طرق الربح من تيك توك TikTok 2021

طرق الربح من تيك توك TikTok 2021 كثيرة وتتفاوت في مدى صعوبتها، ولكن جميعها قابل للتحقيق بالتأكيد، فهذا التطبيق من التطبيقات التي تدر على مشتركيها أرباح كثيرة، فمن خلال موقع صناع المال سنعرض لكم طرق الربح من تيك توكTikTok 2021 المختلفة، حيث إنه خرج للنور منذ سنوات قليلة جدًا لكنه حقق انتشارًا واسعًا، فلنتعرف معًا على كيفية الربح من هذا التطبيق.

طرق الربح من تيك توك TikTok 2021

الكثير من الأشخاص حول العالم حاولوا البحث عن وسائل عمل مختلفة بعدما فقدوا وظائفهم سواء كانت في شركات أو حتى في العمل الحر بسبب الكساد الذي نتج عن جائحة كورونا، وفجأة فتح باب من الأبواب التي يمكن طرقها للعمل.

فهذا الباب تم فتحه من خلال العالم الافتراضي وهذا المجال عبارة عن الربح من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ومنها التيك توك فبدلًا من البطالة وجد كثير من الشباب ملاذًا مناسبًا لهم يغنيهم عن طرق البحث عن العمل التقليدية التي أصبحت لا تقدم لهم أي حلول شيئا.

كما أن الشهادات الجامعية أصبحت عامل غير مؤثر للحصول على وظيفة، فأغلب المجالات المطروحة الآن هي مجال البرمجة، كالبرمجة الخاصة بالتطبيقات، أو البرمجة الخاصة بصناعة الألعاب على الكمبيوتر، أو تصميمات الجرافيك، أو كتابة البرامج الإلكترونية.

فهذه هي المجالات المتاحة الآن، غير ذلك من الصعب أن يجد شخص وظيفة وهذا الحال أصبح هو السائد في أغلب دول العالم.

فمن خلال تطبيق التيك توك الشهير بين من هم في سن الشباب، ومن هم في سن المراهقة، في كل أرجاء العالم وبالذات في البلاد العربية تمكن الكثير من تحقيق الربح بطرق بسيطة جدا عن طريق تطبيق التيك توك.

فيجب على الشخص الذي يريد الربح من خلال التيك توك أن يكون له حساب على التطبيق، لكن لفتح الحساب اشترطت الشركة المنتجة للتطبيق أن يكون سن الشخص صاحب الحساب لا يقل عن 18 عام.

كما أن الفيديوهات التي يتم نشرها يجب أن يكون مالك الحساب هو من أنشأها، ولم يتم اقتباسها، أو سرقتها من فيديوهات أخرى كما يجب أن يكون الملف الشخصي للشخص صاحب الحساب عليه تفاعل كبير وإقبال حتى تنتشر الفيديوهات التي ينشئها.

اقرأ أيضًا: هل التيك توك مربح

الربح في التيك توك عبر البث المباشر

من خلال تناولنا طرق الربح من تيك توك TikTok 2021، سنعلم أن أول طريقة هي الربح عن طريق البث المباشر، وللربح من هذه الطريقة يجب على صاحب الحساب كي يتمكن من تسجيل بث مباشر أن يكون لديه عدد 1000 متابع على الحساب الخاص، وبعد تحقيق هذا العدد من المتابعين سيكون بإمكانه أن يستخدم ميزة البث المباشر.

أما لمعرفة طريقة استخدام البث المباشر ستقوم بفتح التطبيق بعدما أنشأت الحساب عليه، ستذهب إلى قائمة التطبيق الرئيسية وفيها ستجد علامة (+)، ستضغط عليها كما العادة في حالة رفع الفيديوهات المسجلة، لكن بدلًا من ستقوم بالبحث عن أيقونة Live، وستجدها في أسفل شاشة جوالك.

بعد أن تضغط عليه، سيطلب منك إضافة وصف للفيديو الذي ستقوم ببثه، بعدها تضغط على أيقونة التسجيل الحمراء لبدء البث المباشر ليراك جميع متابعيك.

كما أنه في هذه الطريقة يدعم الكثير من المشاهدين على حساب التيك توك صانع المحتوى عن طريق إرسال عملات معدنية تكون متخصصة في تطبيق التيك توك.

هذه العملات يتم إرسالها في هدايا وقت البث المباشر، بعد ذلك يتمكن الشخص الذي يستقبل هذه العملات من تحويلها إلى أموال، ويقوم بسحبها في أي وقت يريده.

الربح في تيك توك عبر الترويج للمنتجات والشركات

من الأبواب الأخرى التي يمكن من خلالها الربح من خلال تطبيق التيك توك هو عملية الترويج لمنتجات تخص شركات، وهي فكرة بسيطة، تقوم على أن الشخص الذي يقوم بعمل الفيديوهات بعدما يأخذ شهرة كبيرة.

تستغل الشركات صاحبة المنتجات أو الخدمات هذه الشهرة والانتشار التي يصل بها صانع المحتوى إلى عدد كبير من الأشخاص.

كما أن هذا الشخص أصبح مصدر ثقة للمتابعين له، فلهذا تقوم الشركات بالتعاقد مع صانع المحتوى حتى يقوم بالترويج، وعمل دعاية لمنتجاتها، يأخذ بعدها مقابل عن عملية الترويج التي قام بها للمنتجات.

الربح من تيك توك عبر التسويق بالعمولة

تسمى هذه الطريقة أيضًا طريقة الأفلييت، وهي ثاني طريقة من طرق الربح من تيك توك TikTok 2021، وهي من الطرق الأخرى التي تعتبر من وسائل الربح تيك توك التسويق للمنتجات أن يقوم الشخص بالتسويق بنفسه للمنتجات.

أي أنه يقوم ببيع المنتجات الخاصة بالشركات الأخرى، فلا يحصل على عمولة إلا بعد بيع هذه المنتجات، وإن لم يحقق بيع لأي منتج لا يأخذ عمولة.

التربح في تيك توك عبر مشاهدة الفيديوهات

من طرق الربح من تيك توك TikTok 2021، أن يقوم الفرد بمشاهدة الفيديوهات ودعوة أصدقائه، ثم إرسال الأرباح من مشاهدة الفيديوهات الى الشخص الذي قام بمشاهدة الفيديوهات، فقد وضعت تيك توك هذه الميزة في هذا التطبيق شهر مايو 2021.

ففي هذه الطريقة يقوم الشخص بفتح تطبيق التيك توك أثناء فترات الفراغ، ويتم تجميع العملات المعدنية من خلال هذه المشاهدة.

عند مشاهدة فيديوهات لمدة تصل إلى 5 دقائق تكون عدد النقاط التي تم جمعها 1200 نقطة، وبعد 15 دقيقة يتم ربح 600 نقطة، وبعد مرور ما يقرب من 25 دقيقة من مشاهدة الفيديوهات على تيك توك يجني المشاهد 1200 نقطة، وبذلك يستطيع الحصول على المزيد من النقاط كلما زادت فترات المشاهدة للتطبيق.

اقرأ أيضًا: أرباح شركة تيك توك وطرق الربح عبر التطبيق

كيفية التربح من بيع حساب تيك توك

هذه الطريقة لا تعتبر طريقة ربح دائمة، أي أنها طريقة للربح قصير المدى، وهي تعتمد على أن الشخص بعدما يصل حسابه إلى أعداد ضخمة من المتابعين يقوم ببيعها إلى شخص آخر.

المبلغ الذي سيجنيه بائع الحساب هو مبلغ مجزي جدًا، فهو بهذه الطريقة قد حقق ربح قصير المدى لنفسه، واختصر الطريق على من اشترى منه الحساب في جذب عدد المتابعين.

لكن يعاب على هذه الطريقة أن الربح فيها يعتمد على وقت البيع للحساب فقط، كما أن الشخص الذي سيبيع حسابه سيخسر العائد الذي كان يأتيه من عدد المتابعين الهائل.

لكن بعض الأشخاص تكون لديهم القدرة على تكوين أعداد كبيرة من المتابعين بسهولة في وقت قصير، لذلك يبيعون حسابهم، ويقومون بتكرار الكرّة مرة أخرى.

طريقة سحب الأرباح من تيك توك

يمكن أن يسحب الشخص الأرباح التي جناها سواء من بث الفيديوهات، أو عن طريق مشاهدتها كما ذكرنا حسب أوقات فراغه أو تسويق المنتجات، من خلال التحويلات البنكية، أو الباي بال، أو عن طريق شحن رصيد الهاتف حسب الدولة الموجود بها شخص.

كما أنه قد يتمكن من شراء المنتجات من خلال موقع نون الموجود على شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضًا: موقع زيادة لايكات تيك توك وخطوات استخدامه

بهذا نكن قد عرضنا عليكم طرق الربح من تيك توك TikTok 2021، فقد عرضنا الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها للربح من التيك توك، ونتمنة أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.