أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح تجعلك قادر على العمل من المنزل وكسب المال، حيث إن مواقع التفريغ الصوتي هي عبارة عن مواقع تعمل عن طريق تفريغ الصوت لمجموعة من التسجيلات المختلفة، كما أنها لا تحتاج إلى الكثير من المعدات، لذا سنعرض لكم من خلال موقع صناع المال أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح.

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

في الفترة الأخيرة انتشرت مهنة العمل على تفريغ الصوت من أجل التمكن من الحصول على المزيد من المال من المنزل دون البحث عن أي مهنة شاقة، خاصةً إذا كنت من المحترفين في الحصول على طبقات معينة من الأصوات، ويمكن التطرق إلى أفضل المواقع التي يمكنك الاستعانة بها في الآتي:

1- موقع GoTranscript

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

يعتبر هذا الموقع من المواقع التفريغ الصوتي المفضل للمبتدئين، حيث لست بحاجة إلى أن تكون شخص محترف أو تمتلك سرعة في الكتابة من أجل الحصول على الوظيفة، هذا بجانب أنه يمكنك الحصول على حوالي 0.60 دولار لكل دقيقة من الفيديو، والأهم من هذا أنه هناك الكثير من طرق الدفع المختلفة والآمنة.

كما أنه يمكنك العمل من أي مكان في العالم والحصول على وظيفة التفريغ الصوتي، وتكوين عملاء من أماكن مختلفة في العالم، وتتميز بأنك يمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك حسب وقت فراغك، ويمكن الذهاب إلى الموقع من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على المال وأنت في المنزل من خلال المنصات الإلكترونية

 2- موقع Rev

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

تعتبر منصة Rev من أكثر منصات العمل الحر الأعلى تقييمًا والتي تمنح الأشخاص فرصة للعمل عن بعد في التفريغ الصوتي من المبتدئين وحتى المحترفين، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن للأشخاص الذين يمتلكون مهارات لغوية أخرى مثل الترجمة العمل بها، في أغلب الأحيان يكون متوسط الربح من المنصة بين 225 دولار إلى 300 دولار شهريًا.

في حين أن أعلى شخص يحصل على أجر حوالي 2000 دولار شهريًا، كل ما يجب عليك فعله هو التسجيل والبدء في الحصول على الخدمات ولكن قبل الشروع سيجب عليك إجراء اختبار قصير، ويمكنك الولوج إلى الموقع من خلال الضغط هنا.

3- موقع CastingWords

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

يتم اعتبار هذا الموقع بأنه من أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح وخاصةً للمبتدئين، حيث توجد العديد من الفرص المتساوية التي يتم تقديمها لوظائف تطلب بين المبتدئين وذوي الخبرة، فعند القيام بالتسجيل يطلب منك الموقع مجموعة من البيانات الشخصية مثل رابط الصفحة الشخصية على تطبيق فيس بوك والبريد الإلكتروني من أجل إعلامك في حالة تم قبولك.

كما يتميز هذا الموقع بالوضوح وسهولة الاستخدام، حيث يسهل عليك استعراض القوائم أيضًا، بالإضافة إلى ذلك سيقوم بمنحك درجة على كل مهمة تقوم بأدائها، ويمكن لمن يمتلكون درجات عالية الحصول على وظائف تمتاز براتبها العالي، ويمكنك من خلال الموقع كسب 0.50 دولار للدقيقة، ويمكن زيارة الموقع من خلال الضغط هنا.

 4- موقع Transcribe Me

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

إن ما ينفرد به هذا الموقع عن غيره من الموقع أنه يقوم بدفع المزيد من المال عن الآخرين، حيث يمكنك كسب حوالي من 15: 25 دولار لكل ساعة عمل صوتي، كما يُعرف بأنه من أكثر المواقع التي تكسب المفرغين أموال أكثر تصل إلى حوالي 2500 دولار شهريًا.

كما يتميز بأنه مجاني لا يحتاج إلى دفع أي رسوم تسجيل، كما تقدر على تحديد ساعات العمل التي تكون متاح بها للعمل، حيث يمكنك اختيار أوقات فراغك وكسب دخل جانبي ممتاز، ومن أجل التأهل للعمل في هذا الموقع سيتوجب عليك عمل اختبار قصير لإثبات أهليتك للعمل، بعد النجاح به ستحصل على وظائف أكثر، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا.

اقرأ أيضًا: +10 أفكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت

5- موقع QuickTate

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

تعتبر هذه الشركة من أشهر شركات التفريغ الصوتي الشهيرة، حيث إنها تتعامل مع عمالقة المستهلكين مثل Coca Cola وFord وWells Fargo بشكل رئيسي، وستجد العديد من وظائف التفريغ الصوتي للمكالمات والتدقيق.

بينما عادةً ما تطلب المنصات الأخرى تفريغ المحاضرات ومقاطع الفيديو والمقابلات، لكن هنا يجب عليك تفريغ البريد الصوتي والمذكرات الصوتية والمكالمات الهاتفية وأي خطابات، كما تقدر على الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا.

6- موقع SpeechPad

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

من ضمن أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح هو هذا الموقع، حيث إنه كان معروف سابقًا باسم Speechlink، وتعمل المنصة على توظيف أشخاص من جميع أنحاء العالم، ويكون أغلب الأعمال من مقابلات شركات التأمين، في حالة رغبت في العمل مع هذا الموقع يجب أن تمتلك القدرة على كتابة 40 كلمة في الدقيقة الواحدة.

حيث لا يتمكن أغلب المبتدئين في الكتابة بصورة سريعة، ولكنه يعتبر من السهل تحقيق العدد المطلوب، ويجب العلم أنه بمجرد التسجيل ستقوم المنصة باختبار مهاراتك في الكتابة والاستماع، وسيتمكن الشخص المبتدأ من جني ما يُقارب 0.25 دولار لكل دقيقة تفريغ واحدة.

بينما يمكن أن يكسب المفرغين المحترفين دولار في الدقيقة الواحدة، كما أنه يمكنك الحصول على دفعات سريعة من خلال PayPal في يومي الثلاثاء والجمعة، ويمكنك الولوج إلى المنصة عبر الضغط هنا.

7- موقع Verbal Ink

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

يعتبر هذا الموقع أحد أهم وأفضل المواقع الخاصة بالتفريغ الصوتي للمبتدئين، حيث إنه يمتلك مجموعة كبيرة من الوظائف التي تتعلق باللغة، كما أنه يضمن النسخ والتحرير وكتابة النصوص والترجمة، لكن حتى يتم قبولك للعمل به يجب أن تكون مواطن أمريكي ولتتمكن من اجتياز الاختبار الخاص بهم.

الذي يعتبر أكثر صعوبة من المنصات الأخرى عند مقارنته بهم، وهذا دليل على الحاجة إلى إجادة اللغة بمهارة بالإضافة إلى مهارات الترجمة الممتازة، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا

8- موقع GMR Transcription

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

يقدم هذا الموقع الكثير من الفرص المتميزة من أجل العمل من خلال الإنترنت، حيث إنه يمكنك من الحصول على مبلغ يبدأ من 1000 دولار ويصل إلى 3000 دولار في الشهر من خلال الاعتماد على مهاراتك ومؤهلاتك وصعوبة الملف الصوتي الذي تم وضعه لك، والمقر الرئيسي الخاص به في الولايات المتحدة الأمريكية.

لكن الشركة تقبل موظفين من جميع أنحاء العالم، ويعتبر التسجيل به غاية في البساطة، حيث يجب أن تبدأ بإرسال سيرتك الذاتية ثم ستتلقى رسالة بريد إلكتروني حول تفاصيل اختبار الدخول، والاختبار الخاص سيكون على الوظائف التي ستؤديها على الموقع وسيجب عليك تفريغ ملف صوتي، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا.

9- موقع Speak Write

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

يعتبر هذا الموقع من أعرق وأقدم الشركات التي تتيح خدمات التفريغ الصوتي منذ عام 1997، كما أن هذه المنصة متاحة للأشخاص في الولايات المتحدة وكندا، وتقدم خدماتها إلى أكثر من 65000 عميل من مختلف أنحاء العالم، كما أن هناك العديد من المعاير المختلفة لاختيار الموظفين في الوظائف المختلفة، وبمجرد اختيارك ستقدر على كسب أكثر من 300 دولار شهريًا، ويمكنك زيارة الموقع من خلال الضغط هنا

اقرأ أيضًا: كيف أحصل على المال من الإنترنت.. 22 طريقة مربحة 

10- موقع Tigerfish

أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح

يعتبر هذا الموقع من أفضل 10 مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والربح، هذا بالإضافة إلى كونه من الأسماء الشهيرة في مواقع التفريغ الصوتي، حيث تمكن من تقديم الكثير من الوظائف لأكثر من عقدين، ولكن أكبر عيوبه هو أنه يجب أن يكون المتقدم مواطنًا أمريكًيا من أجل القدرة على العمل به، كما أنه سيقدم لك اختبار صغير حتى تتأكد الشركة من كونك مؤهلًا للعمل معهم، وسيتم إرسال رسالة لك من أجل تأكيد أنه تم قبولك معهم، ويمكنك الدخول إلى الموقع عبر الضغط هنا.

أصبح مجال التفريغ الصوتي هو من أكثر المجالات المطلوبة للعمل، حيث إنه يمكن أن يكسب الفرد الكثير من الأموال خلال مدة زمنية بسيطة ولا يحتاج الكثير من المهارات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.