أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء؟ وكيف يُمكن الشراء من شي إن؟ وكيف يُمكننا تتبع الطلب؟ شي إن من المواقع الإلكترونية الرائدة في مجال التسوق الإلكتروني، وحازت على شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة، وتتميز باحتوائها على الكثير من المُنتجات الجديدة كما أن أسعارها تنافسية مقارنةً بأسعار المواقع الأخرى، لذا نوضح إجابة سؤال أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء من خلال موقع صناع المال.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء؟

شي إن عبارة عن موقع إلكتروني موجود ف الصين ويعرض عدد كبير ومُختلف من الملابس للرجال والنساء وتأسس عام 2008 ميلاديًا والأمر الذي أدى إلى شهرة شي إن خلال تلك الفترة هي أسعارها البسيطة مقارنةً بخامتها المتميزة، وأصبحت شي إن الآن يخدمها حوالي 220 دولة عبر العالم.

قامت شهرة شي إن على أساس نشر مُنتجاته على مقاطع الفيديو الذي يتم نشرها على تطبيق التيك توك ويتم من خلال الفيديو التحدث عن سعر وخامة المُنتج مما يؤدي إلى زيادة نسبة المبيعات، وتوجه الكثير من الأشخاص إلى استخدام هذا الموقع لشراء الملابس إلى جانب الإكسسوارات وملابس الرجال والأطفال.

شي إن من المواقع الإلكترونية التي توفر للمُستخدم تكلفة الشحن وذلك بسبب أن خدمة الشحن المجاني من الخدمات المتوفرة في شي إن، ولذا نوضح إجابة سؤال أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء؟ والإجابة أن الموقع الرسمي لشي إن يحتوي على خانة خدمة العملاء ولكن ليس موجودة رقم للتواصل.

لذلك يجب على المستخدم الراغب في التواصل مع شي إن أن يُبادر بالضغط على كلمة خدمة العملاء الموجودة في الموقع وبعد ذلك هُناك أمران، إما الحديث مع خدمة العملاء بعد الحصول على المنتج الذي تم طلبه من الموقع أو التواصل مع خدمة العملاء من خلال الدردشة.

فموقع شي لا يضع رقم يُمكن للعملاء الاتصال عليه بل يتم التعامل من خلال الرسائل والدردشة، والبريد الإلكتروني الخاص بشي إن على الرابط  ويُمكن الدردشة هنا في حالة الحصول على طلب من الشركة وخدمة الدردشة مُتاحة للعملاء الذين لم يسبق لهم الطلب من الموقع.

اقرأ أيضًا: طرق الشحن في شركة شي إن السعودية

كيفية الشراء من شي إن SHEIN

استكمالًا للحديث عن أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء فإنه بعد معرفة أن شي إن من المواقع الإلكترونية التي توفر للعميل القدرة على اختيار الكثير من الملابس ذات الأشكال المُختلفة للنساء والرجال أو الأطفال وسهولة الحصول عليها من خلال الطلب من الموقع الرسمي، ونوضح كيفية الشراء فيما يلي:

1- يجب اختيار المُنتجات التي تُثير اهتمام العميل وتحديد المقاس والكمية مع ضرورة التحقق من المقاس الصحيح والمُناسب وفي حالة أن مُناسب يجب الضغط على إضافة إلى حقيبة التسوق.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

2- التأكد من المُنتجات التي تم وضعها في حقيبة التسوق والدفع عند الإنتهاء من خلال الضغط على زر الحقيبة والنقر فوق تابع للدفع الآمن حتى يتم تأكيد الطلب.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

3- يجب تسجيل الدخول إلى شي إن وفي حالة أن المستخدم جديد يجب انشاء حساب جديد أو الدخول من خلال جوجل أو الفيس بوك.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

4- وضع كافة البيانات عن عنوان الشحن وطريقة الدفع والنقر فوق تأكيد الطلب.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

5- يجب وضع كافة البيانات اللازمة حتى يتم اكتمال عملية الشراء.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

كيفية تتبع الطلب من شي إن SHEIN

نظرًا إلى أن هُناك الكثير من المستخدمين لتطبيق شي إن ويحصلون على الكثير من الملابس النسائية والرجالية إلى جانب ملابس الأطفال والإكسسوارات، لذا من الضروري تتبع الشحنة حتى يستطيع المستخدم أن يكُن على علم تام بمكان الشحنة وموعد التوصيل، وهي باتباع الخطوات الآتية:

1- تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لشي إن من هنا انقر فوق طلباتي.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

2- عند الدخول إلى طلباتي تظهر أمامك قائمة بالطلبات التي قُمت بشرائها ويُمكنك الضغط على عرض التفاصيل حتى تتمكن من معرفة البيانات.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

3- في حالة أن الطلب قد تم إرساله يُمكنك الضغط على التتبع الموجودة أمامك حتى تستطيع مُتابعة الطلب.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

4- عند الحصول على الطلب يجب الدخول إلى بياناتك الطلب واضغط فوق كلمة تأكيد التسليم حتى تحصل على نقاط المكافأة.

أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء

اقرأ أيضًا: ويسترن يونيون كفر الشيخ (العناوين – التليفونات – مواعيد العمل)

التساؤلات الشائعة الخاصة بشي إن SHEIN

هُناك الكثير من التساؤلات يتم الاستفسار عنها من خلال موقع شي إن ولذا يجب على الأشخاص الراغبين في التواصل مع شي إنا ولكن لا يُمكنهم ذلك بسبب عدم وجود رقم للاتصال عليه مع الموقع.

مع مواجهة صعوبة من التواصل معهم عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني إذًا لابد من التوجه إلى الموقع الرسمي وقراءة الاستفسارات التي يتم كتابتها في نهاية الموقع ونوضح تلك الاستفسارات فيما يلي:

  • يُمكن إلغاء الطلب عندما يتم فتح صفحة المنتج وإذا تم العثور على كلمة إلغاء الطلب ففي تلك الحالة يتم الضغط عليها وتعود النقاط التي تم استعمالها إلى حسابك خلال يوم.
  • العميل يستطيع تغيير العنوان عندما يفتح صورة المنتج ويجد أسفل الصورة كلمة تعديل العنوان إذًا لابد من الضغط عليها وتعديل العنوان من خلالها وفي حالة أنها غير موجودة إذًا فقد تم تحويل الطلب.
  • لا يمكن إضافة طلب آخر على الطلب السابق بل يجب إلغاء الطلب بالكامل وإعادة طلبه مرة أخرى.
  • في حالة الرغبة في استبدال المقاس يجب التواصل مع خدمة العملاء.
  • لا يتم التعديل أو تبديل الطلب الغير مدفوع بل يجب إلغاءه وإعادة الطلب مرة أخرى.
  • يصل الطلب من شي إن بعد مرور أسبوع إلى عشرة أيام ويتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني إليك عندما يصل.
  • في بعض الأحيان يتم مواجهة صعوبة أثناء تتبع الطلب بسبب كثرة الطلبات وقلة الرحلات الجوية مما يجعل الطلب يأخذ وقت طويل حتى يتم إرساله.
  • في بعض الحالات يتم تقسيم الشحنة على مرتين نظرًا إلى كثرة الطلبات.

نصائح عند الشراء من شي إن

استكمالًا للحديث عن أين أجد رقم شي إن للتواصل مع خدمة العملاء؟ فعلى الشخص الذي يرغب في استخدام الموقع والحصول على بعض المُنتجات من عليه أن يسير على تلك النصائح حتى يتمكن من الاستفادة التامة من الموقع، وهي كالتالي:

  • يجب قراءة كافة التفاصيل المكتوبة على المنتج والتأكد من جودة الخامة.
  • تحديد المقاس الصحيح من خلال قياس جميع مقاسات الجسم من الذراع والساقين وهكذا حتى يتم اختيار المقاس المُناسب.
  • قراءة آراء العملاء على هذا المنتج ومعرفة رأي أغلبية الأشخاص.
  • موقع شي إن يُرسل شحنته بعد مرور أسبوع أو أسبوعين من تاريخ الطلب وذلك بسبب كثرة عدد الطلبات إلى جانب قلة الرحلات الجوية.
  • استغلال المكافئة التي يتم الحصول عليها من موقع شي إن وذلك عندما يتم مشاركة الموقع مع الأصدقاء وعندما يتم تجميع 100 نقطة يُمكن استبدالهم بقيمة 1 دولار.

اقرأ أيضًا: شغل أون لاين بالدولار: أشهر مجالات العمل من المنزل عبر الإنترنت

مميزات موقع شي إن SHEIN

موقع شي إن موقع تسوق تجاري إلكتروني يُساعد المستخدمين من الحصول على الملابس والمُنتجات المختلفة دون الحاجة للذهاب إلى المتجر ويتم إيصال الشحنة إلى البيت، ونوضح مميزات الموقع فيما يلي:

  • حصد الموقع شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة مما أدى إلى زيادة عدد المستخدمين إلى خمسة ملايين مشتري.
  • موقع شي إن يُقدم الكثير من العروض والخصومات على المُنتجات المختلفة مع إتاحة بطاقة تخفيض يتم الحصول عليها قبل إتمام عملية الشراء من الموقع الإلكتروني.
  • تصل الشحنة خلال فترة زمنية قليلة إلى مُحافظات جمهورية مصر العربية.
  • الموقع يسير على خطى التقليل في الأسعار حتى يظل في المرتبة الأولى بالنسبة إلى مواقع التسوق الإلكترونية.
  • وجود الكثير من الملابس المختلفة والخامات المميزة إلى جانب أسعار الموقع التنافسية.

يجب الاهتمام بمعايير التسوق الإلكترونية حتى يتم الحصول على المُنتج المُناسب دون مواجهة مشاكل في الخامة أو في المقاس.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.