سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو

سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو تتضمن مجموعة من السيارات ذات الحالة الجيدة، فإيطاليا من الدول الأوروبية الشهيرة بإنتاج السيارات ذات المتانة والجودة العالية، كما أنه يمكن من خلالها شراء السيارات وشحنها، وهذا ما نوضحه أكثر عبر موقع صناع المال.

سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو

إن أردت أن تشتري سيارة مستعملة في ميلانو بدولة إيطاليا، فإنه توجد مجموعة من الخيارات التي يمكن الاختيار من بينها، ومن أبرزها ما يلي:

1- الفا روميو جوليا كوادريوليو

سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو

من أفضل السيارات الإيطالية التي يمكن شرائها حيث تمتاز بسرعتها العالية التي تنافس السيارات الأخرى، وذلك لأنها مزودة بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 2.9 لتر، وكذلك محركها يمكنه توليد عزم دوران 600 نيوتن لكل متر و512 حصان.

اقرأ أيضًا: معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر

2- دلتا لانسيا

سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو

من السيارات الرياضية التي يمكن الحصول عليها من ميلانو في إيطاليا والتي تم عرضها للمرة الأولى في عام 1989، والجدير بالذكر أنها من السيارات الكلاسيكية التي شاركت في سباق رايلي كروس بتصميمها الرائع الذي يحمل الطابع الإيطالي.

3- دي توماس بانتيرا

سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو

كذلك من السيارات التي يُنصح بشرائها، فبخلاف أنها سيارة رياضية منتجة من عام 1971 فهي من أشهر السيارات للشركة المنتجة لها، وتمتاز بأنها مزودة بمحرك فورد كليفلاند الذي يعطي قوة 335 حصان بجانب 5.8 لتر.

مؤسسات بيع السيارات في إيطاليا

إن الحديث عن سيارات مستعملة يوحي للمستهلك أنه سيحصل على سيارة رديئة، ولكن ذلك ليس صحيح عندما يكون الأمر متعلق بإيطاليا، فسياراتها ذات سرعة فائقة ومتانة كبيرة، ونظرًا للإقبال على شراء السيارات من هناك فقد تم توفير عدد من المؤسسات يمكن الشراء من خلالها، ومن أبرزهم:

1- nobis srl

من المؤسسات الشهيرة في إيطاليا لإنتاج السيارات من مختلف القطاعات، بالإضافة إلى أنها توفر كماليات السيارات المستعملة، وأيضًا لا تمانع من توفير واقيات الصدمات للسيارات المستعملة ناهيك عن تخزين السيارات المستعملة للبيع أو لاستخدامها كخردة، ويمكن زيارة موقع المؤسسة من هنـــــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: استيراد سيارات مستعملة من اوروبا بالشروط

2- ALF AUTOMOTIVE SRL

إن كنت تبحث عن سيارات مستعملة للبيع فى ايطاليا ميلانو فعليك بتجربة تلك المؤسسة التي أُنشئت في عام 1981 والتي تبيع السيارات الإيطالية المستعملة كما أنها تعمل في مجال تبديل السيارات ناهيك عن بيع المفصلات للمركبات الصناعية، بالإضافة إلى توفيرها قطع غيار لمكابح السيارات الصناعية، تقع في مدينة ميلانو، ويمكن زيارة موقعها من هنـــــــــــــا.

3- RV SRL

تعمل تلك المؤسسة كتاجر تجزئة في مجال المركبات والتجهيزات والإكسسوارات، بالإضافة إلى بيع السيارات المستعملة وكذلك بيع ملحقات تلك السيارات، ويمكن التوجه إلى موقعهم من هنــــــــــــــا.

4- FORTUNATI GROUP

من ضمن المؤسسات التي تعمل كتاجر تجزئة كذلك في بيع السيارات المستعملة بجانب العمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير وأيضًا الآلات والمعدات، ويمكن التوجه إليها من هنـــــــــــــــا.

شروط شراء السيارات المستعملة من ميلانو

في ظل الحديث عن سيارات مستعملة للبيع فى إيطاليا ميلانو فمن المهم أن ننوعه إلى وجود بعض الشروط اللازم توافرها؛ حتى يتم استيراد السيارات من ميلانو في إيطاليا، وتلك الشروط هي:

  • أن تكون السيارة مصنعة داخل الاتحاد الأوروبي.
  • تعمل السيارة بالوقود التقليدي والكهرباء، مثل السيارات التي تعمل بالديزل والتي تعمل بالبنزين، وكذلك التي تعمل بالجاز النقي والتي يحركها غاز الميثان.
  • يشترك أن تتم عملية الشحن من مدينة ميلانو إلى ميناء الدولة المستوردة بشكل مباشر.

اقرأ أيضًا: أسماء شركات قطع غيار السيارات

طريقة استيراد سيارات من ميلانو

بعد أن تعرفنا على الشروط التي يجب أن تتوفر حتى يمكن إتمام عملية شراء سيارة من ميلانو، ننتقل للتعرف هنا على الخطوات التي يجب اتباعها لاستيراد السيارة من الخارج، وهي:

  • اختيار نوع السيارة المناسبة للقيمة المالية المتاحة.
  • عمل تفويض لأحد الأشخاص ليكون وكيل في عملية الشراء.
  • دفع قيمة السيارة في الشركة التي سيشتري منها أو لوكيل السيارات، ومن المهم الحصول على عقد الشراء.
  • بعد الانتهاء من كتابة العقد والدفع تبدأ رحلة الشحن والتي يلزم هنا دفع رسوم شحن تصل إلى 1500 يورو، ومن الممكن اللجوء إلى أي شركة شحن أخرى للاتفاق معها على الشحن بسعر أقل.
  • بعد وصول السيارة يتم دفع رسوم أخرى تختلف باختلاف ماركة السيارة وسعة الموتور.
  • يتجه الشخص بعد ذلك إلى الجمارك لتخليص السيارة والحصول على التراخيص.

إن قرار شراء سيارة من ميلانو أو غيرها سواء جديدة أو مستعملة من القرارات التي تحتاج إلى قدر من التفكير وقدر أكبر من التروي والتمعن قبل اتخاذه، حيث إن الأمر مُكلف وبه درجة من المخاطرة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.