وادي دجلة تضخ استثمارات 10 مليار جنيه لتطوير نيو باركس المستقبل

أعلن ريمون عهدي، الرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، عن استعداد الشركة لطرح مشروع نيو باركس بمدينة المستقبل، باستثمارات تقدر بنحو 10 مليارات جنيه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل من خلال موقع صناع المال.

الرئيس التنفيذي يكشف مفاجأة في أسعار العقارات 2024

صرح ريمون عهدي أن هذا المشروع سوف يكون بمثابة نشاط سكني متكامل، وسيتضمن نادياً رياضياً ومنطقة خدمات وترفيهية، وسيتم تنفيذه على مرحلتين، وأوضح أيضًا أن الشركة تسعى حاليًا لاستخراج القرار الوزاري للمشروع، ومن المتوقع طرحه في شهر أغسطس المقبل.

كما أشار إلى أن المشروع سيتم بنظام التنفيذ الذاتي، كجزء من استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق أعمالها في السوق العقارية وتنويع محفظة مشروعاتها، وأكد عهدي أن الشركة تستعد لإطلاق مشروع جديد في العين السخنة على مساحة 65 فدانًا، وستعلن عن تفاصيله النهائية قريبًا بعد استكمال الإجراءات المطلوبة.

كما كشف عهدي أن وادي دجلة تدرس التوسع في الأسواق الخارجية، وخاصة السوق الخليجي، حيث تتفاوض حالياً مع وزارة الإسكان العمانية لاستكشاف الفرص الاستثمارية في سلطنة عمان، وخصوصاً في مدينة السلطان هيثم.

تستهدف الشركة في الوقت الحالي تنفيذ مشروعات سكنية متنوعة ومستدامة في عمان، ومن المتوقع الانتهاء من الدراسة والإعلان عن المشروع بنهاية العام الجاري. وأضاف أن السوق الخليجي واعد ويوفر تسهيلات كبيرة للمستثمرين.

استثمارات ضخمة ومشروعات جديدة

قال عهدي إن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه منذ بداية العام الجاري، وتستهدف الوصول إلى 4.5 مليار جنيه بنهاية العام، وأوضح أن نسبة مبيعات الأجانب والمصريين العاملين بالخارج تشكل حوالي 17% من إجمالي المبيعات.

أشار إلى أن الشركة ضخت استثمارات بقيمة مليار جنيه في أعمال الإنشاءات منذ بداية العام، وتستهدف ضخ المزيد بنهاية العام. وأوضح أن معدلات التنفيذ تسير وفقاً للجداول الزمنية المحددة، مؤكداً التزام الشركة بخطة التسليمات.

أوضح الرئيس التنفيذي أيضًا خلال تصريحاته أن وادي دجلة تخطط لطرح 3 مشروعات جديدة خلال عام 2024، تشمل مشروعين بغرب القاهرة بنشاط تجاري إداري وجزء يضم وحدات فندقية، ومشروع بنشاط عمراني متكامل في مدينة سفنكس الجديدة على مساحة 540 فدانًا، كما تدرس الشركة فرص استثمارية جديدة في الساحل الشمالي والعلمين الجديدة.

الإعلان عن تأسيس شركة مقاولات جديدة في السعودية

كشف عهدي عن تأسيس شركة مقاولات جديدة في السعودية لتنفيذ مشروعات متنوعة هناك، مؤكداً أن وادي دجلة لديها خطة طموحة للتوسع في السوق الخليجي، وأوضح أن الشركة تأسست عام 2005 وتمتلك محفظة مشروعات تتجاوز مساحتها 5.5 مليون متر مربع موزعة على 16 مشروعًا.

على صعيد التوجهات المستقبلية، تعمل شركة وادي دجلة على تعزيز حضورها في الأسواق الخارجية، وخاصة في منطقة الخليج، من خلال توسيع نطاق استثماراتها وتنويع محفظة مشاريعها، كما تسعى الشركة لتعزيز التعاون مع الجهات الحكومية في الدول المستهدفة لاستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة، وتطوير مشاريع سكنية مستدامة ومتكاملة تلبي احتياجات السوق.

تضمنت استراتيجية شركة وادي دجلة التركيز على تطبيق أحدث التقنيات في صناعة العقارات وتكنولوجيا البناء الخضراء، بهدف تحقيق الاستدامة البيئية وتقديم مشاريع تتميز بالكفاءة والتصاميم الحديثة.

تسعى الشركة إلى تحقيق توازن بين الجودة والكفاءة في تنفيذ مشاريعها، مع الالتزام بالمعايير البيئية والاجتماعية، لضمان تقديم بيئة مستدامة ومريحة للمقيمين والزوار على حد سواء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.