باقات فيرجن إنترنت لا محدود

باقات فيرجن إنترنت لا محدود هي أنظمة الاشتراك في شبكة فيرجن للاتصالات التي تمنح المستخدمين وصولًا لا نهائيًا لبعض أو كل الخدمات المتاحة، تبعًا لنظام اشتراك المستخدم، وسوف نستعرض خلال السطور القادمة أبرز تلك الباقات، مع المميزات التي تمنحها كلٌ منها للمشتركين فيها، وذلك من خلال موقع صناع المال.

باقات فيرجن إنترنت لا محدود

تقدم شركة “فيرجن موبايل السعودية” العديد من العروض لمشتركيها، والتي تتمثل في باقات إنترنت ومكالمات، وتختلف الباقات المطروحة من الشركة – شأنها شأن سائر عروض شبكات الاتصالات الأخرى – اعتمادًا على سعر الباقة ونوع الخدمات التي يحصل عليها المشتركون، وفيما يخص باقات فيرجن إنترنت لا محدود فهي تتمثل في العروض الآتية:

  • باقة فيرجن 380: أفضل باقات فيرجن إنترنت لا محدود، فهي تمنح المشترك وصولًا غير محدودًا لكلٍ من البيانات ووسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد غير محدود من المكالمات المحلية، وتكون الباقة صالحة لمدة شهر.
  • باقة فيرجن 200: تمنح المشترك 80 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة إلى عدد غير محدود من المكالمات للشبكات المحلية، واستخدام غير محدود لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • باقة فيرجن 150: يُمنح المشترك فيها 55 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة إلى عدد 3,000 دقيقة محلية، واستخدام غير محدود للإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • باقة فيرجن 100: يبلغ سعرها 100 ريال، وتمنح المستخدم 35 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة إلى 750 دقيقة مكالمات لشبكات محلية، ووصول غير محدود لوسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن فيرجن من الأهلي

عروض اليوتيوب والسوشيال ميديا من فيرجن

يغلب على استهلاك المشتركين في باقات شركات الاتصالات طلب خدمات الإنترنت المختلفة، تحديدًا خدمات مواقع التواصل الاجتماعي أو ما يُسمى بالسوشيال الميديا، لذلك تخصص شركات الاتصالات أنظمة اشتراك خاصة بتلك الخدمات لتلبي احتياجات العملاء لديها، وبالنسبة إلى شركة فيرجن موبايل؛ فتتمثل عروض اليوتيوب والسوشيال ميديا في الآتي:

  • باقة فيرجن 380: أفضل باقات فيرجن إنترنت لا محدود، فهي تمنح المشترك وصولًا غير محدودًا لكلٍ من البيانات ووسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدد غير محدود من المكالمات المحلية، وتكون الباقة صالحة لمدة شهر.
  • باقة فيرجن 200: تمنح المشترك 80 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة إلى عدد غير محدود من المكالمات المحلية، واستخدام غير محدود لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • باقة فيرجن 215: تمنح المستخدم 5,000 دقيقة، و100 جيجا بايت إنترنت، وتكون صالحة لمدة 30 يومًا، بالإضافة إلى أنها تمنحه وصول غير محدود للسوشيال الميديا.
  • باقة فيرجن 150: تكون صالحة لمدة 30 يومًا، وتمنح المستخدم 2,500 دقيقة مكالمات، مع 40 جيجا بايت بيانات، بالإضافة إلى استخدام غير محدود للسوشيال ميديا.
  • باقة فيرجن 100: يحصل فيها المستخدم على 750 دقيقة، و30 جيجا بايت إنترنت، بالإضافة إلى 10 جيجا بايت أخرى للسوشيال ميديا، وتمتد صلاحية الباقة حتى 30 يومًا.

للاشتراك في أيٍ من الباقات المعروضة يتم الاتصال بـ *108#، وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الباقات المشار إليها لا تشمل قيمة الضريبة المضافة، حيث تتم إضافتها عند الشحن من خلال الموقع أو تطبيق الشركة.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن فيرجن من الراجحي

باقات محدودة في أنظمة شبكة فيرجن

توجد بعض الباقات الأخرى في أنظمة فيرجن، ولكنها لا تتيح الوصول غير المحدود للخدمات، غي أن خصائصها قد تكون مناسبة لاستخدام بعض المستخدمين، وتتمثل الباقات في:

  • باقة فيرجن 70: تمنح المستخدم 500 دقيقة لمكالمات الشبكات المحلية، و14 جيجا بايت على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى 15 جيجا بايت بيانات، وصالحة لمدة شهر.
  • باقة 100: تمنح المستخدم 750 دقيقة محلية، و25 جيجا بايت بيانات.
  • باقة 150: يحصل المشترك فيها على 300 دقيقة استخدام محلي، بالإضافة إلى 20 جيجا بايت إنترنت.
  • باقة 215: توفر للمشترك 500 دقيقة محلية، و100 جيجا بايت إنترنت.
  • باقة فيرجن 45: تمنح المشترك 3 جيجا بايت بيانات، و250 دقيقة مكالمات محلية، بالإضافة إلى 1 جيجا بايت للاستخدام على السوشيال ميديا، وتكون الباقة صالحة لمدة شهر.

تتنوع الباقات المطروحة من قِبَل شركة فيرجن السعودية، بما يلبي احتياجات المستخدمين المختلفة، كما أن الشركة تتيح الاشتراك في أيٍ من باقات أنظمتها بسهولة من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.