قيمة سندات التوريق في ڤاليو تصل إلى 616.75 مليون جنيه

أعلنت شركة ڤاليو لتكنولوجيا الخدمات المالية عن إتمام الإصدار التاسع لسندات التوريق بقيمة 616.75 مليون جنيه، كجزء من برنامج إصدار سندات توريق الذي تم تجديده بقيمة 9 مليارات جنيه.

تم إسناد عملية التوريق المضمونة بمحفظة أوراق قبض لصالح شركة إي إف چى القابضة للتوريق، حيث تم طرح الإصدار على شريحتين، بحيث تبلغ قيمة الشريحة الأولى نحو 370.05 مليون جنيه بمدة 6 أشهر، وحصلت على تصنيف ائتمانيPrime 1(sf) ومعدل فائدة ثابتة.

أما الشريحة الثانية، فتبلغ قيمتها نحو 246.7 مليون جنيه بمدة 12 شهرًا، وحصلت على تصنيف ائتماني Prime 2(sf) ومعدل فائدة ثابتة.

شكرى بدير الرئيس المالي بشركة ڤاليو، قال إن إتمام الإصدار التاسع من برنامج سندات التوريق بالتعاون مع إي إف چى هيرميس يمثل خطوة فارقة في مسيرة الشركة نحو تحقيق النمو المستدام، وتعزيز قدرتها على تقديم باقة متكاملة من الحلول والخدمات المالية الابتكارية لعملائها.

وأضاف بدير أن نجاح الشركة في إتمام هذه الصفقة يعكس قوة مركزها المالي، كما يمهد الطريق لاستكشاف طرق جديدة ومبتكرة للوصول إلى أسواق ترتيب وإصدار الدين.

هذا سيساهم بدوره في ترسيخ مكانة ڤاليو في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية عبر تقديم باقة شاملة من الحلول والخدمات المالية التي تلبي مختلف الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

هذا الإصدار يعزز قدرة ڤاليو على تمويل توسعاتها واستثماراتها في مجالات جديدة ومتنوعة، مما يدعم تحقيق رؤيتها المستقبلية في القطاع المالي، كما يعكس التزام الشركة بتقديم حلول مالية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات السوق وتواكب التطورات العالمية في مجال التكنولوجيا المالية.

يعد نجاح هذا الإصدار خطوة مهمة تعزز من مكانة ڤاليو كشركة رائدة في تقديم الخدمات المالية المبتكرة، وتفتح آفاقًا جديدة لتعزيز نموها المستدام واستراتيجياتها التوسعية في السوق المحلي والإقليمي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.