قفزت ثروة رئيس شركة التكنولوجيا الصينية Tencent 8 مليار دولار خلال العام 

مع تعافي الشركة الصينية Tencent من الضغط التنظيمي الذي استمر عدة سنوات، والرسوم التنظيمية، وتسجيل قفزة هائلة في التأمين ازدادت ثروة بوني ما يقارب من 8 مليار دولار صيني.

ثروة رئيس شركة الصينية Tencent

تبلغ الآن ثروة بوني ما 40 مليار دولار بناءً على التقارير الواردة في الفترات الماضية، ومعظم أمواله ترجع إلى حصته في الشركة التي تمكنت من الانضمام إلى شركة كوين كون في السنوات السابقة.

على الرغم من انكماش المبيعات في الجزء الأول من العام الحالي للشركة، إلا أنها تمكنت من تحقيق أرباح تجاوزت التوقعات، بناءً على آراء الخبراء نيويورك في شركة الأبحاث 86Research، فإن سهم الشركة الآن أصبح رائدًا في الاقتصاد الرقمي في الصين، وتلقى إقبالًا من قبل رجال الأعمال.

تميزت الشركة بمحفظتها المتنوعة بين الأصول عالية الجودة التي يُمكن تسييلها، ولم يقدر أحد قيمة الأصول إلى الآن.

النتائج المالية للشركة

يُشير شون يانغ، الذي يعد أحد النماذج البحثية في شركة Arete Research، إلى دور منصة الفيديو في ارتفاع الأرباح، حيث بلغت أفضل من المتوقع خاصةً بعد حساب جميع التمويل والضرائب والالتزامات الأخرى.

وصلت قيمة الأرباح إلى ما يقارب من 62% لتصل إلى 41.9 مليار يوان (5.9 مليار دولار) خلال الربع الأول من العام الحالي عند مقارنته بالعام الماضي.. لتُحقق بفضل ذلك زيادة في المبيعات على أساس سنوي يقدر بـ 6%.

أشارت التقارير أن من المتوقع زيادة الشركة حصتها التسويقية من الإعلانات في الفترات القادمة بفضل قوة الإعلانات لها.. كما أن أعمال الشركة في مجال الألعاب تشهد انتعاشًا ملحوظًا.

الألعاب المُطلقة من قبل التكنولوجيا الصينية Tencent

تمكنت الألعاب الرئيسية للشركة مثل Honor of Kings وPeacekeeper Elite من جذب انتباه اللاعبين كثيرًا، فهم كثر حماسة للمحتوى الأفضل، وبالطبع بترتب ذلك على عائدات الشركة.

بناءً على عدة تقارير فإنه من المفترض إصدار لعبة الهاتف المحمول Dungeon and Fighter بنهاية هذا الشهر، بجانب لعبة Clash of Clans التي تصدر من قبل شركة Supercell وهي إحدى الشركات التابعة للشركة التكنولوجيا، ويأتي إصدارها هذا عقب توقف دام 5 سنوات.

على الرغم من إنجاز رئيس شركة التكنولوجيا الصينية Tencent الكبير خلال الفترة الحالية، إلا أنه مازال يواجه تحديات وتنافس كبير لا سيما في سوق الألعاب، ليبقى في المقدمة بشكلٍ دائم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.