حقيقة شركة ai marketing.. هل هي صادقة أم نصابة؟

حقيقة شركة ai marketing.. هل هي صادقة أم نصابة؟ وما هي الشكوك حول تلك الشركة؟ حيث إنها تعمل تبعًا لنظام التسويق باستخدام الذكاء الاصطناعي، ذلك بواسطة إنشاء حملات متعددة مستهدفة ومدروسة بشكل دقيق جدًا؛ لذلك من خلال موقع صناع المال نتحدث حول حقيقة شركة ai marketing.. هل هي صادقة أم نصابة؟

حقيقة شركة ai marketing.. هل هي حقيقة أم نصابة؟

تعد هذه الشركة من شركات الاستثمار في مجال التسويق الإلكتروني وفقًا لنظام الذكاء الاصطناعي، حيث تم إنشائها في عام 2017م من قبل Wexford Alliance Limited، وتم تسجيلها برقم 2531493 وتقع الشركة في هونغ كونغ.

يوجد الكثير من الجدل والشكوك حول حقيقة شركة ai marketing.. هل هي صادقة أم نصابة؟ وذلك بسبب انتشارها بصورة واسعة وكبيرة حول أنحاء العالم، وكثرة المكافآت التي تمنحها لمستخدميها من حين لآخر بصورة منتظمة.

على الرغم من ذلك لم يتم إغلاق موقع ai marketing، والذي توقعه الكثيرون خاصةً بعد انتشار اسمها بصورة كبيرة على مستوى العالم، ولكن ما يُثير الشك حول هذه الشركة وحول مدى حقيقتها، أنه لا يوجد حملات خاسرة وكافة حملاتها تحقق الكثير من الأرباح عبر بيع الإعلانات.

لذلك يمكن معرفة حقيقة شركة ai marketing.. هل هي صادقة أم نصابة؟ فالإجابة هي أنها غير مؤهلة للثقة وتعتبر من الشركات النصابة وأثبت هذا بعض الاقتصاديين واليوتيوبرز، كما أن نسبة أرباحها مخالفة لأنظمة الاستثمار العالمية، كذلك هذا الموقع معرض للإغلاق في أي لحظة، وبالرغم من ذلك هناك موجود بعض آراء مستخدميها أنها صادقة وليست نصابة.

اقرأ أيضًا: خطوات إنشاء شركة تسويق إلكتروني

وجهات نظر حول شركة ai marketing

هناك بعض الأشخاص يقولون إنها شركة صادقة وغير محتالة بأي شكل من الأشكال، وذلك لأنهم يحصلون على مبالغ كبيرة جدًا بشكل يومي يصل إلى 1000 دولار أمريكي في اليوم.

لذلك يدافعون عنها ولا يتقبلون أي انتقاض موجه إليها، ولا يتقبلون فكرة أنها يمكن أن تكون من المواقع المحتالة، حيث إنه يوجد العديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال ولكن بطرق متنوعة ومتباينة.

شكوك حول نصب شركة ai marketing

توجد بعض الأمور التي تحدث من خلال ai marketing تُثير شكوك الأشخاص الراغبين في التعامل معها، وهذه الشكوك تدور حول نظام عملها والمعلومات المتوفرة عنها، ويرجع سبب هذا إلى ما يلي:

  • نظام التسويق في العمولة يمنح المستخدمين نسبةً عالية جدًا؛ وذلك من أجل تحقيق الانتشار السريع ونجحت شركة ai marketing في تحقيق هذا بالفعل.
  • يوجد العديد من الاقتصاديين حذروا من التعامل مع هذه الشركة، واثبتوا هذا بالحقائق الاقتصادية العلمية.
  • تصل نسبة ربحها إلى 35% وهذه نسبة كبيرة كبيرًا في أنظمة الاستثمار، وتعد مخالفة لها على مستوى العالم، حيث إنه لا يوجد بنك أو شركة تعطيك هذه النسبة.
  • أرباحها كبيرة في البداية وتقل نسبة الربح مع الوقت، حيث يقوم الروبوت بمنح دفعات قليلة عند مقارنتها بالاستثمار فيما بعد.
  • تدعي الشركة أنها تقوم بحملات إعلانية، وهذا يعاكس قواعد الإعلانات في منصات التواصل الاجتماعي مثل جوجل وفيس بوك؛ وذلك لعدم إمكانية الروبوت بتشغيل الإعلانات بشكل تلقائي.
  • مسؤولي ورؤساء الموقع غير معروفين، أي لم يظهروا في العلن مما يعنى أن الأشخاص يتعاملون مع رؤساء وهميين ومجهولي الهوية.

اقرأ أيضًا: ما هو التسويق الترويجي promotional marketing

معلومات قد لا تعلمها عن شركة ai marketing

توجد الكثير من المعلومات التي جمعناها لكم حول حقيقة شركة ai marketing.. هل هي صادقة أم نصابة؟ والتي يمكن أن نذكرها من خلال ما يلي:

  • ينصح المستثمرون في هذا الموقع أن يتم الاستثمار بمبلغ يقدر بحوالي 50 دولارًا أمريكيًا بشكل مبدئي، وذلك حتى تلك الأرباح إلى هذا الحد.
  • ثم يسحبون رأس المال ويقتصر استثمارهم على الأرباح فقط؛ وذلك من أجل ضمان عدم التعرض للخسارة في حالة تم إغلاق الموقع.
  • هناك العديد من الأشخاص الذين يراقبون هذا الموقع، ومتوقعين أنه سيغلق في أي وقت.
  • لا يجوز التعامل مع شركة ai marketing تبعًا للحكم الشرعي، وذلك يرجع لسببين الأول أنها تتعامل مع الموقع ينطوي على جمع بين “سلف ومعارضة” وهذا الأمر وحرم، والسبب الآخر هو أن العميل لا يعرف ما هي السلع والأشياء التي يتم الإعلان عنها والتي يمكن أن يكون منها أمرًا محرمًا.

ينصح بعدم التعامل مع شركة ai marketing وذلك لأنه لم يتم إثبات صدقها وحقيقتها بشكل كافي؛ وهذا من أجل الحفاظ على الأموال الخاصة بك وعدم التعرض للاحتيال والنصب من قبل هذا الموقع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. رائد عبدالرحمن حداد يقول

    لقد سجلت بهذه الشركة بهد ان تم اقنعني من احد الاصدقاء المقربين ولكم ثبن لي أنها شركة تتفنن بالنصب الممنهج بأنها تقديم لبعض الناس الأرباح وجزء لا يستلم وتبدأ هنا المعاناة في المراسلات البريدية ولكن دون فائدة وهذه تجربتي معهم ولم احصل على اي مبلغ من الأرباح