أماكن بيع ورق الحائط في مصر ومميزات ورق الحائط وأسعاره لعام 2021

أماكن بيع ورق الحائط في مصر متعددة ومتنوعة ويتميز كل مكان بالخامات التي يقدمها وأسعاره التنافسية، فقد أنتشر استخدام ورق الحائط في مصر في الآونة الأخيرة، ويرجع الإقبال الشديد لشراء ورق الحائط، إلى أنه ظهر الكثير من الأنواع الجديدة، والحديثة أيضا، من حيث الشكل، والألوان، وأيضا وجود ورق حائط قابل للغسيل، وأيضا مقاوم للرطوبة، وهذا ما جعل الكثير يقبلون على شراء ورق الحائط ويفضلونه كثيرا عن الأساليب الأخرى والتقليدية، لذلك نعرض لكم في هذا الموضوع أماكن بيع ورق الحائط في مصر من خلال موقع صناع المال.

مميزات استخدام ورق الحائط

  • يرجع الانتشار الكبير لاستخدام ورق الحائط في الفترة الأخيرة، إلى أن تم ظهور أنواع متعددة، وكثيرة، وحديثة للغاية  في ورق الحائط ، حيث أنه تم ظهور الكثير من الأنواع، التي أصبحت تلفت كل الأنظار أليها، وتتميز بأنها ذات شكل جميل للغاية، وأيضا ذات ألوان كثيرة، وذلك حتى تتلاءم وتتناسب مع كافة الأذواق المختلفة، فهي يتوافر منها أشكال لجميع الأذواق الخاصة بالعملاء.
  • بالإضافة إلى أنه قد تم شهدت الفترة الأخيرة أيضا، التطوير الكبير في صناعة ورق الحائط، فأصبح يتوافر الكثير من الأنواع، والتصميمات المختلفة، والمتعددة كثيرا، وأيضا توافر العديد من الخامات المصنعة لورق الحائط، فأصبح هناك خامات كثيرة، ومتعددة، وذلك حتى يتلاءم مع الكثير من الأذواق المختلفة، لجميع العملاء، حيث أصبح استخدام الورق الحائط المفضل لدي الكثير.
  • ويرجع كل هذا إلى ظهور تصميمات مختلفة، مثل ورق الحائط 3D وأيضا ظهور ورق الحائط، القابل للغسل، ومقاوم للرطوبة، حيث أنه التنظيف لورق الحائط، أصبح سهل للغاية، عكس الأساليب الأخرى، فهو يتم تنظيفه بقطعة قماش قطنية، وتكون مبلله، ومضاف إليها صابون لونه فاتح، حتى لا يتم إضافة لونه على ورق الحائط، ويتم مسح ورق الحائط برفق كثيرا.
  • وكل هذه المميزات تجعل الكثير يبحثون عن الأماكن المخصصة لبيع ورق الحائط، ويتسأل الكثير، أين يتم بيع ورق الحائط في مصر؟، حيث أنه يتوافر الكثير من الأماكن المخصصة لبيع ورق الحائط في مصر، وبالأسعار المناسبة للجميع، وذلك لأن اختلاف الخامات، أدى إلى اختلاف أسعار ورق الحائط، وأيضا البلد المصنعة له، تؤدي إلى اختلاف الأسعار كثيرا.

اقرأ أيضًا: افكار لتزيين غرف الاطفال بالاعمال اليدوية

أماكن بيع ورق الحائط في مصر

  • تتوافر العديد من الأماكن في مصر، والمختصة في بيع ورق الحائط، وذلك بجميع التصميمات، والأشكال المختلفة، والخامات المتعددة، والأسعار أيضا، المختلفة كثيرا، وبالإضافة إلى أن هذة الأماكن توفر الكثير من ورق الحائط، المتوفر والمصمم في كثير من البلاد المختلفة، حيث أنها توفر ورق حائط مصنع في مصر، ورق حائط صنع في كوريا، ورق حائط صنع في إيطاليا، وغيرها الكثير من البلدان المختلفة.
  • بالإضافة إلى أن هذه الأماكن تعمل على توفير المادة اللاصقة لورق الحائط، والتي تستخدم هذه المادة في تركيب ولزق ورق الحائط على الجدران، وبالإضافة إلى أنها توفر الكثير من المستلزمات، الخاصة بالاستخدام لورق الحائط، فإن أمر تركبيه يكون سهل للغاية، ولا يحتاج إلى أي متاعب، وبل يعطي للمكان جماله الخاصة، ورونقه، ويضيف له مظهر جديد، وحديث.
  • ومن أشهر الأماكن التي تقوم ببيع ورق الحائط في مصر، هي منطقة الرويعى في العتبة، فهي تعتبر أشهر الأماكن المختصة ببيع ورق الحائط في مصر، والتي توفر كافة من التصميمات المختلفة، وأيضًا متوفر كافة الخامات المختلفة، وبها جميع الأسعار التي تناسب كل فئات الشعب وبالإضافة إلى أنه يتوافر بها كافة المستلزمات الخاصة بورق الحائط، والمواد اللاصقة لورق الحائط.
  • فهذه المنطقة تتوافر بها مجموعة كبيرة من المحلات، و تكون هذه المحلات مرصوصة، وذلك يكون بجانب بعضها البعض، وأي من هذه المحلات يوفر الكثير من الكتالوجات الخاصة بورق الحائط لديهم، وأيضا كافة الخامات، والصناعات المختلفة، سواء مصرية، أو كورية، أو إيطالية، أو ألمانية، وبالإضافة إلى أن أسعارها تكون مناسبة للغاية، وتناسب كافة الشعب.

اقرأ أيضًا: أعمال فنية بالورق الملون مع الشرح طرق العمل بالصور والخطوات

أماكن بيع ورق الحائط في القاهرة

  • ومن الأماكن الأخرى وأيضا التي يتم بيع ورق الحائط فيها، وأيضا توفر كافة تصميمات ورق الحائط، وخاماته المختلفة، وأيضا كافة الأسعار التي تناسب الكثير من العملاء، ويتوافر في منطقة ميدان الجامع، بمصر الجديدة، والتي يتواجد بها الكثير من المحلات المختلفة، والخاصة ببيع ورق الحائط، وأيضا توفر كافة المستلزمات الخاصة باستخدام ورق الحائط، والعديد من البلاد المصنعة.
  • ويعتبر ميدان الجامع مثل ميدان العتبة، فهو يتواجد به كافة المستلزمات، وأيضا يتواجد به العديد من المحلات التي تعرض ورق الحائط المميز كثيرا، وبالإضافة إلى أن أسعاره مناسبة للغاية، وأيضا يتوافر اختلاف كبير في الأسعار، ويرجع ذلك للاختلاف في الخامة، و الماركة المصنعة أيضا، حيث أنه من المعروف أن ورق الحائط، الذي يكون ألماني، كوري الصنع، هو الأعلى في السعر.
  • وأيضا من الأماكن المشهورة ببيع ورق الحائط، خلف النادي الأهلي، في مدينة نصر، فهو يتواجد في هذه المنطقة، الكثير من المحلات الخاصة ببيع ورق الحائط، ويتوفر في هذه المحلات الكثير من الخامات المختلفة، وأيضا الأسعار الكثيرة، والتي تتناسب مع جميع العملاء، وأيضا توفر هذه المحلات العديد من التصميمات المختلفة، والحديثة، وأيضا توفر مستلزمات ورق الحائط.
  • ويتوافر أيضا في شارع مصطفى النحاس، فى مدينة نصر، العديد من المحلات، وأيضا الكثير من المعارض المختلفة، حيث أنه يتم توفير كافة التصميمات، التي تواكب التطورات التي تحدث في الأسواق العالمية، والخاصة بورق الحائط، وتعتبر أسعاره أعلى نسبيًا من منطقة الرويعي، وأيضا الأسعار مختلفة كثيرا، تبعا للخامة، وأيضا للبلد المصنعة، والمصممة لورق الحائط.

أماكن بيع ورق الحائط في الإسكندرية

  • من الضروري معرفة أنه يتوافر العديد من الأماكن الخاصة ببيع ورق الحائط في الإسكندرية، فليس مقتصر بيع ورق الحائط في القاهرة، بل يتم بيعه أيضا في الإسكندرية، وفي مناطق مختلفة، وتوفر أيضا هذه المحلات، والمعارض في الإسكندرية، كافة التصميمات، والخامات المختلفة، وأيضا يتوافر العديد من البلاد المصنعة لورق الحائط، ويتواجد أسعار مختلفة كثيرا.
  • ومن أشهر الأماكن التي تبيع ورق الحائط في الإسكندرية، هي منطقة المنشية، وحيث أنه تعرف منطقة المنشية، بأنها قلب الإسكندرية التجاري، فهي توفر كافة المستلزمات مثل منطقة وسط البلد، وأيضا مثل ميدان العتبة، فهي يتواجد فيها محلات ومعارض كبيرة، لبيع ورق الحائط ، الكثير والمختلف، والحديث، وأيضا يتوافر كافة التصميمات الخاصة بورق الحائط.
  • وأن الأسعار الخاصة ببيع ورق الحائط في منطقة المنشية، تكون مناسبة كثيرًا لجميع العملاء، وذلك مثل الأسعار في منطقة الرويعي، وأيضا في ميدان الجامع، وتختلف الأسعار باختلاف الخامات، والبلد المصنعة لورق الحائط.
  • وأيضا من أشهر الأماكن في الإسكندرية، هي منطقة سموحة، والتي يتواجد بها العديد من المحلات الكثيرة، والمعارض الكبيرة، الخاصة ببيع ورق الحائط، فهي توفر كافة التصميمات المختلفة، وأيضا توفر التصميمات التي تكون مختلفة عن أي مكان في الأسواق، وبالإضافة إلى أم ورق الحائط المتوفر لديهم، له ذوق رفيع، وجودة عالية أيضا، ولهم أسعار خاصة بهم، تكون مرتفعة عن المنشية كثيرا.

اقرأ أيضًا: أعمال يدوية بالورق بسيطة وسهلة مع الشرح بالصور والخطوات

أسعار ورق الحائط 2021

تبدأ الأسعار لورق الحائط، الذي يكون ثلاثي الأبعاد بسعر ٤٥٠ جنية، وذلك للرول الواحد، ويكون مقاس ٥ متر مربع، وسعر ورق الحائط، الذي يكون ثلاثي الأبعاد الكليبسو، فأن سعر الرول منه يكون بسعر ٧٥٠ جنية، والرول عبارة عن ١٥ متر مربع، بالنسبة لبيع ورق الحائط بالمتر، فيكون سعر المتر ١٧٠ جنية، وقد يصل إل. ٢٠٠ جنيه.

وفي نهاية رحلتنا مع أماكن بيع ورق الحائط في مصر ، نكون قد وضحنا كافة الأماكن الخاصة ببيع ورق الحائط في مصر، وأيضا الأسعار المختلفة لورق الحائط عام 2021.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.