولاد الصعيدي في شارع جوهر القائد رقم 83 في غيط العدة بعابدين في وسط البلد بمدينة القاهرة وتبدأ مواعيد العمل في هذا المكتب من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، وهو من أكثر المكاتب شهرة في وسط البلد لبيع ملابس حريمي بالجملة.

مكتب روسيل

إن مكتب روسيل من المكاتب المسئولة عن بيع الملابس الحريمي بالجملة في وسط البلد ويقع هذا المكتب بالتحديد في شارع رقم 9 حارة الشواربي والمتفرع من قصر النيل، كما يمكن التواصل مع المكتب من خلال الرقم التالي 01100454511.

مكتب فينوس

يقع هذا المكتب في شارع قصر النيل رقم 25 في الفوالة بعابدين وتبدأ مواعيد العمل في معظم أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً وهو من المكاتب الي تبيع ملابس حريمي بالجملة.

اقرأ أيضًا: مكاتب بيع الملابس بالجملة في مصر ومزايا الشراء من مكاتب ملابس الجملة

مكتب مارلي

إن مكتب مارلي من مكاتب ملابس حريمي جملة وسط البلد والذي يقع بالتحديد في شارع عبد الخالق ثروت رقم 37 في الفوالة قسم قصر النيل وتبدأ ساعات العمل به يوم السبت من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

كما أنه يتم إغلاقه يوم الأحد وباقي أيام الأسبوع تكون أيام العمل فيها من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 9 مساءً ماعدا يوم الجمعة من الساعة 10 ونصف صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

مكتب سنوب

مكتوب سنوب لبيع الملابس الجاهزة الحريمي بالجملة وهو يقع في شارع طلعت حرب رقم 34في معروف بعابدين وتبدأ ساعات العمل به يوم السبت من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، كما أنه يكون مغلق في يوم الأحد من أيام الأسبوع وباقي الأسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساءً.

مكتب كازابلانكا

يقع مكتب كازابلانكا في شارع قصر النيل في بولاق بعابدين، وهو من المكاتب التي تقوم ببيع الملابس الحريمي الجاهزة بالجملة تبدأ ساعات العمل كل أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.

مكتب ماسكوس

يمكن أن يتجه الأشخاص لمكتب ماسكوس لشراء الملابس الحريمي الجاهزة بالجملة بأسعار مناسبة والبدء في فتح مشروع ملابس حريمي يحقق لهم أرباح مالية مبهرة، ويقع هذا المكتب في القاهرة في شارع رقم 16 جواد حسني بعابدين.

كما أن مواعيد العمل في هذا المكتب تبدأ من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 9 مساءً كافة أيام الأسبوع ماعدا يوم الأحد يكون المكتب مغلقًا.

مكتب عروستي

يقوم مكتب عروستي ببيع الملابس الجاهزة الحريمي بالجملة وهو يقع بشارع الجيش في العتبة قسم الموسكي، وتبدأ ساعات العمل به كافة أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً ماعدا يوم الأحد يتم إغلاقه.

مكتب مارشال

مكتب مارشال لتجارة الملابس الحريمي الجاهزة بالجملة يقع في شارع جواد حسني الفوالة بعابدين ويمكن التواصل مع المكتب من خلال الرقم 01141100080.

مكتب بيروت

يقوم مكتب بيروت ببيع الملابس الحريمي الجاهزة بالجملة بأفضل الأسعار وأقلها وهو يقع في شارع عبد الخالق ثروت رقم 23 بباب اللوق قسم قصر النيل، ومواعيد العمل تبدأ فيه من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً ماعدا يوم الجمعة يكون المكتب مغلقًا.

اقرأ أيضًا: مكاتب شنط جملة في مدينة نصر

مكاتب ملابس حريمي جملة بالقاهرة

يوجد العديد من المكاتب والشركات التي يمكن للأشخاص الذين يرغبون فب البدء في مشاريع تجارة الملابس الحريمي التعامل معها للحصول على تلك الملابس بأسعار مناسبة ومن الأمثلة على تلك المكاتب المتواجدة في القاهرة:

مكتب فرصة

يقوم هذا المكتب ببيع الملابس الحريمي الجاهزة المستوردة بالجملة ويقع مكتب فرصة في شارع على بن أبي طالب رقم 27 والمتفرع من شارع الهرم الرئيسي بمحطة مسرح الزعيم، كما يتواجد لمكتب فرصة فرع آخر يقع في بداية شارع بنك الإسكندرية بجانب عطارة الرشاد.

مكتب لارا فاشون

يقوم هذا المكتب ببيع الملابس الحريمي الجاهزة بالجملة كما أنه لا يقتصر على هذا النوع من الملابس بل أنه يقوم ببيع ملابس الأطفال والرجال أيضًا، وكافة الملابس التي تتواجد في هذا المكتب مستورة من تركيا وفرنسا وإيطاليا.

مكتب كازينوس

يقوم هذا المكتب بتقديم وبيع ملابس حريمي جاهزة وفساتين تركي وهو يقع في شارع معز رقم 35 والمتفرع من مكرم عبيد بمدينة نصر، كما يوجد بعض المكاتب الأخرى لبيع ملابس بالجملة في القاهرة بالمعادي ومنها ما يلي:

  • مكتب الفادي: وهو يبيع الملابس الحريمي والرجالي والأطفال بالكيلو وبالقطعة.
  • مكتب غني يقوم هذا المكتب ببيع بواقي التصدير وإعادة بيع الملابس للمحلات وتجار الجملة.
  • مكتب جي إم: يقوم هذا المكتب ببيع الملابس الجاهزة بالجملة، كما أنه يقوم بتغليفها جيدًا لتكون صالحة للتجار.
  • مكتب المعادي: وهو يقع في شارع رفعت الأمير رقم 4 والمتفرع من شارع عبد الحميد مكي بحدائق المعادي وهو من أكبر شوارعها.

مميزات التعامل مع مكاتب ملابس بالجملة

تقوم مكاتب بيع الملابس بالجملة بإتاحة الفرصة للتجار والمستهلكين لشراء الملابس بأفضل الأسعر وأقلها، كما أنها تمكنهم من التعرف على إمكانيات المكتب مما يؤدي إلى التعامل معه بثقة، كما أنها تمكن العميل من إمكانية الرجوع في حال وقوع أي عيب أو مشكلة في الملابس التي شراؤها.

كما تقوم هذه المكاتب بتوفير الكثير من أنظمة الدفع والسداد المختلفة والتي تتناسب مع الجميع، وهي توفر كافة أنواع الملابس المحلية والمستوردة والتي تمتاز بالجودة العالية والخامات الرائعة ، كما يستفاد منها من يقومون بالبدء في مشروع بيع الملابس وتوزيعها إلكترونيًا.

اقرأ أيضًا: مكاتب بيع الملابس بالجملة في مصر

تعرفنا في هذا الموضوع ومن خلال موقعنا على أبرز وأشهر مكاتب ملابس حريمي جملة وسط البلد والتي يمكن من خلال أن يقوم التجار بشراء الملابس بأسعار جيدة وبيعها في الأسواق للحصول عائد مادي مرضي، كما وضحنا لكم بعض مكاتب ملابس الجملة بالقاهرة ومواقعها ومميزات التعامل مع تلك الملابس، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.