ويسترن يونيون التجمع الخامس بكل فروعه

ويسترن يونيون التجمع الخامس يعد فرعًا تابعًا لشركة ويسترن يونيون الرئيسية أفضل وأقدم شركة في مجال تحويل الأموال على مستوى العالم والتي تمكنت من الانتشار بسرعة هائلة بين المؤسسات العالمية الكبرى.

تتميز ويسترن يونيون بالأمن والسرعة في تحويل المبالغ المالية، كما تتسم بالسهولة في عملية استلام الأموال المحولة من أي مكان حول العالم، وسوف يعرض لكم موقع صناع المال من خلال هذا الموضوع فروع ويسترن يونيون التجمع الخامس.

ويسترن يونيون التجمع الخامس

ويسترن يونيون التجمع الخامس

يثق عدد كبير من الأشخاص حول العالم في ويسترن يونيون لإتمام عمليات إرسال واستلام الأموال، حيث تتميز ويسترن يونيون عن غيرها بالسرعة والأمان ويفضلها الكثير من أصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى.

تمتلك أكثر من 500 ألف وكيل موزعين على أكثر من 200 دولة حول العالم، وتمتلك فروع عدة داخل مصر في أماكن متفرقة، وسوف نعرض لكم خلال السطور التالية فروعه وكل ما يتعلق بها.

اقرأ أيضًا: استرجاع حوالة ويسترن يونيون من الفرع وخدمة العملاء والبريد الإلكتروني

فروع ويسترن يونيون التجمع الخامس

تتواجد عدة فروع لهذه الشركة في التجمع الخامس؛ وذلك نظرًا لتوسعها في المنطقة، فإن أعداد الوكلاء داخل وخارج مصر تتزايد بشكل ملحوظ مع مرور الوقت، ومن فروعه ما يلي:

  • ويسترن يونيون AAIB
  • ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي الدولي.
  • ويسترن يونيون بنك الإسكندرية.
  • ويسترن يونيون كايرو فيستيفال.

ويسترن يونيون AAIB

يقع فرع ويسترن يونيون AAIB في 116 شارع الستين قطاع 1 التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، داخل مقر البنك العربي الأفريقي الدولي، ويقدم خدماته للعملاء بشكل يومي بداية من 11الساعة صباحًا وحتى 8 الساعة مساءً.

يمكن التواصل مع فرع AAIB عبر رقم الهاتف (16430).

اقرأ أيضًا: كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون؟ ورسوم الحوالة وفترة تسليمها

ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي الدولي

يتواجد فرع ويسترن يونيون البنك العربي الأفريقي الدولي بالقرب من المدرسة البريطانية، في 4 شارع طلعت مصطفي مبني 4 بمنطقة البنوك.

يعمل الفرع على مدار الأسبوع من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً ما عدا يومي الجمعة والسبت لكونهم إجازة.

يمكن التواصل مع فرع البنك العربي الأفريقي الدولي عبر رقم التليفون (0226923101).

ويسترن يونيون بنك الإسكندرية

يقع فرع ويسترن يونيون بنك الإسكندرية في 305 شارع التسعين الجنوبي، جرين تاور التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

يمكن التواصل مع الفرع من خلال رقم الهاتف (19033).

اقرأ أيضًا: كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون

ويسترن يونيون كايرو فيستيفال

يقع فرع ويسترن يونيون كايرو فيستيفال على الطريق الدائري كايرو فيستيفال سيتي، بجوار مبنى آيكيا في الوحدة 086/1، الطابق الأول.

يقدم الفرع خدماته للعملاء بشكل يومي بداية من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً، ويمكن التواصل معهم عبر رقم التليفون (0226168170).

قدما إليكم من خلال هذا الموضوع كل ما يتعلق بفروع ويسترن يونيون التجمع الخامس، فرع ويسترن يونيون AAIB، وفرع البنك العربي الأفريقي الدولي، وفرع بنك الإسكندرية، وفرع كايرو فيستيفال، ومواعيد عمل كلًا منهم وطرق التواصل أيضًا، ونتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أفادكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.