مستوردين أدوات منزلية تركية في مصر

مستوردين أدوات منزلية تركية في مصر توكل إليهم مسئولية استيراد عدد من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل، مع مراعاة أن تكون الجودة الخاصة بها عالية، وبسعر جيد.

الأمر الذي جعلهم يتجهون إلى استيراد المنتجات التركية؛ لونها تتوافر بها هذه المواصفات؛ لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه صناع المال سنتعرف سويًا على كل ما يخص مستوردين أدوات منزلية تركية في مصر.

مستوردين أدوات منزلية تركية في مصر

مستوردين أدوات منزلية تركية في مصر

تتميز تركيا بتعدد منتجاتها المنزلية مع التباين في أسعار كل منتج حتى يناسب جميع الفئات بالنسبة للأسعار؛ فهي تعد أنسب اختيار حيث إنها تناسب جميع الفئات.

هنالك العديد من مستوردين أدوات منزلية تركية في مصر سواء كان عن طريق الإنترنت، أو من خلال الذهاب إلى تركيا، وذلك عن طريق الاستيراد من مصانع وشركات خاصة بهذه المنتجات، ومن أهم مواقع مستوردين أدوات منزلية تركية في مصر:

  • شركة Hepsiburda: يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع المستوردة للأدوات المنزلية من تركية، حيث إنه يوفر للعملاء كل ما يحتاجه من منتجات مختلفة.

بالإضافة إلى أنه يمكن أن يوفر للعميل بعض العروض والمسابقات، وذلك يكون بشكل دوري.

يحتوي هذا الموقع على العديد من الماركات التركية والعالمية، كما أنه يوفر طريقة الدفع عن طريق بطاقات الائتمان.

  • شركة Gittigidyor: يقوم هذا الموقع الذي يوفر جميع المنتجات المنزلية التركية للعملاء فرصة لمعرفة العروض التي يقوم بها، وتلك العروض تكون على الأدوات المنزلية والكهربية والأثاث، وكل ما هو خاص بالمنتجات التركية.
  • شركة N11: يعد هذا الموقع من أشهر مواقع مستوردين أدوات منزلية تركية في مصر، ويعد من أكبر مواقع التسويق الالكتروني بالجملة للمنتجات التركية، كما أنه يقوم بتقديم عروض مغرية على مختلف السلع، والتي تصلح لجميع الفئات.
  • مؤسسة GRANIT DAYANIKLI TUK.MAL.UR.PAZ.SAN.TIC LTD STI: تعتبر هذه المؤسسة من أشهر الشركات التي يتم استيراد منها الأدوات المنزلية في تركيا.

كما أنها من أكبر المصانع التي تقوم بإنتاج الأدوات المنزلية، إلى جانب ذلك فتعمل أيضًا في مجال الأدوات المنزلية المعدنية، ذلك بالإضافة إلى مجال آلات تجفيف الملابس.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مصنع بلاستيك أدوات منزلية

أهم الشركات الموردة للأدوات المنزلية في تركيا

هنالك العديد من المؤسسات التي تقوم بتصدير المنتجات التركية إلى العديد من البلاد ومنها مصر، ومن أهم هذه المؤسسات:

  • مؤسسة NYN ASKI VE AHSAP: تعد هذه المؤسسة من ضمن أشهر المصانع المنتجة للأدوات المنزلية التي اشتهرت بتمكنها من مجال الأدوات المنزلية الخشبية، ذلك بالإضافة إلى أنها تعمل في نطاق علاقات الملابس الخشبية، وتقع هذه المؤسسة في Istanbul.
  • مؤسسة OVIVOGROUP HOUSEHOLD PRODUCTS: قد تأسست هذه المؤسسة في 2020، وهي وكيل معتمد وتعمل في قطاع الأدوات المنزلية المعدنية.

بالإضافة إلى أنها تعمل في مجال الأدوات المنزلية المطلية بالمينا، وتعمل في مجال أدوات التنظيف أيضَا وأواني الطبخ، وتقع في karata\ konya.

  • شركة PYTANE GLASS: تعتبر هذه الشركة من الموزعين المعتمدين لتصدير الأدوات المنزلية في تركيا، حيث إنها تم تأسيسها في عام 2010، ذلك بالإضافة إلى أنها تعمل في مجال الاستيراد والتصدير للأدوات الزجاجية، كما أنها تعمل في مجال الأدوات المنزلية.
  • شركة AKAY PLASTIC CO LTD: لقد تأسست هذه الشركة في عام 1974 وهي شركة تعمل في انتاج الأدوات المنزلية ذلك بالإضافة إلى أنها تعمل في مجال المنتجات البلاستيكية كما انها تعمل في المقابض الذهبية والفضية وأواني الطبخ.
  • شركة Gondol: تعد هذه الشركة واحدة من أكبر الشركات المنتجة والمصدرة للأدوات المنزلية والبلاستيكية في تركيا، تقوم هذه الشركة بتقسيم المنتجات الخاصة بها إلى 3 مجموعات أدوات منزلية وأدوات المائدة وملحقات الحمام.
  • شركة UGURLAR PLASTIC: تعد هذه الشركة من أكثر الشركات تعاملًا في مجال التصدير للمنتجات المنزلية التركية كما أنها تعمل في مجال الأدوات البلاستيكية.

اقرأ أيضًا: مشروع تجارة الأدوات المنزلية بالجملة

أهم مصانع الأدوات المنزلية في تركيا

هنالك العديد من المصانع التي تعمل في مجال إنتاج الأدوات المنزلية في تركيا، وذلك بسبب زيادة الطلب عليها سواء من داخل البلد أو من الدول المستوردة الأخرى، ومن أهم هذه المصانع:

  • مصنع SINANLI AMBALAJ SANAYI VE DIS TIC. LTD. STI: تعتبر هذه المؤسسة من أشهر المصانع التي تقوم بإنتاج الأدوات المنزلية في تركيا، كما أنها تعمل في مجال الرقائق المعدنية المستخدمة في التغليف، كذلك أنها تعمل في الصواني المعدنية وأواني الطبخ.
  • مصنع ADA STEEL: تعمل هذه المؤسسة في مجال الأدوات المنزلية الفولاذية والمعدنية ذلك بالإضافة إلى أنها تعمل في مجال الإكسسوارات الخاصة بالمطبخ، تقع هذه المؤسسة في Merkez Kahramanmaraş في تركيا.
  • مصنع ONUR BAKALIT: تعد هذه المؤسسة من أحد المصانع التي سبق وتم تأسيسها في عام 1965 وتعمل هذه المؤسسة في مجال الأدوات المنزلية الفولاذية والمقابض وتقع هذه المؤسسة في kahramanmaras في تركيا.
  • مصنع ESLON MUTFAK EŞYALARI: تعد هذه المؤسسة من أحد أهم المؤسسات الإنتاجية للأدوات المنزلية في تركيا والذي تأسس في 1976 وقد عمل في مجال الأدوات المنزلية من خامة الألمونيوم ذلك بالإضافة إلى العمل في مجال الأدوات المنزلية المعدنية.
  • مصنع GRAND METAL SANAYI VE TICARET A.S: تعتبر هذه المؤسسة من أهم المصانع التي تم تأسيسها في عام 1999، وهي تعمل في مجال الأدوات المنزلية الفولاذية، بالإضافة إلى أنها تعمل في مجال أواني الطبخ والأباريق وطاولات الكي.
  • مصنع KURT YAY IMALAT VE PAZARLAMA: يعد هذا المصنع من أهم المصانع التي تعمل في مجال إنتاج الأدوات المنزلية في تركيا.

اقرأ أيضًا: أماكن بيع الأدوات المنزلية بالجملة 

هكذا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص مستوردين أدوات منزلية تركية في مصر، وأهم المصانع التي تقوم بتصنيع الأدوات المنزلية في تركيا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.