اقتراب موعد طرح شيري تيجو 4 برو المجمعة محليًا في مصر من قبل مؤسسة غبور

أكد الوكيل الرسمي لشركة شيري رائدة صناعة السيارات الصينية عن قرب إطلاق نسخة جديدة محسنة من موديل تيجو بمواصفات قياسية من حيث العتاد والرفاهية ووسائل الأمان أيضًا، ومن المتوقع طرحها في الأسواق خلال الأيام التالية بأسعار اقتصادية مناسبة لجميع الطبقات كما عودتنا شركة غبور.

مواصفات شيري تيجو فور برو

على الرغم من أن تجميع سيارة شيري تيجو 4 برو يتم في مصانع مصرية إلا أنها لا تختلف عن المنتج الأصلي، حيث يتم اختبارها وفق المواصفات القياسية.

تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 147 حصان، كما أن عزم الدوران 230 نيوتن لكل متر لكي يكون معدل التسارع في النهاية 11.5 ثانية من وضع السكون وحتى سرعة 100 كيلو متر في الساعة.

من خلال نظام الدفع الأمامي الذي اشتهرت به سيارات الشركة وناقل السرعات الذي يختلف حسب الفئة السعرية سجل هذا الموديل من شركة شيري 190 كيلو متر في الساعة كسرعة قصوى على الرغم من أن وزن السيارة قد وصل إلى 1364 كيلو جرام.

تجهيزات سيارة تيجو 4 برو

تتباين التجهيزات حسب الفئة السعرية حيث إن سيارة تيجو 4 برو لاكشري سوف تأتي بناقل سرعات أوتوماتيكي وفتحة سقف بانورامية وإطارات رياضية من مقاس 17 إنش.

تأتي تيجو برو 4 بريميوم بإطارات من مقاس 18 إنش وفتحة سقف ومساعد الركن مع وجود كاميرا 360 درجة لتحقيق المزيد من الرفاهية والأمان.

كماليات سيارة شيري تيجو 4 برو 2024

لكي تكتمل تجربة الأداء هذا الموديل المتميز تم تزويد السيارة بالعديد من عوامل الرفاهية التي تعتمد على أحدث التقنيات الحديثة ومن أبرزها ما يلي:

  • شاشة للتحكم والترفيه بمقاس 10.5 إنش.
  • نظام ملاحة فعال مع إمكانية الاتصال بالإنترنت بأكثر من طريقة.
  • منفذ يو إس بي وإيه يو إكس إلى جانب دعم البلوتوث.
  • تحكم تلقائي في درجة الحرارة داخل المقصورة الرئيسية.
  • منظومة صوتية متكاملة مقسمة على 6 مكبرات صوت.

لا شك أن تجميع السيارات محليًا من أهم الخطوات التي سوف ترتقي بالصناعة المصرية مستقبلًا، حيث من المتوقع أن تكون داعمًا للاقتصاد المصري على المدى الطويل.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.