أشهر ماركات الملابس التركية

أشهر ماركات الملابس التركية هي ما ستساعد على منحك مظهر أنيق كما تستحق، حيث إن أبرز ما يميز المنتجات التركية جودتها والأسعار التي تعتبر في متناول الجميع، إضافةً إلى ذلك سهولة تصديرها وتوافرها في الأسواق، لذا من خلال موقع صناع المال سنصحبكم في جولة قصيرة لنتعرف معًا على أشهر ماركات الملابس التركية وبعض المعلومات حولهم.

أشهر ماركات الملابس التركية

أشهر ماركات الملابس التركية

من منا لا يفضل شراء الملابس التركية؟.. فقد لمع نجم تركيا بشكل ملحوظ في السنوات القليلة الماضية خاصةً في عالم الأزياء والموضة.. حيث إن ماركات الملابس التركية تستقطب فئة كبيرة إليها وخاصةً من النساء، وقد ذاع صيتها بشكل كبير في الدول العربية؛ وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلتها الاختيار الأول والأمثل لأي شخص يهتم بمظهره.

إن الماركات التركية تتيح لك إمكانية اختيار ما هو أنسب لك.. ومن أهم مميزاتها أنها توفر صيحات تتناسب مع المحجبات ذات الطابع المهذب والذي يتناقض مع الصيحات الأوروبية، وهذا ما جعلها رائجة بين جميع الفئات، بالإضافة إلى أن تلك الماركات  دائمًا ما تواكب أحدث الصيحات العالمية.. وهذا ما يجعلك تنفرد بمظهر متألق..

تعد تركيا إحدى الدول الرائدة في مجال صناعة الملابس، حيث إن مصانع الألبسة ومعامل الخياطة تنتشر في جميع أنحائها.. والجدير بالذكر أن الاقتصاد في تركيا يرتكز على القطاع الصناعي بشكل كبير.. لذا هيا بنا لنأخذ جولة بين أشهر ماركات الملابس التركية ومميزاتهم وأماكن توافرهم في السطور التالية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أشهر ماركات الملابس في مصر وأفضل البراندات المصرية

  LC Waikiki إل سي وايكيكي

أشهر ماركات الملابس التركية

دعونا نبدأ جولتنا بين أشهر ماركات الملابس التركية بـ   LC Waikik.. والتي تعتبر من أهم وأشهر الماركات التركيا المنتشرة في جميع أنحاء العالم وخاصةً في مصر، تأسست إل سي في عام 1988 وكان مركز تأسيسها هو فرنسا وبشكل أدق باريس من قبل المصمم الفرنسي جورج أومويال وشركاؤه، ولكن قامت تركيا بشرائها في عام 1997 م؛ لتصبح من حينها واحدة من أبرز الماركات التركية الرائجة في دول العالم.

الجدير بالذكر أن إل سي متوفرة في ما يقارب 45 دولة، والذين يضموا مصر والمملكة العربية السعودية والعراق وإندونيسيا والجزائر وغيرهم.. وتوفر كل دولة ما يزيد عن 922 متجر رئيسي لهذه الماركة المميزة.

تضم LC Waikiki إل سي وايكيكي صيحات مختلفة والتي تتناسب مع جميع الفئات من (الرجال والنساء والأطفال)، حيث نجدها دائمًا تخضع إلى أحدث صيحات الموضة والتي تتناسب مع كافة الأذواق، وبشكل خاص المحجات اللاتي يعانون من إيجاد ملابس تناسبهم، الجدير ذكره هو أنها ليست متخصصة في الملابس فقط.. بل أنها تضم مجموعة من المنتجات المختلفة والتي تتمثل في مستحضرات التجميل والأحذية الرياضية، وبعض المنتجات الخاصة بالديكور المنزلي.

يمكنك الحصول على المنتجات المميزة التي تقدمها ماركة إل سي من خلال إحدى فروعها المتوفرة داخل دولتك، كما أنها توفر لك إمكانية الحصول على منتجاتها من خلال زيارتك للموقع الإلكتروني الخاص بها واختيار ما يناسبك من منتجاتها، ويمكنك الانتقال إلى الموقع لإلكتروني من خلال الضغط هنا، كما أنه يمكنك الدخول إلى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ومتابعة أحدث الصيحات التي تصدرها باستمرار من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اسماء محلات ملابس تركية وأشهر الماركات الأوروبية في مصر

كوتون Koton

أشهر ماركات الملابس التركية

لا صوت يعلو وسط الماركات التركيا المتألقة في عالم الموضة والأزياء.. وتمثل Koton إحدى أشهر ماركات الملابس التركية والتي بدأت رحلتها في الثمانينات داخل مدينة إسطنبول، والجدير بالذكر أنه تم إنشاء منافذ بيع رئيسية في جميع أنحاء أوروبا وخاصةً في ألمانيا عام 1996 م، وانتشرت في الشرق الأوسط منذ عام 2002.

تمتلك كوتون 295 متجر ينتشرون في جميع أسواق إسطنبول، وما يزيد عن 100 متجر في مختلف الدول، الجدير بالذكر أن منتجات koton تتنوع بين الملابس النسائية والرجالية والأطفال والتي تناسب جميع الأعمار لكل فئة.

دائمًا ما تفاجئنا كوتون بعروضها المميزة والتخفيضات التي تجعلها الاختيار الأمثل، حيث إنها دائمًا ما تقدم أسعار في متناول الجميع، ومع أسعارها المميزة لا يفوتها مواكبة أحدث الصيحات العالمية، فإذا كنت ممن يفضلون شراء الملابس التركية فالطبع ستكون Koton إحدى أفضل العلامات التجارية التركية التي ستطرق ذهنك.

لا تقتصر كوتون على توفير الملابس فقط.. بل أنها تقدس الجمال؛ لذا دائمًا ما تسعى إلى توفير كل ما يساعدك في الحصول على مظهر متألق ومختلف، وهذا ما جعلها توفر مجموعة كبيرة من الإكسسوار، وحقائب لليد، بالإضافة إلى الأحذية بكافة أنواعها وذات ألوان تواكب الموضة.

يمكنك اقتناء منتجات كوتون المميزة من خلال ذهابك لإحدى فروعها المتوفرة في دولتك، كما أنها وفرت لك إمكانية الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها واختيار ما تحتاجه دون عناء الذهاب إلى الفرع الخاصة بها، ويمكنك الانتقال إلى الموقع الخاصة بها من خلال الضغط هنا، إضافةً إلى ذلك يمكنك الانتقال إلى لصفحة الرسمية الخاصة بها على “فيس بوك” ومتابعة أحدث صيحاتها باستمرار من خلال الضغط هنا.

ايبكيول Ipekyol

أشهر ماركات الملابس التركية

ايبكيول هي إحدى أشهر ماركات الملابس التركية، كما أنها من العلامات التجارية الموجهة لفئة السيدات اللاتي دائمًا ما يبحثون عن أحدث خطوط الأزياء والصيحات، ومنذ نشأتها في الثمانينات وهي تنفرد بميزات خاصة تجعلها الأفضل في مجالها والتي تكمن في الأناقة والهدوء في التصميمات، بالإضافة الجودة العالية.

صعدت ايبكيول سلم التألق بالتدريج؛ حتى أصبحت واحدة من أفضل العلامات التجارية والمفضلة لقاعدة عريضة من النساء، حيث إنها تقدم مجموعة مميزة من الملابس والإكسسوار وحقائب اليد والأحذية وكل قسم من تلك المنتجات يتناسب مع كافة الفئات العمرية والأذواق المختلفة، إضافةً إلى ذلك أنها تقدم عروض وأسعار في متناول الجميع.

اختيار اسم ايبكيول لهذه العلامة التجارية كان الأفضل، حيث إنه يعني “طريق الحرير” والحرير هو إحدى أنواع الأقمشة الفاخرة التي يصنع منها أفضل أنواع الملابس؛ وهكذا يشير اسمها إلى جودة منتجاتها.

يمكنك الحصول على المنتجات المميزة التي توفرها ايبكيول من خلال توجهك إلى أحد فروعها المتوفرة في دولتك، أو من خلال الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها عن طريق الضغط هنا، أو من خلال الصفحة الرسمية على “فيس بوك”،  ويمكنك الانتقال إليها مباشرةً من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: افضل ماركات الاحذية الرجالية في مصر

هوتيتش Hotiç

أشهر ماركات الملابس التركية

كان أول ظهور للعلامة التجارية Hotiç في 1938 داخل مدينة إسطنبول التركية، والجدير ذكره هو أنها من أقدم ماركات الملابس التركية، والتي تقدم مجموعة من المنتجات الفريدة من نوعها وتضم (الملابس النسائية والرجالية، والحقائب، والإكسسوار، الأحذية)، وتتمتع منتجاتها بتصاميم أنيقة ومواكبة لعالم الأزياء في الوقت ذاته.

منتجات Hotiç جميعها تصنع من الجلود الطبيعية؛ لذا فهي تتمتع بجودة لا تقارن وبالتالي أسعارها ليست قليلة.. يمكنك اقتناء منتجات Hotiç المميزة من خلال إحدى فروعها الموجودة في دولتك، أو من خلال الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها عن طريق الضغط هنا.

 Kiğılı

أشهر ماركات الملابس التركية

 

Kiğılı هي أحد العلامات التجارية التركية الشهيرة، والتي توجه منتجاتها إلى فئة الرجال فقط، وبدأت رحلتها بسلسلة محلات لبيع الأقمشة إلى أن تحول مالكها إلى أحد أشهر رجال الأعمال الذين يمتلكون أشهر ماركة ملابس رجالية، والجدير بالذكر أنها حصلت على العديد من الجوائز وأهمها سوبر براند.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على:  افضل مصانع الملابس في الصين وكيفية استيراد الملابس من الصين ومميزاته

VaKKo فاكو

أشهر ماركات الملابس التركية

 

فاكو هي إحدى أشهر ماركات الملابس التركية المفضلة لدى مجموعة كبيرة من الأشخاص في كافة أنحاء العالم، حيث إنها تقدم الملابس النسائية والرجالية بتصاميم تتمتع بالرقي والأناقة، إضافةً إلى ذلك جودة أقمشتها الفاخرة، ولا تقتصر منتجاتها على الملابس فقط.. بل أنها أيضًا تقدم مجموعة فريدة من الحقائب والأحذية والإكسسوار.

أبرز ما يميز العلامة التجارية التركية VaKKo هي أنها تقدم منتجاتها بتصاميم عصرية وألوان زاهية، الأمر الذي يجعلها تتناسب مع جميع الفئات والأذواق، ويمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها من خلال الضغط هنا.

Collezione

أشهر ماركات الملابس التركية

 

عند ذكرك للعلامة التجارية  Collezione فمن المؤكد أنك ممن يفضلون السفر والتنقل كثيرًا، حيث إنها تقدم مجموعة فريدة ومميزة من ملابس النسائية والرجالية لعشاق السفر، ولم تقتصر منتجاتها على الملابس فقط، فهي تقدم الأحذية والحقائب والإكسسوار، والجدير ذكره أن منتجاتها تتمتع بجودة عالية بالإضافة إلى أنها دائمًا تواكب أحدث الصيحات العالمية.

يمكنك اقتناء منتجات Collezione من خلال أحد فروعها المنتشرة في تركيا وخارجها، أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها عن طريق الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شركات استيراد الملابس المستعملة من الدول الأوروبية ونبذة مختصرة عن كل شركة

أشهر ماركات الملابس التركية كثيرة وتنتشر في كافة أنحاء العالم، حيث أن تركيا لمع نجمها في عالم الموضة والأزياء بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة؛ الأمر الذي جعلها تستقطب فئة كبيرة ممن يهتمون بالموضة وأحدث الصيحات العالمية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.