استرجاع حوالة ويسترن يونيون من الفرع وخدمة العملاء والبريد الإلكتروني

استرجاع حوالة ويسترن يونيون هي إحدى الخدمات التي أتاحها البنك الإلكتروني وينسترن يونيون؛ حتى تقدم لهم أفضل مستوى خدمة على صعيد معاملات الحوالات المالية.. يُقبِل الناس بشكل كبير على استخدام نظام تحويل الأموال واستقبالها من خلال ويسترن يونيون لما لها من مكانة كبيرة على مستوى الأداء والأمان.

يقع الكثير من العملاء في أخطاء أثناء تحويلهم للأموال، وقد يصل أغلبها إلى إرسال العملاء الأموال لأشخاص محتالة، لذلك يحتاج العملاء للإحاطة بكيفية استرجاع حوالة ويسترن يونيون ونقدم لكم الطريقة الصحيحة في صناع المال.

استرجاع حوالة ويسترن يونيون

استرجاع حوالة ويسترن يونيون

يستخدم العديد من الأشخاص نظام تحويل الأموال التابع لشركة ويسترن يونيون، حيث تتسم عمليات التحويل المالية بالسرعة والدقة في الأداء، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الأموال في أي مكان على نطاق واسع، مما يجعل العديد من الأشخاص يُقبلون على إجراء تحويلاتهم من خلالها.

يتعرض الكثير من عملاء ويسترن يونيون أثناء إرسالهم للأموال إلى حدوث خطأ أو ظرفًا ما يجعلهم يرغبون في إلغاء الحوالة واسترداد الأموال، ولكن هل يُمكن استرجاع حوالة ويسترن يونيون بالفعل؟ وإن كانت الإجابة نعم فكيف يتم ذلك؟ نتعرف على كل هذا بعد قليل.

يُمكن للعملاء استرجاع حوالة ويسترن يونيون الخاصة بهم في حالتين فقط وهما:

  • إذا لم يتم إيداع الحوالة على حساب المُستفيد.
  • إذا تم تحصيلها من قِبل البلد المرسل إليه.

اقرأ أيضًا: كيفية الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون وطريقة تتبعها وطرق الإرسال المختلفة

طرق استرجاع حوالات ويسترن يونيون

توجد أكثر من طريقة لإلغاء الحوالات المالية التي تتم من خلال هذه الخدمة يُمكن للعملاء القيام بها في حالة رغبتهم في استرجاع الحوالة، وتلك الطرق هي:

  • يُمكن للعملاء إلغاء واسترجاع حوالة ويسترن يونيون من خلال زيارة الفرع التابع لويسترن يونيون أو فرع الصرافة الذي يدعم ذلك النظام الذي قمت منه بإرسال الحوالة.
  • أو يُمكن إلغائها من خلال التواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون.
  • كما يُمكن للعملاء إلغاء عملية تحويل الأموال من خلال البريد الإلكتروني التابع لويسترن يونيون.

استرجاع حوالة ويسترن يونيون من الفرع

يستطيع العملاء أصحاب الحوالات المالية إلغائها من خلال زيارة المصرف أو الفرع التابع لنظام ويسترن يونيون الذي قام بإجراء عملية التحويل من خلاله، لكي يستطيع العميل التقدم بطلب إلغاء الحوالة في الفرع يجب عليه إتباع الخطوات الآتية:

  1. في البداية يجب على العميل قبل شروعه في زيارة الفرع تحديد أسباب واضحة لإلغاء الحوالة، لأن الموظف سيقوم بطرح هذا السؤال عليه.
  2. بعد وصول العميل للفرع الذي قام منه بتنفيذ عملية التحويل، يجب عليه إملاء الموظف تفاصيل الحوالة وبطاقة الهوية الشخصية التي تثبت حقك في استرجاع الأموال.
  3. يتم التحقق من بيانات الحوالة التي تتمثل في رقم الحوالة واسم المستفيد وعنوانه، وقيمة المبلغ المُحول له، وبيانات العميل التي تتمثل في إثبات شخصيته.
  4. بعد انتهاء الموظف من التأكد من تطابق البيانات، يقوم فورًا بإجراء عملية إلغاء الحوالة.
  5. يستطيع العميل استرداد مبلغ الحوالة خلال 24 ساعة من تقديم الطلب، وفي حالة تعرض العميل إلى التأخر في استرداد أمواله فإن حوالته تحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يتم إلغائها واسترداد الأموال.

اقرأ أيضًا: نموذج حوالة ويسترن يونيون مصور والإجراءات المتممة لعملية التحويل

استرجاع حوالة ويسترن من خلال خدمة العملاء

يستطيع العملاء عقب تنفيذهم لعملية تحويل أموال من خلال ويسترن يونيون التقدم بإلغائها من خلال التواصل مع خدمة عملاء على الأرقام الآتية:

  • يُمكن التواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون على الرقم المحلي 92003663.
  • يُمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون من خلال الرقم الدولي +966920033663 في حالة إقامتهم خارج الأراضي السعودية.

اقرأ أيضًا: كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون؟ ورسوم الحوالة وفترة تسليمها

استرجاع حوالة ويسترن يونيون من خلال البريد الالكتروني

من الطرق السهلة التي قامت بتوفيرها شركة ويسترن يونيون لعملائها لإلغاء حوالتهم هي التواصل كتابيًا مع خدمة عملاء الشركة من خلال البريد الالكتروني الخاص بهم وهو: [email protected]، من ثم ينتظر العميل حتى يتم التواصل معه وإبلاغه بميعاد استرجاع حوالته.

قد تناولنا الحديث عن موضوع استرجاع حوالة ويسترن يونيون الذي يهم العملاء أصحاب الحوالات المالية الدائمة، فعرضنا لكم الشروط التي يجب توافرها حتى يستطيع العملاء استرجاع حوالتهم.

بالإضافة إلى الطرق التي تم توفيرها من قِبل شركة ويسترن يونيون لكي يستطيع العملاء استرجاع أموالهم المُحولة، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بحديثنا حول هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليق
  1. زيد علي احمد الصالحي يقول

    استرجاع حواله

  2. برير محمد حمد يقول

    بلغت مكتب عملاء وسترن يونيون لحالة تم إلغائها…ورسلت لهم عبر الايميل لكن لم أجد رد كافي ولا استرجاع للحوالة..

    1. على حمدى يقول

      استرجاع حوالة

  3. SHERIF يقول

    كيفيه استرجاع حواله استراينون

  4. محمد اسماعيل افندي يقول

    يجب ان يكون هناك طريقة لتعديل اسم المستفيد
    في وقوع خطأ في الاسم