كم رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر مصر 2021

كم رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر مصر 2021؟ وما هي الطرق الأفضل لتلك التحويلات داخل مصر؟ حيث إنه دائمًا ما يرغب عملاء البنوك في تحويل أموالهم إلى حسابات أخرى في بنوك مختلفة داخل حدود الجمهورية، وتختلف الرسوم الخاصة بتلك الخدمة من بنك إلى آخر وذلك حسب سياسة البنك.

لذا ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على إجابة سؤال  كم رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر مصر 2021.

كم رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر مصر 2021

كم رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر مصر 2021

تعتبر خدمة تحويل الأموال من بنك إلى آخر داخل مصر من ضمن العديد من الخدمات التي تقدمها كافة البنوك الموجودة في مصر، حيث يمكن للعميل تحويل الأموال من حسابه في بنك إلى حساب عميل آخر في بنك آخر.

ذلك دون الحاجة للذهاب إلى الشخص نفسه حتى يتم إرسال الأموال، ولتحويل الأموال عبر البنك يجب على العميل معرفة كم رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر مصر 2021، وتختلف الرسوم المطلوبة من بنك إلى آخر.

حيث تتراوح قيمة الرسوم التي يطلبها البنك من 4 جنيه وتصل إلى 75 جنيه عن كل ألف جنيه من مبلغ التحويل أما في حالة التحويل عن طريق السويفت سوف تبدأ الرسوم من 12 جنيه وتصل إلى 300 جنيه على كل ألف جنيه من المبلغ.

يمكنك الاضطلاع على: رسوم التحويل من بنك الأهلي المصري إلى بنك آخر

طرق تحويل الأموال من بنك إلى آخر داخل مصر

يمكن للعميل تحويل الأموال من البنك التابع له إلى شخص آخر تابع لبنك مختلف من خلال عدة طرق، وسوف نتعرف على كلٍ منهم على حدة من خلال الفقرات الآتية:

الطريقة الأولى

تعتبر هذه الطريقة هي أسهل الطرق حيث يقوم الرسال بإرسال المبلغ المالي إلى المستلم من خلال الحساب الخاص الموجود في البنك التابع له المستلم.

الطريقة الثانية

تعد هذه الطريقة الأكثر انتشارًا بالرغم من بطئها، حيث يتم نقل الأموال عن طريق الحوالة البنكية وذلك من خلال زيارة العميل للبنك وعمل حوالة بالرقم القومي ثم اتباع كافة الإجراءات مع خدمة العملاء حتى يتم وصول الأموال.

الطريقة الثالثة

يمكن للعميل إرسال المبالغ المالي لشخص آخر عن طريق الذهاب إلى أي فرع من فروع البنوك الموجودة في مصر مع تقديم بطاقة الرقم القومي سارية الصلاحية.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: رسوم التحويل من بنك مصر المحلية والدولية وطرق إجرائها

رسوم تحويل الأموال من البنوك

تختلف الرسوم المطلوبة لإجراء عملية تحويل الأموال من بنك لآخر، حيث يقوم كل بنك بتحديد الرسوم المطلوبة طبقًا لسياسته الخاصة، ومن خلال الفقرات الآتية سوف نتعرف على قيمة الرسوم الخاصة بخدمة تحويل الأموال الموجودة في أفضل البنوك المصرية.

رسوم الحوالات في بنك القاهرة

يمكن للعميل استخدام خدمة تحويل الأموال عن طريق بنك القاهرة في مقابل دفع رسوم مالية، وتشمل الرسوم النقاط الآتية:

  • يتم دفع مبلغ يبدأ من 20 جنيه ويصل إلى 400 جنيه بالإضافة إلى 30 جنيه خاصة بالسويفت بواقع 2 من الألف.
  • أما في حالة قيام العميل بتحويل الأموال إلى الخارج تبدأ الرسوم من 10 دولار وتصل إلى 150 دولار، كما يتم إضافة رسوم خاصة بالسويفت قدرها 15 دولار.

رسوم الحوالات في بنك QNB

يقوم العميل بدفع رسوم تبدأ من 20 جنيه وتصل إلى 350 جنيه بالإضافة إلى 35 جنيه رسوم خاصة بالسويفت و15 جنيه مصاريف إدارية، بواقع 2 من الألف، ويتم دفع الرسوم مقابل تحويل الأموال عن طريق البنك محليًا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: رسوم التحويل بين البنوك للتحويلات المحلية والدولية

رسوم الحوالات المحلية في البنك الأهلي المتحد

في حالة قيام العميل بتحويل مبلغ مالي عن طريق البنك الأهلي المتحد محليًا يقوم بدفع الرسوم الآتية: 2 من الألف بحد أدنى 15 جنيه و300 جنيه بحد أقصى، كما يتم إضافة 10 جنيه رسوم سويفت.

رسوم الحوالات المحلية في بنك الإسكندرية

يقوم العميل بدفع رسوم حتى يتم تحويل الأموال بواسطة بنك الإسكندرية، وتشمل الرسوم الآتي: تبدأ الرسوم من 5 جنيه وتصل إلى 75 جنيه كحد أقصى، بواقع 2 من الألف.

رسوم الحوالات المحلية من بنك الاتحاد الوطني

يتم دفع رسوم من قبل العميل في حالة قيامه بتحويل مبلغ مالي عن طريق بنك الاتحاد الوطني، وتشمل الرسوم الآتي: 2 في الألف بحد أدنى 20 جنيه و350 كحد أقصى، وبدون مصاريف متعلقة بالسويفت.

رسوم الحوالات المحلية من البنك الأهلي المصري

يقوم العميل بدفع رسوم مقابل تحويل الأموال عن طريق البنك الأهلي المصري، وتشمل الرسوم الآتي: في حالة 1 في الألف يقوم العميل بدفع رسوم تبدأ من 4 جنيه كحد أدنى و75 جنيه كحد أقصى.

أما في حالة 2 في الألف يتم دفع رسوم تبدأ من 10 جنيه كحد أدنى و300 جنيه كحد أقصى.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: الحوالات البنكية البنك الأهلي المصري وشروطها واستلامها

رسوم الحوالات المحلية من البنك السعودي للاستثمار

في حالة قيام العميل بإرسال أموال عن طريق البنك السعودي للاستثمار يجب عليه دفع الرسوم الآتية:

يقوم العميل بدفع رسوم قدرها 20 جنيه كحد أدنى و 350 جنيه كحد أقصى بالإضافة إلى الرسوم الخاصة بالصيام، بواقع 2 في الألف.

رسوم الحوالات المحلية من بنك CIB

يتم دفع رسوم تبدأ من 20 جنيه كحد أدنى و250 جنيه كحد أقصى، كما يتم دفع رسوم إدارية قدرها 15 جنيه بالإضافة إلى 75 جنيه رسوم سويفت، بواقع 2 في الألف، ويتم دفع تلك الرسوم مقابل تحويل الأموال عن طريق بنك CIB.

رسوم الحوالات المحلية من بنك الإمارات دبي الوطني

يقوم العميل بدفع رسوم مقابل تحويل مبلغ مالي عن طريق بنك الإمارات دبي الوطني، وتبدأ الرسوم من 50 جنيه كحد أدنى و300 جنيه كحد أقصى، بواقع 2 من الألف.

رسوم الحوالات المحلية من بنك مصر

يتم دفع رسوم بواسطة العميل خاصة بتحويل الأموال عن طريق بنك مصر، وتبدأ الرسوم من 30 جنيه كحد أدنى و350 جنيه كحد أقصى، كما يتم دفع رسوم خاصة بالصيام قدرها 15 دولار.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: عمولة بنك مصر على الحوالات المصرفية

بذلك نكون قد تعرفنا على كم رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر مصر 2021 التي تمكنا من تحويل الأموال من بنك إلى آخر داخل مصر، بالإضافة إلى طريقة تحويل الأموال بين البنوك من خلال ثلاثة طرق، ومن بين تلك الطرق طريقة التحويل عن طريق الذهاب إلى البنك وتحويل المبلغ المالي وإتمام الإجراءات المطلوبة من خدمة العملاء.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. نننن يقول

    ععععع٧

  2. نننن يقول

    الياس منون