أشهر أسواق الجملة في السويد

ما هي أشهر أسواق الجملة في السويد؟ بالرغم من عدم حصول أسواق دولة السويد على الشهرة الكبيرة التي حازت عليها الدول المجاورة إلا أنها أيضًا موقع جذب للعديد من السائحين وهذا الأمر يرجع إلى توافر كافة الأدوات والمنتجات سواء كانت محلية أو عالمية والتخفيضات التي تصل في بعض الأسواق على 50% كل هذا قد ساهم في بروز مكانة هذه الأسواق، لذا سوف نتعرف على هذه الأسواق عبر صناع المال.

أشهر أسواق الجملة في السويد

يلجأ الكثير من أصحاب المحلات والمشاريع إلى شراء كمية كبيرة من المنتجات بسعر منخفض وذلك لكي يتمكن من توفير مختلف الأنواع التي يطلبها الزبائن بسهولة، والسويد معروفة بأسواقها المميزة التي تقدم منتجات متنوعة بأقل الأسعار وبأفضل جودة، لهذا سوف نعرض لكم أشهر أسواق الجملة في السويد وموقعها بالتحديد وكافة تفاصيل المنتجات التي يتم عرضها في السطور التالية:

1- سوق Freeport للتصميم

هذا السوق يعد من أشهر أسواق الجملة في السويد كما أنه سوق شامل يحتوي على كافة المنتجات التي قد تحتاج إليها من أهمها: (ألعاب الأطفال والإلكترونيات، مستحضرات التجميل، والملابس، والإكسسوار)، والمميز في هذا السوق إنه يقدم خدمات تخفيض بصورة مستمرة تصل إلى 70 % من سعر المنتج، يقع هذا السوق بمنطقة ستورا فاجن في كوستا.

اقرأ أيضًا: أسواق الجملة في تونس

2- سوق Costa

المميز في هذا السوق أنه يقدم خدماته طوال أيام الأسبوع حتى في العطلات، وهذا السوق قائم على بيع كافة أنواع الأحذية ومختلف المستلزمات الرياضية بأفضل الأسعار، كما يطرح منتجات عديدة في المتاجر المجاورة منها نظارات الشمس ومختلف الكتب والأقلام.

الجدير بالذكر أن هذا السوق يضم أكثر من 200 علامة تجارية تتنوع ما بين المحلية والعالمية، وقد تم اختياره كواحد من أشهر أسواق الجملة في السويد لأنه يوفر كافة احتياجات المواطن بتخفيضات كبيرة قد تصل إلى 50، وعنوانه كالتالي: Kungsgatan 46b, 903 26 Umeå.

3- سوق Swaidalla

هذا السوق يضم محلات كثيرة تقوم ببيع الملابس لكلا الجنسين، والمميز بها إنها توفر أيضًا أفضل الماركات العالمية والملابس الخاصة لأشهر الشخصيات الرياضية في مختلف المجالات.

كما يطرح أنواع فاخرة من الإكسسوار لا يمكنك أن تفرقها على مختلف أنواع المجوهرات الحقيقة باهظة الثمن، كما يعرض لك أنواع عديدة من الأحذية تتناسب مع مختلف الأذواق.

عادةً ما يقبل على هذا السوق العديد من الأشخاص لأنه يقدم منتجات بجودة عالية وبتخفيضات كبيرة في الأسعار، ويتميز بطابع التجدد المستمر في المنتجات لكي يضفي على السوق لمسة تختلط ما بين العصرية والكلاسيكية، وعنوانه كما يلي: Klarabergsgatan 41, 111 21 Stockholm.

4- سوق برونو

واحد من أشهر أسواق الجملة في السويد على الرغم أنه ذات مساحة قليلة إلا أنه يتوفر فيه الكثير من المنتجات المتنوعة، ولكن يعد تخصصه الأساسي هو تجارة الملابس بكل أشكالها وأنواعها، كما يقوم ببيع المجوهرات، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والبلاستيكية وغيرها الكثير.

هذا السوق له مميزات أخرى كثيرة أهمها أنه توجد متاجر عديدة تقبل بالمساومة وبالتالي يمكنك تحقيق الكثير من الصفقات الرابحة دون الحاجة للتعرض للضغط المال، وبالرغم من وجود متاجر لا تقبل بهذا النظام فإنها توفر منتجاتها بأسعار منخفضة وعروض التخفيضات التي يتم طرحها باستمرار، يقع في يوتجاتان 36، 118 26 ستوكهولم، السويد.

5- سوق Bolby

هذا السوق متخصص في بيع الدراجات النارية وألعاب الأطفال بالجملة، وكافة أدوات التزحلق وذلك لتوفير مختلف المنتجات، واللعاب الكبار والمغامرات، ويعد واحد من أشهر أسواق الجملة في السويد وذلك بسبب الخصومات المستمرة التي يقدمها التي يمكن أن تصل إلى 30%.

تعد فرنسا وبريطانيا من أشهر القائمين على هذا السوق وذلك لكونها من الدول المجاورة ولأنها أحد رواد تلك المنطقة، يوجد في مدينة مالمو.

6- سوق Venga Ch

هذا السوق يقوم بطرح مختلف أنواع الملابس التي تتناسب مع الأطفال والكبار، وهو من أهم أسواق الجملة حيث يضم أكثر من 100 علامة تجارية، بالإضافة إلى أن التخفيضات قد تصل فيه إلى حوالي 50% من قيمة المنتج.

كما تتوفر فيه محلات لعرض الأحذية والحقائب النسائية، وعرف هذا السوق بالمساحة الكبيرة التي تساعده على ضم الكثير من المحلات والمنتجات، يقع على مقربة من مصنع فينجاكير بالسويد.

اقرأ أيضًا: شراء ملابس بالجملة من تركيا أون لاين

سوق موليفانغستورغيت المفتوح

المختلف في هذا السوق أنه لا يأتي بشكل صريح في صورة شارع ولكنه يوجد في صورة وحدة سكنية كبيرة، ينتشر فيه المطاعم والكافيهات بالإضافة إلى محلات الملابس والأحذية والحقائب ويتوفر فيها العديد من العلامات التجارية، ويوجد به مكان مخصص لبيع المواد الغذائية، ويقع في وسط مدينة مالمو العاصمة.

تعد هذه هي أشهر الأسواق بالسويد والتي تعد من أفضل الأماكن التي تجذب آلاف السائحين بصورة يومية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. عبدالرحمن الغرباني يقول