خدمة كبار العملاء البنك الأهلي المصري VIP ومزايا تتضمنها

خدمة كبار العملاء البنك الأهلي المصري VIP هي أحد الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال البنك المصرفي، حيث إن تلك الخدمة تتيح لك إمكانية اجراء بعض معاملات البنكية بشكل أكثر سهولة، ومن ثم فسوف نقدم بكم عبر صناع المال بعض المعلومات والتفاصيل حول خدمة كبار العملاء البنك الأهلي المصري VIP، بالإضافة إلى طريقة الاشتراك بها والمزايا التي تتضمنها وذلك في السطور التالية.

خدمة كبار العملاء البنك الأهلي المصري VIP

خدمة كبار العملاء البنك الأهلي المصري VIP

تجدر الإشارة إلى أن خدمة كبار العملاء البنك الأهلي المصري VIP أو خدمة عملاء VIP البنك الأهلي المصري تتيح لك إمكانية رفع الشكاوى والمقترحات، إلى جانب ذلك فإنها تمنحك ميزة الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حسابك المصرفي.

من ثم فإن تلك الخدمة هي أحد الخدمات التي يمكن الحصول عليها من قِبل البنك المصرفي سواء كان العميل مُقيمًا داخل نطاق جمهورية مصر العربية أم خارجها، كما أن تجدر الإشارة إلى أن خدمة كبار العملاء البنك الأهلي المصري VIP يمكن الحصول عليها من خلال بعض اجراء بعض الخطوات البسيطة والتي سنشير إليها من خلال السطور المقبلة.

  1. قُم بالتوجه إلى أقرب فرع تابع إلى البنك الأهلي المصري.
  2. يتم طلب استمارة الاشتراك في خدمة كبار العملاء البنك الأهلي المصري VIP.
  3. قُم بكتابة كافة البيانات الخاصة بك في الاستمارة، ومن ثم قُم بمراجعتها للتأكد من مدى صحتها.
  4. قُم بتأكيد الاشتراك في الخدمة.
  5. انتظر بضع دقائق؛ حتى تحصل على اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: خدمة عملاء البنك الأهلي المصري أون لاين شات 2023

مميزات الاشتراك في خدمة كبار العملاء بالأهلي المصري

توجد بعض المميزات التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال الاشتراك في تلك الخدمة، ومن تلك المزايا ما سنشير إليه عبر النقاط التالية.

  • الاشتراك في خدمة كبار العملاء المُقدمة من البنك الأهلي المصري يتيح لك إمكانية سداد قيمة الرسوم الضريبية المُقررة على البطاقات الائتمانية.
  • قام البنك الأهلي المصري بتخصيص صالات لاستقبال عملاء VIP التابعين إليه.
  • ميزة الحصول على برامج خصم متنوعة، إلى جانب إمكانية الحصول على بعض النقاط.
  • يمكنك تنفيذ بعض العمليات المصرفية بشكل أسهل، والتي تتضمن عمليات تحويل الأموال فيما بين العديد من الحسابات المصرفية المتباينة.
  • تتيح لك تلك الخدمة إمكانية الاطلاع على الشيكات المصرفية، فيما يعرف باسم عملية التحصيل البنكي.
  • تسهل خدمة كبار العملاء المُقدمة من قِبل البنك الأهلي المصرفي عمليات التحويلات المصرفية بين الحسابات البنكية، وذلك على نطاق جمهورية مصر العربية او خارج حدودها.
  • إمكانية الحصول على كشف مصرفي تفصيلي يتضمن كافة العمليات التي قام العميل باتمامها إما من خلال البطاقات الائتمانية المختلفة، أو من خلال الحسابات البنكية أيضًا.
  • من خلال الاشتراك في تلك الخدمة، فإنه يمكنك الحصول على مراجعة لكافة أنواع الحسابات المصرفية في أقل وقت ممكن، وذلك فيما يتعلق بالبطاقات الائتمانية أو الشهادات الادخارية والاستثمارية.

الخيارات المتاحة لعملاء VIP البنك الأهلي المصري

توجد بعض الخيارات المتاحة التي يمكن لعملاء تلك الخدمة الحصول عليها من خلال اشتراكهم في الخدمة، ومن تلك الخيارات المتنوعة ما سنعرضه لكم فيما يلي:

  • إمكانية الحصول على الودائع ذات العائد المتنوع.
  • ميزة الحصول على الشهادات الاستثمارية العادية.
  • إمكانية الحصول على الودائع المرتبطة بعائد يُصرف بعد انتهاء المدة المُقررة على العميل.
  • إمكانية الحصول على شهادة استثمار بلادي.
  • ميزة الاختيار بين شهادة استثمار بالعملة الأجنبية، أو الشهادات الاستثمارية ذات العملة المحلية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2023 بجميع الفروع

البطاقات المتاحة إلى عملاء VIP

أحد المزايا التي يمكن لعملاء VIP التباعين إلى البنك الأهلي المصري الحصول عليها، هي إمكانية الاختيار من بين عدد من البطاقات المصرفية، والجدير بالذكر أنه ينبغي ألا تقل فترة السماح عن 57 يومًا، وذلك فيما يتعلق بالمشتريات.

إلى جانب ذلك فإن أقصى حد للائتمان يصل إلى 100% حين يتعلق الأمر بالسحب من تلك البطاقات، وعليه فسوف نشير إلى تلك البطاقات عن طريق النقاط التالية:

  • ميزة الحصول على بطاقة البنك الأهلي المصري بلاتينيوم.
  • إمكانية استخراج بطاقة الأهلي بلاتينيوم ELITE.
  • ميزة استخراج بطاقة الأهلي بلاتينيوم PLUS.

مميزات بطاقات البنك الأهلي المصري لعملاء VIP

توجد بعض المزايا التي يمكن الحصول عليها من خلال استخراج البطاقات المصرفية السابق الإشارة إليها، ومن تلك المزايا ما سنعرضه لكم فيما يلي:

  • إمكانية الدخول إلى الصالات المخصصة إلى عملاء VIP البنك الأهلي المصري التي توجد في المطارات، وذلك من خلال اقتناء أيٍ من البطاقات السابق ذكرها.
  • تتيح تلك البطاقات إلى العملاء إمكانية التسوق من خلال شبكة الإنترنت، حيث تتم تلك العملية بالاعتماد على ما يُسمى بالكود الآمن والذي يُرمز له برمز “OTP”.
  • من خلال اقتناء تلك البطاقات المصرفية، يمكن للعميل جني نقطة ونصف على كل جنيه يقوم بالشراء به من خلال استخدام تلك البطاقات.
  • ميزة الاعتماد على Service Master Card Global وذلك في حالة أنك تتواجد في أحد البلاد التي تعتمد تداول تلك البطاقات المصرفية.
  • يمكن الاعتماد على تلك البطاقات عند اتمام عملية الشراء أو السحب، سواء كنت داخل نطاق جمهورية مصر العربية أو خارج نطاقها.
  • في حالة ضياع أيٍ من تلك البطاقات المصرفية التابعة إلى البنك الأهلي المصرفي، فإنه يتم استخراج بطاقة بدل فاقد من خلال ماستر كارد وذلك في فترة لا تتجاوز يومين على أقصى تقدير، وذلك على مستوى بلدان العالم أجمع.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة فتح حساب في البنك الأهلي المصري من الخارج 2023

التعرف على رصيد عملاء VIP

كما ذكرنا فيما سبق ان الاستعلام عن الرصيد من أفضل المزايا التي تتضمنها خدمة كبار العملاء، والتي يمكن الحصول عليها من قِبل البنك الأهلي المصري، وعليه فسوف نتعرف معًا على الخطوات اللازمة لذلك من خلال السطور التالية.

الجدير بالذكر أن أحد الطرق تتمثل في التوجه إلى أقرب الفروع التابعة إلى البنك الأهلي المصري؛ وذلك للتعرف على رصيد الحساب الخاص بعلام VIP، إلا ان تلك الطريقة من الممكن أن تكون مرهقة في بعض الأحيان، ومن ثم فسوف نشير إلى الطريقة الأسهل فيما يلي:

  1. قُم بالدخول إلى الصفحة الرسمية التابعة إلى البنك الأهلي المصري، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الصفحة من هنا.
  2. من القائمة الرئيسية الظاهرة أمامك، اضغط على كلمة “خدمة المعاملات البنكية”.
  3. قُم بتسجيل الدخول إلى الموقع، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، وذلك في الحقول المُخصصة لذلك، ثم الضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  4. يتم الدخول إلى صفحة “خيارات الحسابات”، ثم اختيار نوعية الحسابات من بين الحسابات المصرفية الجارية والحسابات الادخارية أو الحسابات الاستثمارية.
  5. انتظر بضع دقائق؛ حتى يظهر لك الرصيد المتبقي في حسابك المصرفي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: التمويل العقاري من البنك الأهلي المصري

الاستعلام عن رصيد عملاء VIP البنك الأهلي المصري

إلى جانب الطرق السابق الإشارة إليهان فإنه توجد طريقة أخرى تؤدي نفس الغرض، وفي السطور المقبلة سوف نعرض لك الخطوات اللازمة لذلك.

  1. قُم بتحميل تطبيق البنك الأهلي المصري، وإليك رابط الوصول المباشر إليه عبر متجر جوجل من هنا، ولأجهزة الأيفون يمكنك تحميل التطبيق من هنا.
  2. قُم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي، ومن ثم قُم بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. اضغط على كلمة “معرفة رصيد الحساب”.
  4. انتظر بضع دقائق؛ حتى يتثنى لك الاطلاع على الرصيد المتبقي في الحساب المصرفي الخاص بك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم خدمة عملاء فون كاش البنك الأهلي 2023

بذلك نكون قد تعرفنا معًا على بعض المعلومات حول خدمة كبار العملاء البنك الأهلي المصري VIP، كما أشرنا إلى كيفية الحصول عليها والمميزات التي تتضمنها، إلى جانب ذلك فقد أشرنا إلى المعاملات المصرفية التي يمكن اتمامها من خلال الحصول على تلك الخدمة، وطريقة الاستعلام عن الرصيد المتبقي في الحساب البنكي للعملاء، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. مستعلم يقول

    كل هذه المعلومات المنشوره معروفه على المستوى العام وهى تتلخص فى ميزة تسهيل التعاملات البنكيه وميزة التسوق وكلها اشياء عامه ولكنى اريد المزايا التى قد تخدمنى والتسهيلات المتاحه لى فى عملى بالمقاولات العامه وليس عندى استعدادا للدخول من خلال النت او مكالمه. تلفونيه لإيضاح اى معلومات خاصه بى أو بعملى ولكنى كنت اريد معلومات تشجعنى للذهاب للبنك لإتمام الخطوه .