سعر عملة BTT مقابل الدولار

سعر عملة BTT مقابل الدولار غير مستقر، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها قد حظيت بانتشار كبير حول العالم، وذلك نظرًا لسهولتها وفائدتها، فمنذ أن أسسها Bram Cohen، وهي تمر بالعديد من المعارك القانونية.

لكنه أكد أنها لا تخالف أية قوانين، وأن معلومات المستخدم تكون مؤمنة، وفيما يلي سوف نتطرق إلى عرض سعر عملة BTT مقابل الدولار من خلال موقع صناع المال.

سعر عملة BTT مقابل الدولار

تشهد عملة التورنت شهرة كبرى واستقرارًا في نموها وقيمتها في الأسواق، حيث إنها من العملات التي تم إصدارها في وقتٍ قريب، ولكنها قد برزت بشكل سريع وكبير بين المستخدمين، دونًا عن أنواع أخرى من العملات المختلفة.

فقد أسسها برام في عام 2018 م لكي تكون شهيرة في المجال الخاص بالعملات المشفرة، ومن ثم انطلقت المنصة الخاصة بها من أجل الترفيه، وأكد صاحبها أنها لا تخالف أية قوانين، أو قوانين حقوق النشر للفيديوهات أو الموسيقى والأفلام.

حيث بلغ سعر عملة BTT مقابل الدولار حوالي 0.003722 دولار أمريكي، بحيث يبلغ حجم تداولها عبر الساعة حوالي 284466860 دولار أمريكي، وعلى الرغم أن عملة التورنت قد انخفضت في الفترة الأخيرة بقيمتها.

إلا أن القيمة التسويقية المباشرة لها قد بلغت حوالي 2.456 مليار دولار أمريكي، وهي الآن تابعة لـ Justin Sun، وقد حصلت على العديد من المميزات اللامركزية.

اقرأ أيضًا: مستقبل عملة BTT 

تغيرات سعر عملة BTT مقابل الدولار

سعر عملة BTT مقابل الدولار

مرت عملة التورنت بالعديد من التغيرات في قيمتها على مر السنين، فقد كانت في عام 2018 تساوي 0.00047 دولار أمريكي، وقد ظل ذلك السعر مستمرًا لفترة من الوقت حتى الربع الأول لسنة 2020.

فقد شهدت عملة البت تورنت في بدايتها ارتفاعًا ملحوظًا في قيمتها السعرية، حيث بلغت حوالي 0.011 دولار أمريكي، إلا أن الارتفاع في قيمة سعر عملة BTT مقابل الدولار لم يستمر كثيرًا، حيث قد انخفض مرة أخرى في الربع الأول من عام 2022 م.

من ثم بدأت القيمة لسعر عملة البيت تورنت BTT مقابل الدولار ترتفع مرة أخرى، إلى أن استقرت على سعر 0.0037 دولار أمريكي، وذلك مع وجود بعض التذبذبات في سعرها.

مميزات عملة BTT

بعد التعرف إلى سعر عملة البيت تورنت BTT مقابل الدولار، فمن الجدير بالذكر التنويه أن الهدف الأساسي لعملة التورنت كان المساعدة في تأمين محتوي صوتي ومرئي للمستهلكين، وذلك من خلال مشاركته، كما كان هدفها هو التعطيل لصناعة الترفيه، وبهذا يمكن التخلص من التكلفة الباهظة الخاصة بذلك المحتوى.

أما في بداية قرننا الحديث قد أصبحت عملة البيت تورنت من إحدى المنصات الفعالة في مشاركة الملفات P2P، كما أنه من ضمن العوامل التي تجذب الناس لتلك المنصة، هي أنها في توسع مستمر، لكي تشمل حلول مركزية وعملات مشفرة.

كذلك يتواجد بعض القواعد للمستخدمين، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المدفوعة، كإمكانية التصفح عبر تلك المنصة دون ظهور أية إعلانات تسبب الإزعاج.

تداول عملة BTT

تعد عملة BTT من ضمن العملات المشفرة التي تم إصدارها على blockchain لكي تكون رمز مميز ل TRC-10، كما بلغ عرضها حوالي 990 مليار عملة، مع التنويه أن حوالي 6% منها قد تم عرضه كرموز عامة، بينما حوالي 2% قد تم عرضه كرموز خاصة.

التداول الحالي لعملة قد وصل إلى حوالي 659.95 مليار عملة، بالإضافة إلى أنها من العملات التي تحتل دور هام ومختلف في منتجات BitTorrent، وهو ما يتيح للمستخدمين الدفع مقابل سرعة تحميلات مميزة.

كيفية شراء عملة BTT

بعد الإلمام بسعر عملة البيت تورنت مقابل الدولار، فمن الجدير بالذكر أنها من العملات المتداولة بشكل كبير، ويمكن أن يتم شرائها من على المنصات الإلكترونية المختلفة، فمثلها مثل العملات المشفرة، أو العملات الورقية بالبورصة، وتتمثل تلك المنصات فيما يلي:

  • Huobi Global.
  • FTX.
  • Mandala Exchange.
  • VBinance.
  • OKEx.

اقرأ أيضًا: مستقبل عملة WIN

محفظة عملة BTT

من الجدير بالذكر أثناء الحديث سعر عملة البيت تورنت BTT مقابل الدولار، التنويه أن تلك العملة لا تمتلك أية محفظة خاصة بها، فإن أردت أن تقوم بتخزين عملاتك، فعليك أن تقوم باستخدام واحدة من المحافظ التي تكون متوافقة مع Torn tokens، وتتمثل تلك المحافظ المُوصى بها من قبل موقع TORN في السطور التالية:

  • Bitpie Wallet.
  • DHuobi Wallet.
  • TronLink.
  • TokenPocket.
  • Math Wallet.
  • Ledger Wallet Hardware.
  • Atomic Wallet.
  • Vision.
  • Klever.

هل شبكة عملة BTT آمنة؟

تستخدم منصة عملة البيت تورنت أعلى مستوى من الأمان والتدابير، وذلك بهدف أن يتم تأمين أموال المستخدم، لكنها من العملات المشفرة التي يتضمن استخدامها العديد من المشاكل أو المخاطر.

يُوصى أن يتم حماية النفس من السرقة إن تم استخدامها، وذلك من خلال استخدام اختبارات التحقق من الهوية، عن طريق استخدام القياسات الحيوية المختلفة.

اقرأ أيضًا: أفضل عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

كيفية تعدين عملة BTT

في الحقيقة لا يمكن أن يتم تعدين عملة البت تورنت بالطريقة التقليدية التي يتم بها تعدين عملة البيتكوين، حيث إن عملة البيت تورنت تتيح للمستخدم إمكانية الدفع لتنزيل ملفات كبيرة الحجم، والحصول على تنزيل أسرع.

حيث يتم إعطاء مكافأة لكن يستخدم النسخة الكاملة من الملفات التي تم تخزينها على جهاز الكمبيوتر، لهذا فلا يحتاج المستخدم لأن يملك معدات غالية الثمن لكي يشارك.

فكل ما يحتاجه هو تخزين ملفات على جهاز الكمبيوتر ومشاركتها مع مستخدمين آخرين، وكلما احتاج أن يكسب مكافآت أكثر، فعليه أن يشارك تخزين الملفات بعدد أكبر.

يتراوح سعر عملة BTT تلك في وقتنا هذا حوالي 0.00386147 دولار أمريكي، لكن مخطط سعر تلك العملة دائمًا ما يتعرض للانخفاض والارتفاع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.