اندماج 3 شركات عقارية في كيان واحد تحت مسمى “كابيتال هيلز” وإطلاق مشاريع واعدة

قررت 3 شركات عقارية شقيقة الاندماج في كيان واحد تحت مسمى “كابيتال هيلز للتطوير العقاري” تلك الشركات هي “كابيتال هيلز” المسؤولة عن تطوير مشروعات الشركة غرب القاهرة، و”كابيتال إيست” المسؤولة تطوير مشروعات شرق القاهرة والعاصمة الإدارية، بينما شركة CHD والمسؤولة عن تطوير مشروع سكني في الشيخ زايد، وقررت تلك الشركات توحيد قوتها تحت كيان واحد وإنشاء مشاريع واعدة.

كابيتال هيلز تطلق مشروعين شرق وغرب القاهرة

تهدف إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري بموجب هذا الاندماج تطوير جميع مشروعات وتلبية احتياجات العملاء شرق وغرب القاهرة، تزامنًا مع الخطة الطموحة التي تعمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة.

في إطار ذلك.. تخطط الشركة لإطلاق مشروعين على غرب وشرق القاهرة، على مساحة 81 فدان، مؤكدة أن هذا الاندماج سوف يحقق مزايا متعددة سواء للشركة أو لعملائها، ويساعدها على تقديم أفضل المشروعات العقارية.

من بين تطلعات الشركة.. أنها تسعى إلى تنفيذ خطتها التوسعية في السوق المصري خلال عام 2024، جاء هذا بالتزامن مع دفع الشركة معدلات التنفيذ في مشروعاتها القائمة، فيأتي هذا التوسيع انطلاقًا من أعمالها القوية السابقة، ومشروعاتها المتميزة، وسعيها لنقل خبراتها لكافة العملاء.

نجاحات “كابيتال هيلز” تعزز الخطة التوسعية للخارج

أكّدت الشركة أن ما يعزز الخطط التوسعية التي تسعى إليها الشركة؛ هو تنوع الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق العقاري المصري، فضلًا عن اكتسابها شعبية كبيرة وسمعة طيبة في السوق في وقت قياسي، الأمر الذي يساهم في تنفيذ خِططها التوسعية في الخارج، لاسيما منطقة الخليج، فإنها تستهدف السوق السعودي والإماراتي كبداية.

فضلًا عن الدعم القوي الذي تلقاه من جانب الحكومة المصرية، والذي لا يقتصر عليها فقط بل يلامس كافة الشركات العقارية التي ترغب في نقل خبراتها للخارج، كأحد أشكال تصدير العقار.. الأمر الذي يساعدها في تنفيذ خطتها، ويساعد على نمو الاقتصاد المحلي وتوفير العملة الصعبة لمصر.

كما أن هذا الدعم المقدم من الحكومة المصرية يؤثر في زيادة الخبرات التي تمتلكها الشركة، مما يعزز خططها التوسعية سواء المحلية أو الخارجية.

تحدث نائب رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري عند مدى ثقة عملاء الشركة بها، وذلك لأنها تحرص على التميز والتفرد، وتوفر عروضًا ومنتجات عقارية تلبي رغباتهم، مما يجعلها الاخيار الأفضل لكثير من العملاء.

في هذا السياق يقول أحمد صالح: الشركة تختار مواقع مشروعاتها بعناية وتضمن تحقيق أعلى عائد على الاستثمار للعميل، كما أنها تحقق التنوع في محفظة مشروعاتها من حيث الأنشطة ومن حيث أماكن تواجد المشروعات.

فضلًا عن امتلاك الشركة محفظة مشروعات متنوعة في غرب وشرق القاهرة، وتمكنت من الوصول لمعدلات تنفيذ مرتفعة في كافة مشروعاتها، علاوة على توحيد جهودها عبر الاندماج الذي تم بين 3 شركات في أكتوبر والتجمع الخامس وزايد؛ لتصبح بذلك شركة رائدة وقادرة على تقديم أفضل المشروعات والمنتجات العقارية لعملائها بما يلبي رغباتهم واحتياجاتهم.

كابيتال هيلز تدخل السوق بقوة عبر طرح مشروعات مميزة

بدأت الشركة نشاطها العمراني من خلال تنفيذ مشروعات متنوعة في السادس من أكتوبر، والشيخ زايد، وهي (مول وين بلازا، مباني كابيتال تاورز، مول بارك يارد 1، كمبوند لا كولينا، كابيتال جرين).

فضلًا عن امتلاك 4 مشروعات في شرق القاهرة، مشروعان في العاصمة الإدارية الجديدة وهما بوينت 9 وبوينت 11، يليهما مشروع بارك بوينت الذي يعتبر واحدًا من أكبر المباني الإدارية والتجارية، وكذلك مشروع إيست بوينت في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

كما تخطط الشركة إلى إحداث نقلة نوعية في السوق العقاري عبر خطط الشركة للتوسع وتلبية احتياجات عملائها في السوق المحلي والخارجي.

ما يساعدها على تحقيق ذلك هو التنوع الكبير والتسهيلات التي تقدم من قبل الحكومة للشركات، لذا أعلنت عن إطلاقها مشروعين أحدهما في شرق القاهرة على مساحة 34 فدان، والآخر على مساحة 48 فدان غرب القاهرة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.