أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك يوفر لك الوقت والمجهود من أجل تصنيع التطبيقات التي تحتاجها، حيث إن التطور العلمي الذي طرأ على حياتنا أصبح يجعل هناك العديد من الأفكار التي يمكن استخدامها لتصنيع تطبيق يسهل على الآخرين بعض الأمور، لذا سنعرض لكم من خلال موقع صناع المال أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك.

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

أصبح هناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون بعض الشركات الصغيرة بهم ويرغبون في عمل الكثير من التطبيقات الخاصة بهم من أجل أن يصبح التواصل معهم أسهل من السابق، وهذه الفكرة طرأت على الأذهان بعد أن أصبح استخدام الهواتف من الأمور الأساسية لدى الكثير من الأشخاص، ويمكن الاستعانة بأحد المواقع الآتية من أجل صنع تطبيق:

1- Appy Pie

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع إنشاء برامج الأندرويد، حيث إنه يمنح المستخدمين القدرة على تكوين تطبيق أندرويد متنوع خلال دقائق بسيطة، وأن يكون هذا التطبيق ذو قدرات فائقة، كما أنه يمنحك فرصة جديدة لتجربة الحصول على برنامج أندرويد خاص بك لمدة 7 أيام بشكل مجاني، بعد مرور هذه الفترة وحاجتك إليه سينبغي طلب الاشتراك من خلال بعض الخطوط التي تكون مدفوعة الأجر.

من الأمور الجيدة في هذا الموقع أيضًا أنه يقدم لك مجموعة من الفوائد الرائعة مثل القدرة على إضافة عمليات الشراء داخل التطبيق، أو إضافة إعلانات، كما تتمكن من رفع كتب إلكترونية، ويمكنك من إنشاء تطبيقات المراسلة الفورية وغيرها من الأمور الأخرى المختلفة.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك تصميم تطبيقك الخاص من الصفر عبر اختيار المجال والألوان الخاصة به والشكل الخارجي للتطبيق وغيره من الأمور، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الانترنت

2- موقع GoodBarber

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

يعتبر هذا الموقع من ضمن أفضل مواقع صنع تطبيقات هواتف الأندرويد، حيث إنه يمكنك من تخصيص تطبيقك وصنعه من خلال بعض الخطوات البسيطة، حيث إنك بمجرد تسجيل الدخول عليه ستتمكن من البدء في العمل على إنشاء التطبيق الخاص بك في أسرع وقت، كما أنه يمكنك من صنع التطبيق لأي نوع من الهواتف.

كما يتميز هذا الموقع أنه يمتلك الكثير من الخصائص مثل خاصية الدردشة وشبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى القدرة على عرض الإشعارات على التطبيق، ويمنحك التطبيق لوحة تحكم متكاملة لتتمكن من كتابة كافة المقالات على التطبيق والقدرة على التعديل على الشكل والقوائم وكافة الأمر بكل سهولة ويسر، ويمنحك الموقع خطة مجانية لمدة تصل إلى 31 يوم فقط، ويمكنك زيارة الموقع من خلال الضغط هنا.

3- موقع BuildFire

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

من ضمن أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك هذا الموقع، وهذا لأنه يوفر لك فرصة إنشاء تطبيق خاص بك بشكل مجانية لفترة تصل إلى 14 يوم، كما أنك لن تحتاج إلى امتلاك خبرة في مجال البرمجة من أجل العمل عليه.

هذا بسبب أنه يوفر طرق بسيطة من أجل صنع أي تطبيق من خلال بعض الخطوات السهلة دون أي تعقيدات، كل ما عليك هو اتباع الإرشادات الموضحة به وستتمكن من إكمال المهمة على أكمل وجه.

في حالة كنت تمتلك رغبة في شراء التطبيق بعد صنعه سوف تتمكن من هذا من خلال الموقع وهذا بسبب أن الموقع آمن تمامًا ويحظى بثقة أكثر من 30 ألف شركة حول العالم، كما أنه معروف من قبل الكثير من العلامات التجارية وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة بسبب الوجهة البسيطة التي يستخدمها، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا.

4- موقع Shoutem

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

يهتم هذا الموقع بصورة كبيرة بتصميم تطبيقات الأندرويد المميزة بشكل كبير، كما أنه يركز على مظهر التطبيق بشكل عام، ويعتمد على نظام القوالب المجهزة لإنشاء التطبيقات بصورة جذابة، ويعتبر أيضًا من التطبيقات سهلة الاستخدام وهذا ما يجعله من أنسب مواقع تصميم تطبيقات الأندرويد بالأخص، كما أنه يوفر لك لوحة تحكم بسيطة تقدم لك أهم الأمور التي تحتاجها في مراقبة تطور التطبيق.

كما توجد العديد من المميزات الرائعة التي يمتلك الموقع من أهمها القدرة على تحقيق الدخل من خلال إضافة الإعلانات داخل التطبيق الخاص بك، هذا بالإضافة إلى العديد من الخيارات الرائعة لشركات البيع بالتجزئة، ولكن يجب التنويه أن الموقع يمنحك فترة مجانية تصل إلى 14 يوم ويجب بعد ذلك الاشتراك به، ويمكنك زيارة الموقع من خلال النقر هنا.

اقرأ أيضًا: كيف أبحث عن عمل في الإنترنت

5- موقع iBuildApp

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

يمكن تصنيف هذا الموقع على إنه من أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك، حيث إنه من المواقع الاحترافية التي تدعم اللغة العربية بشكل بسيط من أجل مساعدتك في تصميم التطبيق بطريقة سهلة وخلال 5 دقائق فقط، كما أن واجهة الموقع وخطوات التصميم غير معقدة نهائيًا.

حيث إنه يستخدم واحدة من أبسط أدوات التحرير المعروفة وهي السحب الإفلات، كما أنه يوفر أكثر من ألف قالب جميل الشكل ومختلف وجاهز للاستخدام بشكل كبير، كما أنه مزود بنظام إدارة المحتوى الذي يتم دمجه مع مجموعة كبيرة من الأدوات والمميزات التي يمكنها أن تجعل التطبيق أنيق الشكل واحترافيًا لأبعد الحدود الممكنة.

هذا بالإضافة إلى أن أسعار الخدمة تعتبر مقبولة عند مقارنته بغيره ويوفر الكثير من العروض والخصومات، ويمكنك الولوج إلى الموقع من خلال النقر هنا.

6- موقع AppMachine

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع التي تستخدم واجهة سلسة وبسيطة، حيث يمكنك بناء تطبيقك الخاص من الصفر عن طريق نظام البلوكات المتميز والذي يقدمه الموقع، ويمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع واختيار المظهر الذي يتناسب مع تطبيقك، بعد هذا سيتم توجهيك بشكل مباشر إلى قسم الإنشاء والتصميم حيث ستتمكن من إنشاء تطبيقك الخاص بكل سهولة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية استخراج هذا التصميم إلى أي نوع من الهواتف، كما أن الموقع مزود بلوحة تحكم ممتازة ويمكن الاعتماد عليها من أجل إدارة تطبيقك ومراقبته بشكل جيد، لكن ما يعيبه أنه غير مجاني ولا يوجد به فترة تجربة، ويمكن الدخول إلى الموقع عبر النقر هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 مواقع لبيع الجوالات في السعودية 

7- موقع AppInstitute

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

يعتبر هذا الموقع من أشهر وأفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك، وهذا بسبب أنه يمكن أصحاب الأعمال الصغيرة الذين ليس لديهم الوقت الكافي لصنع التطبيق من صنعه بكل سهولة، ويمكنك اختيار القالب الذي يحمل كافة المميزات التي تحتاجها في التطبيق واتباع التعليمات من أجل الاستمرار في صنعه بكل سهولة

كما تكون كافة هذه الأمور واضحة من خلال الانتقال بين الأيقونات إلى الخطوط والقوالب وإرشادات الاستخدام، كما يمكن أداء بعض الخطوات البسيطة مثل اختيار لون التطبيق ورقم الهاتف والاسم وكلمة المرور وبعض الخطوات الأخرى التي لن تحتاج إلى بضعة دقائق.

يجب العلم أنه هناك حوالي أكثر من 2 نوع من الأنشطة على هذا الموقع ويمكنك استخدامها على التطبيق، هذا بجانب لوحة التحكم الموجودة من أجل إنشاء المحتوى ومراقبة التطبيق بسهولة، ويمكنك الذهاب إلى الموقع من خلال الضغط هنا.

8- موقع Bizness Apps

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

يعتبر هذا الموقع من المواقع المتخصصة في صناعة تطبيقات الهواتف للشركات والمشاريع الخدمية سواء الصغيرة أو الكبيرة، كما أن الموقع يمتلك واجهة عصرية يمكن من خلال إنشاء تطبيق أندرويد بشكل احترافي، كما أنه يمتاز بأنه سهل الاستخدام وتقدر على التحكم بكل جزء من أجزاء التطبيق بكل سهولة، هذا بجانب لوحة التحكم المميزة التي تمكنك من إدارة ومراقبة التطبيق بكل سهولة، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا.

9- موقع Swiftic

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

عندما يتم الاختيار بين أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك يجب أن يكون هذا الموقع من ضمنهم، وهذا بسبب كون مخصص من أجل صنع التطبيقات للشركات الصغيرة والكبيرة، حيث إن مشهور لدى الكثير من الشركات الكبيرة وتفضل دائمًا العمل معه على وجه الخصوص، وتمكن هذا الموقع من صنع حوالي مليون تطبيق، وهذا الرقم يعتبر كبير جدًا عند مقارنته بباقي المواقع.

كما أنه يعتمد على نظام السحب والإفلات من أجل تصنيع التطبيقات، ويوجد ما يقارب 15 نوع من الأنشطة التجارية وغيرها من المجالات تتمكن من اختيار الأنسب لك ثم ابدأ في العمل على تصميم تطبيقك بكل سهولة، ويمكن زيارة الموقع عبر الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: ما مقدار الربح من تطبيقات الأندرويد؟

10- موقع Mobincube

أفضل 10 مواقع عمل تطبيق أندرويد احترافي بدون خبرة لشركتك

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تقدم خدماتها بشكل مجاني تمامًا، ويمكنك استثمار هذه الفرصة من أجل عمل التطبيقات التي ترغب بها لشركتك خاصةً إذا كانت مازالت صغيرة وغير معروفة ولا تجني الأرباح المرغوب بها.

تعتبر كل الأمور في هذا الموقع بسيطة وسهلة ويمكنك صنع التطبيق من الصفر بشكل كامل، وتأكد أنه لن تواجهك أي صعوبات عند استخدامه بسبب وجود لوحة تحكم جيدة لمراقبة وإدارة التطبيق بشكل متكامل، ويمكن الدخول للموقع عبر النقر هنا.

صنع التطبيقات الخاصة بالشركة أصبح من الأمور السهلة في الفترة الحالية، فيمكنك الحصول على تطبيق متميز من خلال أي موقع من المواقع المتعددة الخاصة بهذا الأمر.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.