أفضل 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2021

أفضل 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2021 تتيح لك إمكانية استرجاع نقودك مرة أخرى نظير عمليات الشراء التي تقوم بها، ومن ثم فيجب أن تكون تلك المواقع موثوقة لتنال ثقة العملاء التابعين إليها، ومن خلال صناع المال سنتعرف معًا على أفضل 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2021 وذلك في السطور المقبلة.

أفضل 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2021

أفضل 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2021

إن كنت تبحث عن أفضل 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2021 يمكنك من خلالها الحصول على نقودك مرة أخرى والتي كنت قد قمت بإنفاقها في إحدى عمليات الشراء فيجب عليك تحري الدقة في البحث وعند التعامل مع أيٍ من تلك المواقع حتى لا تتعرض للضرر.

عليه فسوف نشير إلى بعض المواقع والتطبيقات الإلكترونية التي نالت ثقة العديد من العملاء في الآونة الأخيرة، والتي من شأنها أن تجعلك تستعيد الكاش باك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، حيث تتنوع تلك المواقع بين موقع Ebates وموقع rebates.Mr، إلى جانب موقع EvoShare وبعض المواقع والتطبيقات الأخرى التي سنشير إليها بشكل أكثر تفصيلًا عبر السطور التالية.

تطبيق كاش باك الإلكتروني

يأتي تطبيق كاش باك في مقدمة التطبيقات الإلكترونية التي تتيح لك ميزة استرداد أموالك التي كنت قد قمت بإنفاقها في العمليات الشرائية المختلفة، ومن ثم فإنه بمثابة منصة إلكترونية للتسوق واسترداد الأموال في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى دول العالم العربي أجمع.

من خلال القيام بتحميل التطبيق الإلكتروني على هاتفك المحمول عن طريق رابط الوصول المباشر الموضح هنا، سيمكنك الحصول على الكاش باك واسترداد أموالك مرة أخرى، وعليه فإن هذا التطبيق هو بمثابة واحدًا من أفضل 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2021.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ما هو الكاش باك وماهي أهم العروض التي يقدمها

تطبيق Ibotta

تطبيق إلكتروني من أفضل التطبيقات التي توفر الكاش باك وذلك وفقًا إلى احصائيات العام الحالي، وإليك الخطوات الصحيحة لاستخدام هذا التطبيق، مع رابط الوصول المباشر إليه فيما يلي:

  1. قُم بتحميل التطبيق الإلكتروني على هاتفك المحمول، وذلك من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا، وفي حال ان كنت تمتلك لأحد أجهزة الأيفون، فإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من خلال آبل ستور من هنا.
  2. انتظر بضع دقائق لحين انتهاء عملية التحميل، ومن ثم قُم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.
  3. من الشاشة الرئيسية الظاهرة أمامك والتي تتضمن بعض الصور للعديد من المنتجات والسلع، اختر أيٍ منها.
  4. اتبع المهام التي يُقرها عليك التطبيق والتي تتمثل في مشاهدة مقطع فيديو قصير، وإجراء استطلاع رأي.
  5. عقب الانتهاء من ابتاع كافة المهام واتمامها على النحو الصحيح، يتم البدء باحتساب الأرباح، وكلما زادت المهام ارتفعت الأرباح.
  6. يتم الحصول على إيصال، وفي تلك الخطوة يتم التقاط صورة لاسم المتجر.
  7. من خلال التطبيق قُم بإرفاق الصورة الخاصة بالمتجر، وانتظر بضع ساعات، ثم قُم بتحويل الأموال إلى حساب باي بال الخاص بك، على أن يكون الحد الأدنى حوالي 5 دولار.

موقع Ebates

يمكننا القول بأن هذا الموقع هو بمثابة أفضل موقع استردادي للنقود، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي سنشير إليها من خلال السطور المقبلة.

  1. قُم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الموجود على شبكة الإنترنت، وإليك رابط الوصول المباشر إليه من هنا.
  2. ينبغي تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال كتابة البريد الإلكتروني والرقم السري، ومن ثم الضغط على الأمر “تسجيل الدخول”، كما يمكنك تسجيل الدخول من خلال أيٍ من حساباتك الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  3. ابدأ بالتسوق من خلال الموقع في أحد المتاجر الإلكترونية.
  4. يتم تجميع النقود من خلال الموقع وذلك في حالة أن ربحت مبلغ يعادل 5.01 دولار أمريكي، مع مراعاة أن الموقع يقدم الدفعات للعملاء عقب مرور 3 أشهر.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية سحب اتصالات كاش من atm واستلام الأموال بالخطوات

موقع Swagbucks

أحد المواقع التي توفر لك إمكانية الحصول على الكاش باك، حيث تعتمد سياسة هذا الموقع على عدد الأنشطة التي يقوم بها كل عميل من خلال استخدامه لشبكة الإنترنت، فمن خلال قيام العميل بالرد على استطلاعات الرأي ومشاهدة بعضًا من قاطع الفيديو وممارسة الألعاب سيتمكن من الحصول على الكاش باك.

كما تعتمد تلك العملية على دعوة الأصدقاء إلى زيارة الموقع، إلى جانب ذلك فإن استخدام الموقع يعتمد على امتلاك حساب إلكتروني من خلال الصفحة الرئيسية وإعداد ملف تعريفي، حيث يمكن للعميل الربح خلال شهرين على أقصى تقدير يتم احتسابها بدءً من تاريخ العضوية، أما عن العضوية نفسها فيتم الحصول عليها خلال 24 ساعة فقط.

موقع rebates.Mr

من ضمن المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها الحصول على الكاش باك وذلك في مقابل عدد من المشتريات التي تحصل عليها عن طريق استخدام شبكة الإنترنت، وعليه فإن هذا الموقع يتعامل مع ما يتخطى الألفين وخمسمائة متجر إلكتروني، وإليك الخطوات اللازمة لاستخدامه فيما يلي:

  1. قُم بالدخول إلى موقع rebates.Mr من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا، أو يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل، وإليك رابط الوصول المباشر إليه من هنا، كما يمكنك تحميل التطبيق لأيٍ من أجهزة الأيفون عبر الضغط على الرابط الموضح هنا.
  2. قُم بالدخول إلى الموقع او التطبيق الإلكتروني كلما أردت التسوق من خلال شبكة الإنترنت؛ حتى تتمكن من استرجاع الأموال مرة أخرى بما يعادل 10 دولارات.
  3. قُم بصرف الأموال من خلال الاعتماد على الباي بال أو من خلال الشيكات الورقية عبر هيئة البريد التابع إليها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 8 مواقع عربية للربح من كتابة المقالات 2021

موقع Evo share

المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها حين يتعلق الأمر بالكاش باك، حيث يتيح لك هذا الموقع إمكانية استرداد الأموال عند قيامك بإجراء عمليات الشراء عبر شبكة الإنترنت بشكل يومي، وعليه فيقوم الموقع بإيداع قيمة المبلغ المسترد والأرباح في حسابك الخاص بشكل تلقائي حتى يمكنك الاستفادة منه فيما بعد.

إلى جانب ذلك فغن هذا الموقع يمكن المستخدمين التابعين إليه من تحويل أرباحهم إلى الحسابات التقاعدية أو إلى الأشخاص الذين يتقدمون بطلب للحصول على القروض التمويلية، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الموقع يتيح لك إمكانية التعامل مع ما يتجاوز الـ 300 تاجر من خلال شبكة الإنترنت عند الشراء.

فضلًا عن كونه يتيح لك الحصول على نسبة ربح بدأ من 1% وصولًا إلى 22.5%، ويمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع لا بتخزين أيٍ من بيانات البطاقات الائتمانية الخاصة بك، وعليه فإن هذا الموقع آمن تمامًا عند الاستخدام وسهل في التعامل ولا يتطلب وجود خبرة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 5 مواقع رفع الملفات والربح منها 2021

بذلك نكون قد قدمنا لكم في السطور السابقة أفضل 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2021، كما تعرفنا معًا على بعض المعلومات الخاصة بكل موقع وتطبيق إلكتروني على حِدة، ورابط الوصول المباشر إليه، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.