أهم المعلومات عن موديل راش 2024 من تويوتا وأسعار الفئات في الإمارات

يعتبر موديل راش 2024 من عملاقة صناعة السيارات اليابانية تويوتا واحدًا من أفضل الخيارات في هذه الفئة السعرية في الإمارات بل في الكثير من دول العالم، حيث تعد السيارة من أبرز الطرازات التي تم تقديمها من قبل الشركة في الآونة الأخيرة وقد لاقت نجاحًا كبيرًا في الأسواق العربية لا سيما السوق الإماراتية.

مواصفات سيارة تويوتا راش 2024

يتم تصنيف هذا الطراز ضمن قائمة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ومن أهم مقومات جودة أداء السيارة أنها تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي مما يولد قوة 103 حصان.

يتم قياس عزم دوران هذا الطراز بـ 136 نيوتن/ متر اعتمادًا على ناقل سرعة تلقائي يتحكم في 4 سرعات، مع خزان الوقود بسعة 45 لتر، حيث إن معدل الاستهلاك يصل إلى 16.3 كم/ لتر.

تصميم سيارة تويوتا راش 2024

من أبرز المميزات التي تجذب العملاء إلى طراز راش من شركة تويوتا خلال السنوات الماضية أن التصميم رياضي وجذاب، حيث تم تزويد السيارة بالعديد من عوامل المظهر القوي إلى جانب القياسات المثالية.

تصميم الإضاءات الهجومية والشبكة الأمامية المميزة تجعلها مثالًا للسيارات القوية ذات الأداء العالي وتجربة الأداء المليئة بالرفاهية والراحة والمتعة.

طول للسيارة إلى 4435 مم وارتفاعها 1705 مم وعرضها إلى 1695 مم أما عن طول قاعدة العجلات فيبلغ 2685 مم.

وسائل السلامة والأمان في سيارة تويوتا راش 2024

من أبرز عوامل الأمان في تويوتا راش أنها مزودة بأنظمة مكابح متطورة إلى جانب وسائد هوائية لحماية قائد السيارة والركاب وبعض التقنيات الحديثة التي تحد من احتمالية وقوع الحوادث بشكل كبير.

يتم توزيع قوة المكابح مانعة الانغلاق إلكترونيًا مع وجود منظومة تحكم في ثبات السيارة، بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وأنظمة مساعدة الفرامل، وإنذار لمنع السرقة، مع خاصية تثبيت مقاعد الأطفال.

كماليات سيارة تويوتا راش موديل 2024

احتوى هذا الطراز على وسائل ترفيه متعددة أبرزها يكمن في المقصورة بالإضافة إلى تصميمها الجذاب وخامات الصناعة الفارهة.

  • إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح.
  • تدعم تقنية البلوتوث.
  • خاصية طي المقاعد الخلفية.
  • راديو FM
  • منفذ USB
  • قفل مركزي للأبواب.
  • مقاعد من القماش.
  • مكيف هواء أوتوماتيك.
  • نوافذ كهربائية أمامية وخلفية.

أسعار تويوتا راش في الإمارات

على الرغم من العتاد القوي والإمكانيات العالية إلا أن سيارة تويوتا راش تنتمي إلى الفئة الاقتصادية وتتفوق على السيارات المنافسة في العديد من أوجه المقارنة من أبرزها القيمة مقابل السعر.

الفئة السعر بالدرهم الإماراتي
الأولى 71.900
الثانية 76.900

هناك العديد من التجهيزات والكماليات التي تجعل هذه السيارة هي الخيار الأمثل في الفئة المتوسطة والاقتصادية، كما أن موثوقية العلامة التجارية لها بالغ الأثر في جذب العملاء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.