متى ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي

متى ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي؟ وكيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟ بنك الراجحي يقدم العديد من الخدمات للعملاء والتي من أهمها خدمة منح القروض، لذلك يرغب الكثيرين في معرفة الموعد الذي يعطي فيه البنك القرض وهل يتأخر المبلغ في النزول بالحساب أم لا؟

هذا ما سنتعرف عليه عبر موقع صناع المال من خلال تعرفنا على موعد نزول القرض في الحساب بنك الراجحي.

متى ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي؟

بنك الراجحي من أشهر البنوك التي تعمل على توفير القروض إلى مواطني المملكة العربية السعودية، وذلك رغبة منه في تمويل أصحاب المعاشات والرواتب القليلة من أجل الحصول على دخل أفضل من خلال إنشاء المشاريع المختلفة بمبلغ القرض.

بما أن البنك من البنوك المشهورة فمن المؤكد أنه يعمل على توفير جميع الخدمات للعملاء في وقت قياسي، وهذا بالفعل ما يقوم به البنك، حيث إنه يعمل على وضع القروض في الحساب بعد تقديم الأوراق مباشرة، قد تكون بعد موعد التقديم ببضعة ساعات أو بعدها بـ 24 ساعة كحد أقصى.

الجدير بالذكر أن البنك يعمل على توفير هذه الخدمة للعملاء بسهولة حتى يضمن احتلاله للمكانة العالية بين العملاء، والتي اشتهر بها مُنذ قديم الأزل.

اقرأ أيضًا: القرض المؤجل من بنك الراجحي

معرفة موعد نزول القرض من خلال خدمة العملاء

في إطار الإجابة على سؤال متى ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي؟ نقوم بالتعرف معًا على الطريقة التي تمكنك من التواصل مع خدمة عملاء المصرف من أجل التعرف على موعد نزول القرض، وذلك فيما يلي:

  • تستطيع أن تتواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي من خلال الاتصال على الأرقام التالية 966920003344 في حالة اتصالك من داخل المملكة العربية السعودية أو الرقم 966114603333 في حالة اتصالك من أي دولة خارج حدود المملكة.
  • في حالة أنك كنت من العملاء المميزين للبنك فيمكنك الاتصال والسؤال عن موعد نزول القرض من خلال 8001248880 من داخل المملكة أو من خلال 966920005544 إذا كنت خارجها.
  • أما إذا كنت من العملاء الجُدد فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار عن ساعة نزول القرض في حساب بنك الراجحي، وذلك على الرقم التالي 8001241222
  • كما يمكنك أن تتواصل مع خدمة العملاء والسؤال عن موعد نزول القرض بالساعة من خلال الرسائل النصية على البريد الإلكتروني التالي [email protected]
  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء وسؤالهم عن موعد نزول القرض من خلال الرسائل الخاصة بصفحة البنك الرسمية على موقع فيس بوك، والتي يمكنك الدخول لها بالضغط هنا.
  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الحساب الرسمي للبنك الموجود على تويتر، وللدخول على الصفحة اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: مدة وصول الحوالة الدولية الراجحي

الاستعلام عن موعد نزول القرض في حساب بنك الراجحي

في إطار الحديث عن إجابة سؤال متى ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي؟ نقوم بالإشارة إلى وجود طريقة تمكنك من الاستعلام عن موعد النزول من خلال التواصل مع خدمة عملاء المصرف على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، والخطوات المُتبعة تتمثل في الآتي:

  1. في البداية يجب عليك التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمصرف وذلك من خلال الضغط هنا.
  2. قم بالضغط على كلمة “المباشر” الموجودة أعلى يمين الصفحة ومنها قم باختيار “إنشاء حساب جديد”.
  3. ستظهر لك شاشة جديدة تتطلب منك إدخال بعض البيانات حتى يتسنى لك إنشاء الحساب بسهولة قم بملء البيانات كلها المتمثلة في رقم الحساب ورقم بطاقة الصراف الآلي ورقم المرور الخاص بها.
  4. بعد اكتمال التسجيل في الموقع ستجد أنه تمت إتاحة الحديث لك مع خدمة العملاء بسهولة.

بعد القيام بجميع الخطوات السابقة والتمكن من التواصل مع خدمة العملاء سيتوجب عليك إرسال رسالة لهم بشأن استفسارك عن موعد الحصول على القرض من بنك الراجحي، وانتظار الرد عليها والذي على الأغلب يكون في غضون ساعة من إرسال الرسالة.

اقرأ أيضًا: أفضل بنك يعطي قروض للمتقاعدين

متى ينزل القرض في الحساب بنك الراجحي؟ تتضمن الإجابة أهم الأمور التي يجب على العميل الاستعلام عنها حتى يتسنى له معرفة متى سيتمكن من التعامل بأموال القرض في المشاريع المختلفة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.