محلات بيع الأقمشة بالجملة في مصر وأفضل أنواع الأقمشة حول العالم

محلات بيع الأقمشة بالجملة في مصر الذي تبحث عنه كل عروس في الوقت الحالي ويعي الأهل إلى معرفة أماكن محلات بيع الأقمشة بالجملة في مصر خاصة في ظل غلاء الأسعار الذي نعاني منه جميعا في الوقت الحالي.

لذلك فتلك المحلات هي المنقذ لأي فتاة مقبلة على مرحلة جديدة تستطيع من خلالها توفير كل ما تحتاجه بأسعار رخيصة ومناسبة، نعرض لكم بعض تلك المحلات من خلال موقع “صناع المال

اقرأ أيضًا: أفضل ماكينة الطباعة على الملابس

أنواع الأقمشة المتوفرة في مصر

قبل أن نعرف محلات بيع الأقمشة بالجملة في مصر يجب أن نعرف ماهي انواع الأقمشة أولًا الأقمشه ثلاث أنواع قماش طبيعي، وصناعي، ومخلوط.

يجمع بين الصناعي والطبيعي لذلك سوف نتكلم عن كل تلك الأنواع مثلا يوجد قماش الحرير وهو أفخم أنواع الأقمشة، لذلك فهو أغلاها ذات ملمس ناعم جدا وسهل الكي والتنظيف ويوجد منه الحرير الطبيعي والصناعي وهناك الصوف فهو من أفضل الأقمشة العازلة للحرارة.

ويتميز بامتصاصه العرق ومريح للحركة ومقاوم للكرمشة أما الجلد أيضا غالي ومتعدد الألوان ويوجد الستان وهو نوع من القماش اللامع، وذات ملمس ناعم جدا أما الدانتيل فيتميز باختلاف ألوانه وكثرة الأقبال عليه ويوجد الصوف وهو من أفضل الأقمشة العازلة للحرارة.

كم يوجد قماش المخمل وهو قماش سميك ذات ملمس ناعم وكذلك قماش الشيفون من الأقمشة الشهيرة الناعمة والشفافة جدا.

وقماش النايلون من مشتقات البترول ذو متانه وقوه وسهل التنظيف وأسعاره بسيطة ويجد قماش يدعى المقصب وهو مزيج من عدة خيوط الحرير والصوف والقطن معا .

لذلك فيجمع مميزاتهم معًا ثم الأكرليك وهو من الأقمشة المصنوعة من مشتقات البترول وملمسه ناعم وهناك قماش جاكار وهو قماش قديم.

مزيج بين نسيج القطن والصوف والحرير ذات أصل دمشقي أما التول من الأقمشة الراقية التي تستخدم في صناعة فساتين الزفاف.

كما يوجد القنب من الأقمشة المستخدمة في الأثاث المنزلي وكذلك الأورغندي وهو قماش من القطن ذات ملمس ناعم وأخيرًا التافتا وهو قماش حريري يعكس الضوء.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: تعليم الخياطة والتفصيل للمبتدئين بالصور

محلات بيع الأقمشة بالجملة في مصر

يوجد العديد من المحلات الخاصة في بيع الأقمشة بأسعارها الجملة في مصر وتتوزع في جميع مناطق مصر وتختلف أسعارها حسب المنطقة المعنية.

الغورية بحي الأزهر

تتركز تلك المحلات في عدة مناطق ولكن أشهرها منطقة الغورية بحى الأزهر والتي تعتبر مقصد لجميع الزبائن سواء كانوا من القاهرة أو من الساكنين بالأقاليم.

ولكن السؤال هنا لماذا تلك المنطقة بالذات والإجابة هي أن أي شخص سيجد هناك ما تشتهي نفسه وما يخطر بباله من أنواع الأقمشة المختلفة سواء جملة أو قطاعي.

كما ستجد هناك الأسعار المختلفة من الأرخص للأغلى ولكن كلها مناسبة لسعة يد كل شخص حسب ما يتوافر معه من أموال حيث تبدأ الأسعار هناك من 40 جنيه إلى 120 جنيه للمتر حسب نوع القماش المرغوب بشراؤه.

كما توجد العديد من المحلات في منطقة أسمها وكالة البلح وتحتوي تلك المنطقة على أشهر المحلات التي تبيع الأقمشة جملةً.

ويحتوي هذا المكان على مختلف الأذواق والأنواع من الأقمشة سواء الصناعية أو الطبيعية وحسب طاقة يدك ستجديه هناك.

وحسب الأستايل الذي تريديه لملابسك خاصة ممن يفضلون التفصيل عن شراء الملابس الجاهزة لغلو سعرها حاليا.

محل دانتيلا وروتانا

وهناك محلات مشهورة بالقماش السواريه مثل محل دانتيلا ومحل روتانا وستجدي فيه أقمشة الدانتيل والحرير والساتان والأقمشة المطرزة.

كما ستجد الأسعار المتنوعة هناك والتي تبدأ من 10 جنيه للمتر الى 90 جنيه حسب نوع القماش.

وفي نهاية موضوعنا محلات بيع الأقمشة بالجملة في مصر نتمنى أن يكون الموضوع قد أفادكم لتعرفوا كيف تشترون ما هو مناسب من أفضل الأماكن.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. kouh M NM يقول

    اقرأ شهادتي ،

    الاسم خالد كنت أتصفح الإنترنت ووجدت قرض JOSE Luis في النشر والذي يقول إن شركة القرض تمنح الجمهور العام قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذلك تواصلت مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني: ([email protected])
    التي تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25000 دولار لمدة عامين. ردت علي الشركة وأرسلت إليّ جميع شروط شركتها التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي يفيد بأن 25000 دولار تم تحويلها إلى روبية ، وانتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي كورونا.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض jose luis عبر البريد الإلكتروني: ([email protected]) NNN