طرح أحدث موديلات شيفروليه في الأسواق المصرية من قبل توكيل منصور.. تعرف على الأسعار

تم الإعلان في الساعات الماضية عن آخر الطرازات التجارية من الشركة الأمريكية شيفرولية بأسعار تنافسية، حيث صرح المسؤول الإعلامي للوكيل الرسمي للشركة في مصر عن موديلات 2025 من طرازات البيك أب والفان خلال الشهر الجاري، لذا ثارت الكثير من التساؤلات حول الأسعار.

شيفروليه الدبابة

تتميز سيارة الدبابة من شيفروليه بالقياسات المثالية والعتاد القوي لتحقيق أعلى معدلات السرعة والأمان في مهام النقل على مختلف أنواع الطرق.

وجاء في بيان توكيل المنصور أسعار هذا الموديل لعام 2025 بدايةً من مليون 99 ألف جنيه للفئة الأولى أما الفئة الثانية فيمكن الحصول عليها مقابل مليون 106 ألف جنيه.

يبلغ سعر الفئة الثالثة نحو مليون و15 ألف جنيه، أما بالنسبة إلى سعر الرابعة مليون 22 ألف جنيه، والفئة الخامسة الأعلى 12 ألف جنيه.

شيفروليه جامبو

الكثير من سائقي النقل يعتبرون سيارات الجامبو هي الخيار الأمثل للحصول على انتقالات سلسة وآمنة على اختلاف أنواع البضائع، وتبدأ أسعار شيفرولية جامبو موديل 2025 من مليون 470 ألف للفئة الأولى بينما جاء سعر الثانية مليون 494.500 ألف وإذا كنت ترغب في المزيد من الكماليات فسوف يكون السعر مليون 580 ألف جنيه.

شيفرولية N-300

من أهم الطرازات التي تنتجها شركة شيفروليه ولاقت نجاحًا كبيرًا في السوق المصرية سيارات شيفرولية N-300 موديل 2025 موف المزودة بثمانية مقاعد وقد وصل سعرها طبقًا للإعلان 435.500 جنيه للفئة الأولى، و513.500 جنيه للفئة الثانية.

تتناسب إصدارات شركة شيفروليه مع جميع احتياجات العملاء سواء للتنقل الشخصي أو العمل في مجال النقل الذكي وكذلك للنقل الثقيل، كما تحرص إدارة الوكيل الرسمي (المنصور) على توفير أحدث الموديلات بأقل الأسعار.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.