أحدث موديلات السيارات التي تم إطلاقها في السوق المصرية..  تعرف على المواصفات

من أهم الأحداث المتعلقة بسوق السيارات في مصر انطلاق سيارات جديدة بعد التراجع الملحوظ في الأسعار، ومن المتوقع أن تحل بديلًا عن عدة موديلات قديمة في نفس الفئة السعرية، ومن أهم الشركات التي أطلقت سيارات جديدة تنافسية جيلي وسوزوكي وشيفروليه وفي السطور التالية نتعرف على أبرز المواصفات.

1- شيفروليه كابتيفا موديل 2024

من السيارات التي تعتبر مفضلة لدى المستهلك المصري شيفروليه كابتيفا على الرغم من ارتفاع سعرها نسبيًا نظرًا إلى المميزات المتعددة التي تحملها.

ويرجع ذلك إلى قوة الأداء في العديد من النواحي لا سيما المحرك حيث يأتي بسعة 1500 سي سي، مدعوم بتقنية التربو لإنتاج قوة تقدر بـ 148 حصان بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي للحصول على أعلى تجربة قيادة ممكنة.

يصل عزم الدوران  في سيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2024 إلى 230 نيوتن كما أن من أهم المميزات ان سعة خزان الوقود 52 لتر لتحقيق أعلى أداء ممكن لأطول فترة ممكنة.

كل هذه الإمكانيات والتجهيزات وأكثر في مقابل سعر مليون 790 ألف جنيه مع مراعاة اختلاف السعر قليلًا مع كل فئة من هذا الموديل المتميز.

2- سوزوكى ارتيجا موديل 2024

تقدم شركة سوزوكي في هذا الطراز أداءً متميزًا بواسطة عزم دوران 138 نيوتن، من خلال موتور سعته نحو 1500 سي سي، كما تتميز السيارة بناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يجعل تجربة القيادة أفضل عن طريق التحكم في السرعات بكل سهولة.

ينتج الموتور 104 حصان من القوة كما تتسارع من السكون إلى سرعة 100 كيلو متر في 13.5 ثانية، ويتسع الخزان إلى 45 لتر من الوقود، كل ذلك بسعر مليون و 24 ألف جنيه مصري.

كما يحتوي هذا الموديل على الكثير من وسائل الراحة والأمان، مما يجعل سوزوكي من العلامات التجارية المرغوبة في السوق المصرية لا سيما في الفترة الأخيرة بعد ارتفاع الأسعار، لأنها سيارة اقتصادية في المقام الأول.

3- دفسك 330S

من أهم المميزات في هذه العلامة التجارية أن السيارات التي تحملها تعمل بمحرك قوي بسعة 1250 سي سي، مما ينتج قوة 95 حصان.

عند شراء هذه السيارة المتميزة يمكن الحصول على أداء استثنائي بناقل حركة يدوي إلى جانب العديد من عوامل الأمان والرفاهية كل ذلك في مقابل سعر يصل إلى 695 ألف جنيه مصري.

قبل شراء سيارة يجب الانتباه إلى العديد من الأمور من أبرزها سعر السيارة بما يتناسب مع ميزانية المستهلك لا سيما عند المقارنة بالقيمة التي تقدمها الشركة، كما يجب أن تتناسب إمكانيات السيارة للاحتياجات الشخصية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.