الموقع الرسمي لبنك مصر والخدمات الخاصة به

الموقع الرسمي لبنك مصر يُتيح لك التعرف عن كافة المعلومات الخاصة بالبنك، كما يُمكنك من التواصل مع موظفي البنك على مدار اليوم والاستعلام عن كافة الاستفسارات.

في التالي سيعرض لكم صناع المال رابط الوصول إلى الموقع الرسمي لبنك مصر على شبكة الإنترنت، كما سنعرض لكم نبذة عن الخدمات التي يُقدمها بنك مصر لعملائه، وأسعار العملات داخل بنك مصر، فضلًا عن أماكن الفروع التابعة لبنك مصر وبعض المعلومات عنه، وذلك في السطور التالية.

الموقع الرسمي لبنك مصر ورابط الوصول له

الموقع الرسمي لبنك مصر

أطلق بنك مصر موقع رسمي إلكتروني له على شبكة الإنترنت، والذي يُتيح لعملائه تقديم الشكاوى والاستفسارات الخاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على تاريخ البنك بالإضافة إلى عرض لأخبار البنك.

كما يُمكن للعملاء من خلال الدخول على الموقع الرسمي للبنك، التعرف على الخدمات المصرفية التي يُتيحها البنك للعملاء، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على الوظائف المتاحة في البنك، ويُمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي لبنك مصر من خلال الرابط الموضح هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شهادات استثمار بنك مصر

خدمات بنك مصر للعملاء

هناك بعض الخدمات التي يقدمها بنك مصر لعملائه، والتي يُمكنهم الاطلاع عليها من خلال الدخول على الموقع الرسمي لبنك مصر، ومن تلك الخدمات القروض التمويلية التي تُمنح للعملاء، والخدمات التي يقدمها مركز الاتصال ببنك مصر، والتي من خلالها يتم الإجابة على استفسارات العملاء، مع توفير رقم 19888 لمُمثلي خدمة العملاء بالبنك.

كما تشتمل الخدمات التي يُقدمها بنك مصر على شهادات الادخار والاستثمار التي من خلالها يُمكنهم توفير أموالهم، بالإضافة إلى حسابات التوفير، وإمكانية السحب والإيداع، وخدمات تحويل الأموال على المستوى المحلي والدولي، وغيرها من الخدمات التي سنعرضها فيما يلي.

قروض بنك مصر

أحد الخدمات المصرفية الأساسية التي يُتيحها بنك مصر لعملائه، هي باقة مختلفة من القروض التمويلية؛ بهدف سداد المصاريف الدراسية، أو حل مشكلات التعثرات المالية، كما يُمكن أن يكون الهدف من التمويل تنفيذ المشروعات المختلفة.

تتنوع القروض التي يُمكنك الحصول عليها من بنك مصر بين القروض الشخصية، قرض التمويل العقاري، قرض السيارة، قروض اشتراكات الأندية، وقروض السلع المُعمرة.

  • القرض الشخصي في بنك مصر تصل مدة سداده إلى 8 سنوات، بالإضافة إلى قيمة مالية للقرض تصل إلى 500 ألف جنيه.
  • قرض التمويل العقاري المُقدم من بنك مصر إلى الموظفين وأصحاب المهن الحرة، تصل قيمته المالية إلى 5 مليون جنيه، كما يتميز قرض التمويل العقاري بعائد تنافسي.
  • أحد القروض التمويلية التي يُقدمها بنك مصر لعملائه قرض السيارة ذو العائد التنافسي، والذي تصل مدة التمويل فيه إلى ما يُعادل 120 شهر، دون حد اقصى للتمويل.
  • قروض اشتراكات الأندية أحد القروض التي يُمكن للعملاء الحصول عليها حتى سن 65 عامًا، وتصل نسبة التمويل فيه إلى 100%، وبمدة تمويل تصل إلى 120 شهر.

إلى جانب القروض التي يُقدمها بنك مصر لعملائه، فإنه يتميز ببعض المزايا التنافسية، والتي تتمثل في حصول العميل على عائد ثابت على القرض التمويلي الذي سيحصل عليه.

كما يمكن للعملاء الحصول على أيٍ من القروض السابق الإشارة إليها، من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة، ومن خلال توافر المستندات والأوراق التي يُمكن توافرها في متناول يد الجميع، ولكل قرض شروط خاصة يُقرها بنك مصر، وفي حالة توافر تلك الشروط في العميل يكون مُستحقًا للحصول على القروض.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عمولة بنك مصر على الحوالات المصرفية والوقت المستغرق لاستلامها

شهادات بنك مصر

يُقدم بنك مصر أنواع متعددة من الشهادات الادخارية والاستثمارية، مع نسبة فوائد تتراوح بين 2.88% وحتى 6%، ومن أمثلة الشهادات الادخارية التي يُتيحها بنك مصر لعملائه بهدف توفير أموالهم وادخارها، في محاولة منه لتعزيز مفهوم التربية المالية ما سنذكره في السطور التالية.

شهادات بنك مصر بالعملة المحلية

في التالي سنعرض لكم أمثلة للشهادات الادخارية التي يمنحها بنك مصر لعملائه بالعملة المحلية، ومن تلك الشهادات ما يلي:

  • من الشهادات الادخارية التي يوفرها بنك مصر لعملائه، شهادات الادخار الثابت ذات العائد الشهري الثابت الذي يصل إلى ألف جنيه مصري، وبعائد سنوي يصل إلى 750 ألف جنيه مصري.
  • شهادة ابن مصر أحد أنواع الشهادات الادخارية الموجودة في بنك مصر، وتُتيح شهادة ابن مصر لحاملها الحصول على عائد شهري ثابت تصل قيمتها إلى ما يُعادل 15%، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه.
  • شهادة الادخار ذات العائد التراكمي، والتي تبدأ قيمتها من 621 جنيه مصري، ومدة امتلاكها تتراوح بين 5 سنوات و10 سنوات.
  • شهادة القمة الادخارية أحد أنواع الشهادات التي يُمكنك الحصول عليها من بنك مصر، والتي يُمكنك الحصول عليها بقيمة مالية تبدأ من ألف جنيه مصري لا غير، كما يُمكن للعميل امتلاكها لمدة تصل إلى 3 سنوات.
  • من أمثلة الشهادات الادخارية شهادات أمان المصريين، والتي يُمكن للعملاء الحصول عليها من 500 جنيه مصري، ومدة امتلاك العميل للشهادة تتراوح بين 5 سنوات وحتى 7 سنوات.
  • الشهادة الادخارية الثلاثية، أحد الشهادات الادخارية التي يقدمها بنك مصر لعملائه، بمدة تصل إلى 3 سنوات، وتبدأ القيمة المالية لامتلاك الشهادات من ألف جنيه ومضاعفاتها.
  • هناك شهادات ادخارية ببنك مصر بالعملات الأجنبية، ومنها: شهادات الثبات بعُملة اليورو، شهادات الثبات بعملة الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى شهادات الادخار مُتغيرة العائد بالجنيه الإسترليني، وشهادات ادخار بالدولار الأمريكي ذات العائد المتغير، وأخيرًا شهادات الادخار مُتغيرة العائد بعملة اليورو.

حسابات التوفير في بنك مصر

إلى جانب الشهادات الادخارية والقروض التمويلية التي يُقدمها بنك مصر لعملائه، يُقدم بنك مصر لعملائه خدمة أخرى لمساعدتهم على الادخار وتوفير الأموال، والتي تتمثل في حسابات التوفير المصرفية.

هناك أنواع لحسابات التوفير الموجودة في بنك مصر، والتي تتميز بدورية صرف العائد بشكل شهري، أو سنوي، والتي تُتيح للعملاء بعض المميزات، ومنها ما سنذكره فيما يلي.

  • حساب توفير الشباب من بنك مصر، يبدأ من 500 جنيه وحتى 20 ألف جنيه، ويتميز بدورية صرف العائد.
  • حسابات التوفير بعملة الدولار، والحد الأدنى للقيمة المالية له تبدأ من 200 دولار.
  • حساب توفير “تحويشة بزيادة”، تبدأ قيمته المالية من 100 جنيه فقط، وفي حالة استرداد قيمة الحساب قبل 6 أشهر يتم رد المبلغ دون فوائد.
  • حساب توفير بالعملة المحلية، يبدأ من ألف و500 جنيه مصري على أقل تقدير، ويتميز بمرونة صرف العائد بشكل شهري أو سنوي أو نصف سنوي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: فوائد بنك مصر 2021 على الشهادات الادخارية وحسابات التوفير والقروض

الحوالات المصرفية في بنك مصر

الحوالات المصرفية أحد أهم الخدمات المميزة الموجودة في بنك مصر، والتي من خلالها يُمكن للعميل تحويل الأموال من حسابه إلى حساب عميل آخر، بغض النظر عن الموقع الجغرافي لهما.

كما تصل نسبة العمولة أو الرسوم الضريبية لبنك مصر على عمليات الحوالات المصرفية إلى 2 في الألف من قيمة الحوالة، أي ما يتراوح بين 30 جنيه وحتى 350 جنيه على أقصى تقدير، بالإضافة إلى مصاريف السويفت والتي تُمثل 15 دولار أمريكي.

أما عن الحوالات المصرفية الدولية التي يتم إجراءها من خلال بنك مصر، فتُمثل نسبة الرسوم الضريبية الخاصة بها 3 في الألف، أي ما يُعادل 40 دولار أمريكي على أقل تقدير، وصولًا إلى 200 دولار أمريكي على أقصى حد، فضلًا عن مصاريف السويفت والتي تُعادل 15 دولار أمريكي.

يتم إجراء الحوالات المصرفية من خلال بنك مصر، من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة، كما تستغرق الحوالة في بنك مصر في حالة الحوالات المحلية عدة ساعات، أما في الحوالات الدولية فقد تستغرق 3 أيام.

من الشروط الواجب توافرها لإجراء الحوالات المصرفية أن يكون كلا العميلين المرسل والمستقبل للحوالة قد بلغا 21 عامًا، بالإضافة إلى تسديد الرسوم الضريبية المفروضة على الحوالة، وكتابة كافة البيانات في الخاصة بالعملاء في استمارة طلب تحويل الأموال واستلامها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: فيزا ميزة بنك مصر وأماكن الحصول عليها وشروطها

فروع بنك مصر

يوجد فروع لبنك مصر في بقاع مختلفة، ومن تلك الأماكن ما سنذكره في السطور التالية:

  • فرع بنك مصر بالقرية الذكية، والموجود بالمنطقة الصناعية في أبو رواش أمام القرية الذكية.
  • كما يوجد فرع لبنك مصر كائن بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر.
  • يوجد فرع لبنك مصر في الجيزة، في عمارة النصر بميدان الجيزة.
  • فرع بنك مصر بالعباسية، يُمكنك أن تجده في 13 شارع الجنزوري بالعباسية.
  • فرع بنك مصر بجامعة عين شمس.
  • فرع بنك مصر في المعادي.
  • فرع بنك مصر في الشيخ زايد.
  • يوجد فرع لبنك مصر في مدينة الشروق، تحديدًا في الحي الثامن.
  • فرع بنك مصر في المهندسين، والذي يُمكنك الوصول إليه في 17 شارع النيل الأبيض.
  • فرع بنك مصر في الهرم، والذي يوجد في محطة مدكور.
  • فرع لبنك مصر في امبابة، يوجد في ميدان الكيت كات.
  • فرع بنك مصر في حلوان، يُمكنك ان تجده في شارع مصطفى المراغي.
  • كما يوجد فرع لبنك مصر في شبرا وطوسون.
  • فرع بنك مصر في روض الفرج، يُمكنك أن تجده في 13 شارع كورنيش النيل.

قدمنا لكم معلومات عن الموقع الرسمي لبنك مصر، بالإضافة إلى نبذة عن الخدمات التي يُقدمها للأفراد، وأسعار العملات داخل بنك مصر، والفروع التابعة للبنك، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة والنفع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.