أهم مميزات وعيوب سيارة نيسان جوك 2025 وأسعار جميع الفئات في السوق المصرية

الكثير من عشاق العلامة التجارية اليابانية المتميزة نيسان يترقبون الإصدار الجديد من السيارة المتميزة ن حيث الاعتمادية والتوفير نيسان جوك، ويجب قبل الشراء أن يقارن المستهلك ما بين الأسعار والمواصفات لكي يتمكن من اتخاذ القرار المناسب لاحتياجاته وميزانيته.

مواصفات موديل جوك من نيسان لعام 2025

يعمل هذا الطراز بمحرك ثلاثي الاسطوانات يوفر سعة 1000 سي سي، وقوة حصانية تبلغ 117 حصان، ولكن المثير للانتباه أن عزم الدوران وصل إلى 200 نيوتن/ متر، ومن أهم ما يميز هذا الموديل أن الموتور يتميز بناقل أوتوماتيكي متحرك مما يحقق سرعة قصوى تبلغ 170 كم/ ساعة.

الكثير من مستخدمي السيارات ذات الطابع العائلي يضعون جودة أنظمة الأمان في المقام الأول عند اختيار سيارة، وتحقق سيارات جوك هذه المعادلة حيث توفر لقائد السيارة الأداء العالي إلى جانب أنظمة أمان اعتمادية ووسائد هوائية على مستوى متطور بالإضافة إلى خاصية الفرامل مانعة الإغلاق.

يمكن الحصول على أعلى معايير الأمان القياسية عند شراء موديل جوك حيث تتميز بإمكانية توزيع إلكتروني للفرامل عبر تحكم ديناميكي وكامل من خلال ضغط الهواء في الإطارات إلى جانب نظام مراقبة متميز مع وجود كاميرا خلفية، بالإضافة إلى نظام ترفيهي يتكون من 8 مكبرات صوتية، مع إمكانية التوصيل بالهاتف.

تصميم وأبعاد موديل جوك 2025 من نيسان

تتميز السيارة بالتصميم الرياضي البسيط الذي يجمع ما بين المظهر العملي العصري وبعض الفخامة في آنٍ واحد، كما أن حجمها مناسب للقيادة السهلة بما يسمح بتنقل جميع أفراد الأسرة بأمان لمسافات طويلة.

ما جذب انتباه الكثيرين إلى هذا الطراز فور إطلاقه أن أبعاده ملائمة بالنسبة إلى الكثير من فئات العملاء حول العالم، حيث يصل طول السيارة الكلي إلى 4210 مم، وارتفاع 1595 مم، وعرض 1800مم، قاعدة عجلات 2636مم، وشنطة خلفية 422 لتر.

أسعار سيارة نيسان جوك 2025 في مصر

يمكن الاختيار من بين ثلاث فئات من هذا الطراز بأسعار متفاوتة، بما يتناسب مع شريحة عريضة من العملاء ونتناول الأسعار والفئات في الجدول التالي:

الفئة السعر بالجنيه المصري
الأولى مليون و15 ألف.
الثانية مليون و115 ألف.
الثالثة مليون و165 ألف.

 أهم مميزات طراز جوك من نيسان

تميز هذا الموديل من تاريخ إطلاقه بأنه يقدم أفضل سيارات الكروس أوفر الرياضية الاقتصادية مما جذب إليه الكثير من العملاء في مصر والشرق الأوسط، كما حقق نجاحات لا بأس بها في جميع أنحاء العالم، وبعد توقف زاد عن العام يعود هذا الطراز إلى السوق المصري بمواصفات متميزة وأسعار تنافسية.

تعد علامة نيسان التجارية من الأكثر موثوقية لدى المستهلك المصري، نظرًا إلى أنها تجمع بين العديد من مقومات السيارة المثالية، ومن أبرز هذه العوامل الأداء العالي والأمان الرفاهية والسعر المناسب.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.