ما هي أرخص سيارة بسوق المستعمل في مصر

نظرًا إلى العديد من التخبطات والاضطرابات التي شهدها سوق السيارات المصرية في الآونة الأخيرة اتجهت الكثير من أنظار المستهلكين إلى سوق المستعمل، حيث يمكن إيجاد الكثير من الفرص بسعر معقول، وتعد سيارة فيات 128 خلال العقود الماضية من أفضل الخيارات الاعتمادية والاقتصادية بالنسبة إلى الكثير من المصريين.

سعر سيارة فيات 128 موديل 1977

تعتبر هذه السيارة من الأيقونات التي لا غبار عليها في سوق المستعمل مهما مر من الزمن نظرًا إلى متانتها وقوتها على الطريق، كما أن لديها موثوقية كبيرة عند المصريين.

ظهرت خلال الساعات الأخيرة سيارة فيات موديل 77 على إحدى منصات بيع السيارات المستعملة بسعر لا ينتمي إلى الفترة الحالية ألا وهو 48 ألف جنيه.

جاء في إعلان البيع أن السيارة بحالة جيدة جدًا وأن السعر غير قابل للتفاوض، الجدير بالذكر أن هذا الموديل قد تم طرحه من قبل الشركة الإيطالية العريقة للمرة الأولى عام 1969، كبديلٍ عصريٍ لسيارة فيات 850.

مواصفات سيارة فيات 128 موديل 1977

تحتوي السيارة على موتور 1300 سي سي 5 غيار، منذ ظهورها وقد تميزت بتصميمها البسيط العملي الذي كان جذابًا للغاية وقت إطلاقها للمرة الأولى.

الكثير من الناس لا يعلمون أن فيات 128 قد تم إنتاجها بعدة إصدارات، فمنها طراز السيدان بالأبواب الأربعة وأيضًا الهتش باك ونسخة ستيشن واغن.

مميزات سيارة فيات 128 موديل 1977

على الرغم من أن السيارة قديمة إلا أن بها مجموعة لا بأس بها من المميزات التي تجعلها سيارةً عمليةً واعتمادية بالنسبة إلى المستهلكين من الطبقة الاقتصادية وأبرزها:

  • محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر ينتج 69 حصان.
  • ناقل حركة يدوي بخمس سرعات.
  • نظام تعليق مستقل على جميع العجلات.
  • بإمكانها التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 14 ثانيةً.
  • بلغت سرعتها القصوى 150 كيلومترًا في الساعة.

تحظى سيارة 128 من شركة فيات بشعبية كبيرة بين جميع سكان العالم، حيث قد حققت واحدة من أعلى نسب المبيعات تجاوزت 3 ملايين نسخة، بالإضافة إلى أنها زادت من قوة فيات كعلامة تجارية اقتصادية وموثوقة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.