أعلى أسعار الفائدة على الشهادات الادخارية في بنك مصر والبنك الأهلي 2024

دائمًا ما يكون لبنكي (الأهلي المصري/ مصر) الريادة في الخدمات المالية والمصرفية المقدمة، فقد وفرا العديد من الشهادات الادخارية ذات العوائد السنوية / الشهرية التنافسية بأعلى سعر فائدة.

أسعار الفائدة على الشهادات الادخارية في البنوك المصرية

توفر البنوك المصرية عِدة خيارات لشراء الشهادات الادخارية من خلال منصاتها الرقمية المتنوعة، بما في ذلك الإنترنت البنكي، وتطبيقات الموبايل، ومراكز الاتصال، وأجهزة الصراف الآلي.

هذه الخدمات الرقمية تهدف إلى تسهيل الإجراءات المصرفية وتعزيز الراحة والمرونة للعملاء، مما يعزز من تجربتهم المصرفية ويتيح لهم إدارة مدخراتهم بفعالية وسهولة.

وقبل انعقاد اجتماع البنك المركزي المصري المخصص لتحديد أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض تقدم البنوك المصرية أعلى معدلات فائدة على الشهادات الادخارية الثابتة، سواء كانت مدتها سنة واحدة أو ثلاث سنوات؛

حيث تسعى البنوك من خلال هذه المعدلات إلى جذب المزيد من المدخرات وتعزيز ثقة العملاء، في ظل الترقب لقرارات البنك المركزي المؤثرة على السوق المالي والمصرفي.

شهادات الادخار ذات العائد المرتفع مقدمة من البنك الأهلي المصري

يُقدم البنك الأهلي المصري مجموعة من الشهادات الادخارية التي تتميز بعوائد مرتفعة وتصميمها لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، ومن أبرز هذه الشهادات: الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج التي تمتد لثلاث سنوات، والتي تقدم عوائد سنوية متزايدة تبدأ بنسبة 30% في السنة الأولى، وتنخفض إلى 25% في السنة الثانية، ثم 20% في السنة الثالثة عند صرف العائد سنويًا.

أما في حالة اختيار صرف العائد شهريًا، فيكون العائد 26% للسنة الأولى، و22% للسنة الثانية، و18% للسنة الثالثة، بالإضافة إلى الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت لمدة ثلاث سنوات، حيث يحصل العميل على عائد سنوي ثابت بنسبة 21.5% يصرف شهريًا، مما يوفر دخلًا ثابتًا ومنتظمًا طوال فترة الشهادة.

كما يقدم شهادتين ادخاريتين لمدة عام واحد فقط، كلتاهما بعائد ثابت ولكن بدوريات صرف مختلفة، فالأولى توفر عائدًا سنويًا بنسبة 27% يصرف في نهاية السنة، أما الثانية فتوفر عائدًا سنويًا بنسبة 23.5% يصرف شهريًا، بالإضافة إلى خيار جديد يتيح صرف العائد يوميًا بنسبة 23% سنويًا.

بنك مصر يوفر شهادات ادخارية بأسعار فائدة تنافسية

يقدم بنك مصر باقة متنوعة من الشهادات الادخارية المصممة لتلبية احتياجات مختلف العملاء، وتأتي هذه الشهادات بأسعار فائدة تنافسية ودوريات صرف مرنة لتحقيق أفضل استفادة للمستثمرين.

شهادة ابن مصر الادخارية والتي تمتد ثلاث سنوات وتتميز عائد متناقص مع مرور السنوات، في العائد السنوي يبلغ 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة عند صرفه سنويًا.

في حالة صرف العائد ربع سنوي يكون 27% في السنة الأولى، و23% في السنة الثانية، و19% في السنة الثالثة، أما إذا تم اختيار صرف العائد شهريًا فيكون 26% للسنة الأولى، و22.5% للسنة الثانية، و19% للسنة الثالثة.

أما شهادة القمة، فهي شهادة ثابتة لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي ثابت يبلغ 21.5%، ويصرف العائد شهريًا، وتوفر دخلًا منتظمًا للمستثمرين وثابتًا طوال مدة الشهادة، مما يساعد في التخطيط المالي طويل الأجل.

كما يطرح شهادة طلعت حرب التي تشمل شهادتين لمدة عام واحد فقط، كلاهما بعائد مرتفع، الأولى بعائد ثابت يبلغ 27%، ويصرف في نهاية السنة، والثانية تقدم عائد بنسبة 23.5% ويصرف شهريًا.

كانت هذه الخيارات المتنوعة نتيجة سعي البنوك لتلبية احتياجات قاعدة واسعة من العملاء، سواء كانوا يبحثون عن عوائد سنوية عالية أو دخل شهري أو يومي منتظم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.