أكثر 10 مشاريع ربحا في مصر

لا شك أن التعرف على أكثر 10 مشاريع ربحا في مصر يجعلك في طريقك الى تحقيق الارباح خاصة مع الظروف الصعبة الإقتصادية والسياسية التى تمر بها البلد، فلابد على كل فرد أن يتحرك ويبدأ في مشروع جديد ليزيد به من العائد الخاص به كما سوف نرى من خلال رحلتنا مع منصة موقع صناع المال .

كما قد يفيدك: أفضل 5 أفكار لمشاريع الإنتاج الحيواني مربحة

:: مشروعات للشباب في مصر ::

الآن أصبح كل شاب بعد التخرج يريد أن يحقق ربح بعيدا عن الوظائف التي لا تدر عائد يصلح أن يفتح بيت، مما جعل اتجاه الشباب هو فتح مشاريع خاصة، ودائما نجد أن العقبة هي رأس المال، لذلك يتم البحث عن مشاريع صغيرة ومربحة ومطلوبة بين الناس.

وسوف نقدم لكم على الموقع الخاص بنا مجموعة من الافكار التي يمكنكم الاعتماد عليها، كما نفاح لك الافاق لتفكر في مشروعك بعد التعديل على المشاريع التالية التي نرصدها لك مع شئ من التفصيل عنها.

:: أكثر 10 مشاريع ربحا في مصر ::

أكثر 10 مشاريع ربحا في مصر

  1. مشروع المقهى أو فتح الكافيه، لان عدد كبير من الرجال والشباب يحبون الجلوس على الكافية يوميا، كما عليك تقديم مشروبات ساخنة وباردة، وجلب شاشة كبيرة لمشاهدة المباريات مما يجلب ربح كبير لصاحب المشروع، كما يمكنك التوسع بعد ذلك.
  2. مشروع لعبة البلاى ستيشن يحقق ربح كبير، حيث ان الشباب والأطفال يحبون التسابق واللعب والتنافس، كما ان هذه اللعبة بها عشاق كثر في مصر، يمكنك بدء المشروع بمكان صغير وعدد محدود من الأجهزة.
  3. مشاريع بيع الاكسسوار والذهب الصيني، حيث ان السيدات يحبون لبس الاكسسوار والذهب ومع ارتفاع الأسعار يصبح الذهب الصيني هو الحل، يمكنك شراء بضائع من الذهب الصينى لانها ارخص من اسعار الفضة والذهب العادي، ويبدأ المشروع.
  4. مشروع تركيب وبيع العطور مربح جدا، بسبب ان العطور الماركات مكلفة ومعظم المواطنين يحبون ان يقوموا بوضع العطور، لذلك يمكنك شراء العطر الخام بأسعار رخيصة وقم بعمل العطور وبيعها في محل صغير.
  5. التجارة في الخرز والاسلاك والمواد التي تستخدم في صنع الاكسسوار مثل خيطان وغيرها، لان البنات يقبلون على الشراء، كما يمكنك تطوير الأفكار حسب ما يحتاجه البنات في المنطقة التي يوجد فيها المشروع.
ننصحك بقراءة:  افكار مشاريع صغيرة لعام 2020 (ستحسن دخلك بلا شك)

وللمزيد يمكنك التعرف على: أفضل المشاريع التجارية المربحة برأس مال بسيط

:: اجدد المشاريع فى مصر ::

  1. محل صغير لبيع العصافير وسمك الزينة، قم بشراء مجموعة من السمك والعصافير ذات الألوان الجميله واعرضها وسوف تجد العديد من الزبائن.
  2. مشروع بيع الوجبات السريعة، كما أن هذا المشروع يمكن أن تقوم به النساء من البيت بدون وجود مكان مخصص، إذا كانت السيدة تجيد فن الطبخ عليها أن تبدأ في المشروع وتعرض الاكلات على الإنترنت.
  3. محل صغير لبيع هدايا عيد الميلاد أو هدايا حفلات تخرج أو مستلزمات حفلات الخطوبة أو الاكسسوار المستخدم في حفلات الزفاف، كما عليك أن تبيع الزهور لان عليها اقبال كبير.
  4. مشروع تربية الأرانب، حيث أن المشروع لا يحتاج الي مكان كبير وضخم، ولا يحتاج راس مال كبير، كل ما عليك ان تستغل مكان فوق سطح البيت أو في حديقة منزلك.
  5. مشروع لبيع الملابس، يمكن لاي سيدة ان تقوم بشراء ملابس جملة مستوردة وتبدأ في عرضها على أقاربها أو على أصدقائها أو عرضها للبيع على الإنترنت.

:: ماهو افضل مشروع تجاري صغير فى مصر 2019 ؟::

ماهو افضل مشروع تجاري صغير فى مصر

  • يعد مشروع تصنيع الصابون السائل من المنزل وإعادة بيعها للمستهلكين من المشاريع الصغيرة الجديدة التي تحقق أرباح وتجعل لك سمعة في عالم المنظفات، حتى يمكنك بعد ذلك من فتح محل لبيع المنظفات في مصر.
  • كما يعتبر مشروع تجارة الأعلاف من أجدد المشاريع الصغيرة خاصة انك أصبح بمقدورك الاتفاق مع المصانع التي تنتج الأعلاف، ثم شراء كميات كبيرة وبيعها بسعر التجزئة.
  • كما يمكنك البدء في مشروع بيع لعب أطفال حيث تبيع مصانع لعب الأطفال الألعاب بأسعار قليلة جدا، عليك الاتفاق مع واحد من المصانع وشراء كمية كبيرة من لعب الأطفال ثم قم بعرضها على الانترنت.
  • مشروع محل الكشري، اصبح الان بشكل جديد حيث يمكنك البدء من عربة صغيرة حديثة ولها ديكور مميز، لان الكشري من ألذ الأطباق وأرخصها، لذا يمكنك البدء بعمل هذا المشروع في مكان حيوي، كما عليك أن تصنع الارز باللبن في البيت وبيعه علي العربة.
  • يمكنك البدء في مشروع بدون وجود مكان وهو بيع التيشرتات السادة المختلفة الألوان، حيث يحتاج هذه التيشرتات أصحاب المطابع، قم بشراء كمية كبيرة من التيشرتات سواء الأبيض أو الأسود أو الملون، وقام بالتعاقد مع أصحاب المطابع.
ننصحك بقراءة:  فكرة مشروع جديد ولم ينفذ من قبل

إليك ايضًا: مشاريع جديدة ومبتكرة 2019 (15 فكرة مشروع)

:: أفضل مشاريع للسيدات في مصر لعام 2019 ::

مشاريع للسيدات في مصر لعام 2019

  • يتربع الطبخ على قمة افكار مشاريع للسيدات في مصر لعام 2019 من المنزل، يمكن ان تقومي بطبخ اشهى الاكلات وعرضها على الانترنت، كما يمكن التخصص في الحلويات او تورتة العيد ميلاد، حيث عليهم اقبال كبير جدا.
  • يمكن لأي سيدة منزل أن تقوم بزراعة النباتات ثم إعادة بيعها، حيث يقام في مصر الكثير من المعارض للزهور مثل معرض الزهور في حديقة الأورمان، يمكنك بيع ما زرعه طوال العام في هذا المعرض وغيرها من اماكن تبيع الزرع والنبات.
  • كما أن العمل على الإنترنت من خلال المنزل أصبح له دور ومكانة كبيرة بين السيدات التي تعوقهم ظروفهم المنزلية أو العائلية من الخروج للعمل على أرض الواقع، ومع اكتساب بعض الخبرات يمكن الإعتماد على هذا العمل وإدرار راتب شهري جيد ايضًا.

نصل الى ختام المقال عن أكثر 10 مشاريع ربحا في مصر  ونكون قد قدمنا لكم اجابات وافية بشأن البدء في مشروع جديد مربح، وتعرفنا على ماهى لأكثر المشاريع ربحا فى مصر 2019 العام الحالي، شاركوا المقال مع كل من يريد أن يبدأ المشروع الخاص به.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.