انخفاض سعر سيارة جاك JS2 موديل 2024 كسر الزيرو يوفر للمشتري 170000 جنيه

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من السيارات الجديدة على السوق المصرية لا سيما بعد الاضطرابات التي تعرضت إليها مؤشرات الأسعار بالتزامن مع اختلال أسعار صرف الدولار، ومن أبرز العلامات التجارية التي ظهرت على الساحة مؤخرًا علامة جاك الصينية التي خاضت المنافسة بقوة نظرًا إلى أن سياراتها اعتمادية واقتصادية أيضًا.

سعر السيارة جاك JS2 موديل 2024 كسر زيرو

يمكن الحصول على موديل JS2 2024 من شركة جاك استعمال خفيف بحالة جيدة جدًا بسعر 680 ألف جنيه، في حين أن سعرها الرسمي نحو 850 ألف جنيه، أي بقيمة توفير تبلغ 170 ألف جنيه مصري.

عندما نتحدث عن فئات الموديل نجد أنه يقدم بفئة واحدة من التجهيزات، وقد اعتبرها خبراء السيارات في السوق المصرية أرخص سيارة رياضية تقدمها العلامة التجارية الصينية محليًا.

السبب في اعتبارها الأرخص أن إحدى منصات بيع المستعمل قد طرحت السيارة للبيع بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 7000 كيلومتر فقط بما لا يتجاوز 700000 جنيه، حيث تباع تحت مسمى كسر الزيرو وبحالة الفبريكا من الداخل والخارج.

مواصفات سيارة جاك JS2 موديل 2024

يعتمد هذا الطراز من شركة جاك على موتور 4 سلندر بسعة 1500 سي سي بقوة 113 حصان، مع تزويد السيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية CVTمما يجعلها تصل إلى سرعة 175 كم/ ساعة كحدٍ أقصى.

على الرغم من أن السيارة تنتمي إلى الفئة الاقتصادية إلا أنها تتسارع من 0 لـ 100 كيلومتر في زمن يقدر بـ 12.8 ثانية، مما يجعلها تتفوق على العديد من السيارات المنافسة في هذه الفئة السعرية.

عوامل الأمان في سيارة جاك JS2

تعد عوامل الأمان من أهم مقومات تفضيل السيارة على السيارات المنافسة ويتميز هذا الطراز بالعديد من وسائل الأمان وفق أحدث التقنيات العالمية.

تأتي سيارة جاك JS2 موديل 2024 بعدد 2 وسائد هوائية للحماية إلى جانب منظومة مكابح مانعة للانغلاق ABS، مع وجود نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، وإنذار مانع للسرقة ويمكن التحكم في الكثير من الخيارات بواسطة جهاز تحكم سهل الاستخدام مع قفل مركزي، نظام صوتي ترفيهي.

تجهيزات سيارة جاك JS2 موديل 2024

هناك العديد من المميزات التي تجعل شراء سيارة جاك JS2 موديل 2024 خيارًا جيدًا بالنسبة إلى الراغبين في الجمع ما بين المتانة والقوة على الطريق والحصول على أفضل سعر ممكن في السوق المصرية، تم تزويد السيارة بمجموعة من التجهيزات من أبرزها:

  • حساسات ركن لسهولة عملية الاصطفاف.
  • زجاج ومرايات جانبية كهربائية.
  • شاشة ملونة تعمل باللمس.
  • عجلة قيادة متعددة الوظائف.
  • كاميرا خلفية.
  • مثبت سرعة.
  • مقاعد من الجلد.
  • مكيف هواء.

سيارة جاك JS2 موديل 2024 من أفضل الخيارات في الفئة السعرية التي تقع ما بين 600 ألف جنيه و7000 جنيه في فئة المستعمل، ويمكن الحصول على العديد من المميزات عند الشراء سواء من جهة الأداء أو الأمان أو الرفاهية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.