متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin

متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin؟ وكيف يتم سحب نقاط الربح من هذا البرنامج؟ حيث إنه ظهر في الآونة الأخيرة بشكل كبير، ونال إعجاب الكثير من الأفراد حول أنحاء العالم، بالأخص الرياضيين منهم، فهو تطبيق يوفر الحصول على المال من خلال السير لعدد من الخطوات المطلوبة، ونتحدث أكثر حوله عن طريق صناع المال.

متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin

يساهم تطبيق المشي في التشجيع والحث على ممارسة رياضة المشي، وهذا يساعد على التقليل من احتمالية الإصابة بأي مرض من الأمراض المزمنة، وعند البدء في استعمال هذا البرنامج يبدأ المستخدمون بالتساؤل حول “متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin؟”.

فتجدر الإجابة إلى أنه يمكن أن تصل مدة السحب والتحويل النقود كحد أقصى إلى 3 أيام، ويقوم البنك بإرسال تقرير بعملية التحويل هذه على هاتف المستخدم.

اقرأ أيضًا: كيف أشتري من برنامج Sweatcoin

كيفية سحب الفلوس من برنامج Sweatcoin

بعد معرفتنا لإجابة سؤال متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin، فمن الجدير بالذكر توضيح الطرق المُتاحة للحصول على الفلوس من هذا البرنامج، والتي تتم من خلال طريقتين، ونوضحهما عبر السطور التالية:

1- سحب الفلوس من برنامج Sweatcoin عن طريق PayPal

يُعطي هذا التطبيق لكل 3650 سويت كوين حوالي 50 دولار، ويجب أن يقوم اللاعب بإنشاء حساب على PayPal أو امتلاك حساب بالفعل عليه، ويقوم المستخدم بإتباع بعض الخطوات لسحب الفلوس، ونذكرها عبر ما يلي:

  1. أولًا الدخول إلى برنامج Sweatcoin.
  2. بعد ذلك النقر على أيقونة “المتجر” الموجودة أسفل الصفحة.
  3. من ثم النقر على عبارة ” get it now” الموجودة أسفل الصفحة كذلك.
  4. الضغط على أيقونة “تأكيد”.
  5. بعد ذلك اختيار “نسخ الكود”، ومنها خيار ” continue”.
  6. ثم الدخول إلى الرابط المُعطى والنقر على أيقونة ” start”.
  7. بعدها تدوين اسم المستخدم.
  8. كتابة البريد الإلكتروني الخاص به.
  9. إضافة رقم الهاتف الساري، وتحديد بلد الإقامة في الخانة المخصصة لها.
  10. بعد ذلك إدخال عنوان PayPal الخاص بالمستخدم.
  11. في النهاية يتم النقر على أيقونة “موافق”.

2- سحب الفلوس من Sweatcoin عبر تحويل النقاط إلى منتجات

في حال عدم امتلاك المستخدم حساب على PayPal، فيمكن الاستعانة بالطريقة الأخرى لسحب تلك النقود من البرنامج، وذلك من خلال شراء المنتجات والسلع المتنوعة بواسطة النقاط التي تم جمعها من المشي، حيث إن هذا التطبيق يوفر أكثر من 160 علامة تجارية المختلفة، مثل: (الملابس – الأحذية – الحقائب – أدوات التجميل).

بالإضافة إلى وجود اختلاف في أسعار المنتجات والسلع تبعًا للشركة والعلامة التجارية الخاصة بها، ولسحب الأرباح يجب اتباع الخطوات التي نشرحها فيما يلي:

  1. أولًا فتح برنامج Sweatcoin على الجوال.
    متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin
  2. بعد ذلك الضغط على أيقونة “حقيبة التسوق” الموجودة أعلى الشاشة.
    متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin
  3. تظهر صفحة تحتوي على العديد من العروض المتنوعة.
  4. من ثم يتمكن المستخدم من اختيار “مكافأة” أمازون أو PayPal.
  5. بعد ذلك يتم فتح العرض المُتاح للمستخدم تبعًا لعدد النقاط التي جمعها.
  6. ثم النقر على أيقونة “شراء”، والدفع من الأرباح المسبقة.
    متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin

اقرأ أيضًا: كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

شرح تطبيق المشي Sweatcoin

بعد الاطلاع على إجابة سؤال متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin، لابد من توضيح أهم المعلومات المتوفرة عن هذا التطبيق الحديث، حيث إنه من أشهر برامج الربح الإلكترونية التي ظهرت في العصر الحالي.

يُعد قائم على تحويل خطوات المشي إلى عملات رقمية يتمكن اللاعب من الاستفادة منها عن طريق استعمالها في عملية الشراء الأون لاين، أو تحويلها إلى نقود حقيقة، كما أنه يُتيح عدة أنظمة تشغيل متنوعة ليستخدم على أجهزة الأندرويد والآيفون.

من الضروري تفعيل خاصية الـ GPS؛ لأنه يحسب عدد خطوات المشي في الشارع فقط، ولا يتواجد هذا التطبيق في كافة البلدان حول أنحاء العالم بعد، وأن معظم الدول العربية لا يمكنها تثبيت هذا البرنامج بالدولار، إنما تحميله بصيغة Sweatcoin APK، ويمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

كيفية زيادة الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

بعد التطلع إلى إجابة سؤال متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin، نجد أن أكثر اللاعبين يقومون بالتساؤل حول كيفية زيادة الأرباح التي يتم جنيها بواسطة هذا البرنامج، حيث إن هناك إمكانية لزيادة الربح بشكل فعلي، وهذا عن طريق اتباع إحدى الطرق الآتية:

1- دعوة الأصدقاء إلى البرنامج

يكون من المُتاح إرسال الدعوات للانضمام إلى تطبيق المشي، وهذا من خلال رابط إحالة خاص بالمستخدم، وعن طريق تلك الوسيلة يتمكن اللاعب من الحصول على 5 عملات سويت كوين عند دخول صديق جديد إلى البرنامج من خلاله.

2- المشي بانتظام لزيادة الربح

لكي يستطيع اللاعب من زيادة الأرباح من تطبيق المشي Sweatcoin، لا بد من السير حوالي 5000 خطوة في اليوم، وبتلك الطريقة يحصل على عدد نقاط كثيرة في نهاية الشهر، وعند زيادة عدد الخطوات اليومية يزداد الربح المالي ويكتسب أيضًا لياقة بدنية رائعة.

3- تسجيل الدخول إلى البرنامج بصورة يومية

يوفر تطبيق المشي Sweatcoin مكافأة يومية لمن يقوم بفتح البرنامج كل يوم، ومن أجل الحصول عليها يتم الضغط على أيقونة “المكافأة اليومية”، ومن ثم اختيار عبارة “جرب حظك”، وتصل المكافأة إلى حوالي 1000 عملة من سويت كوين.

كما أنه من المُتاح تجربة الحظ يوميًا 3 مرات، بجانب إمكانية مشاهدة بعض مقاطع الفيديو والإعلانات التي يتم عرضها، والفوز بعدد أكبر من العملات، مما يؤدي إلى ارتفاع رصيد عملات المستخدم على الفور.

مستويات عضوية تطبيق Sweatcoin

تجدر الإشارة إلى وجود 5 مستويات عضوية متوفرة على برنامج المشي Sweatcoin، ويمكن أن نوضحها عن طريق النقاط التالية:

  • Mover: هو مستوى مجاني، ويمكن الربح منه حوالي 150 Sweatcoins كل شهر.
  • Shaker: تكون تكلفة الترقية 4.47 Sweatcoins كل شهر، وتصل قيمة الربح إلى 300 Sweatcoins شهريًا.
  • Quaker: سعر الترقية 20 Sweatcoins كل شهر، وقيمة الربح تصل إلى 450 Sweatcoins شهريًا.
  • Breaker: سعر الترقية 30 Sweatcoins في الشهر، وتبلغ قيمة الربح إلى حوالي 600 Sweatcoins شهريًا.
  • Troublemaker: تبلغ تكلفة الترقية 0.99 دولارًا في الشهر، ويتمكن المستخدم من ربح Sweatcoins بشكل أسرع مرتين بقيمة 1500 شهريًا.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق المشي مقابل المال سويت كوين Sweatcoin

مميزات تطبيق المشي Sweatcoin

بعد الاطلاع على إجابة سؤال متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin، فمن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من المزايا التي يوفرها هذا التطبيق، ونوضحها عبر النقاط التالية:

  • يساعد على تشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي وتحريك الجسم، مما يُزيدهم لياقة بدنية أكثر والتمتع بصحة جيدة.
  • إمكانية متابعة نشاطات وأداء المستخدمين الآخرين لهذا البرنامج، وهذا الأمر يقوي روح التحدي والمنافسة بين المستخدمين وبعضهم.
  • إرسال النقاط إلى أحد الأصدقاء الذين يستخدمون التطبيق.
  • يُتيح التبرع بالنقاط التي يجمعها المستخدمين إلى بعض الجمعيات الخيرية التي يدعمها البرنامج.

يعتبر برنامج المشي Sweatcoin من أفضل البرامج الحديثة التي تشجع على ممارسة الرياضة، حيث إن العديد من الأشخاص يستخدمونه للعب والحث على المشي بدلًا من الجلوس وليس فقط لجمع النقاط لكسب المال والمنتجات المتنوعة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.