معرض القاهرة العقاري يستهدف مليار جنيه مبيعات في يونيو المقبل

يهدف معرض القاهرة العقاري 2024 إلى تعزيز الاستثمار في السوق المصري وتقديم فرص مميزة للمستثمرين المحليين والدوليين على حدٍ سواء، كما يستهدف عرض مشاريع عقارية مبتكرة ومتنوعة تشمل القطاع السكني والتجاري، فضلًا عن مشروعات البنية التحتية الكبيرة.

معرض القاهرة العقاري يُوعد باستعراض عروض استثنائية

تم الإعلان عن انطلاق معرض القاهرة العقاري في شهر يونيو المقبل، والذي من المقرر انعقاده في فندق توليب النرجس بالقاهرة الجديدة، ويتضمن المعرض عددًا كبيرًا من الشركات العقارية التي تقدم وعروض منتجات خاصة.

حيص صرّح رئيس مجلس إدارة شركة أدلرز للاستشارات العقارية -محمود عامر- بأن المعرض يضمن أكثر من 50 شركة عقارية في مختلف أنحاء الجمهورية (أكتوبر/ الشيخ زايد/ العين السخنة/ القاهرة الجديدة/ الساحل الشمالي/ مستقبل سيتي/ العاصمة الإدارية).

على أن يتم طرح نحو 300 مشروع مختلف، منها مشاريع باستلام فوري، وأخرى بعد سنة وسنتين وثلاث سنوات.

من أبرز الشركات المشاركة في المعرض (الأهلي صبور، شركات مدينة مصر، وأورا، ديفيلوبرز، هايد بارك، تطوير مصر، مصر إيطاليا، بالم هيلز، وماونتن ڤيو وغيرها من وغيرى من الشركات العقارية الكبرى.

كما أضاف محمود عامر بأن الشركات ستطرح عروضًا خاصة في المعرض لم يسبق أن طرحت من قبل في السوق المصري، كما ستقدم أنظمة سداد تصل حتى 15 عام، ويستهدف المعرض جراء تلك المعاملات أن يصل إجمالي مبيعات نحو مليار جنيه.

كما أنه تم تقديم الدعاية اللازمة للمعرض، فضلًا عن إقامة اجتماعات مع المطورين لتقديم عروض وحدات خاصة من حيث الموقع المتميز والأسعار والخصومات.

يمكن المعرض المستثمرين من التأمين على الوحدات، وذلك في حال رغب العملاء في ذلك، وفي حين الرغبة في إعادة البيع بعد مرور عام أو أكثر؛ فإن إدارة المعرض حرصت على توفير خدمة إعادة البيع مع تحقيق عوائد مادية للعملاء.

لفت رئيس مجلس إدارة شركة أدلرز للاستشارات العقارية إلى أن المعرض يشرف عليه نخبة متخصصة في المجال العقاري، تعمل على تقديم استشارات عقارية لكافة رواد المعرض، كما يقومون بتوجيههم نحو الوحدات التي تناسبهم، فضلًا عن حساب عوائد الاستثمار للعملاء الراغبين في الاستثمار في العقار، كما أنها تقدم للعملاء المشورة في حال البيع.

ما حفز الجميع على الاستثمار هو ما تقوم به الدولة من جهود، وحرصها على دعم المشروعات العقارية، فضلًا عن ثقة العملاء في العقار التي جعلته الملاذ الآمن لكل مستثمر.

تزامًا مع ما تقوم به الدولة من توجيه الاستثمار نحو العقار من خلال طرح عدد من المشروعات الكبرى، وعلى رأسها رأس الحكمة؛ كل ذلك ساعد على نشاط حركة الاستثمار العقاري، ودفعه بقوة إلى الأمام.

مشيرًا إلى أن المعرض العقارية تمثل فرصة كبيرة للعملاء للتعرف على أكبر عدد من المشروعات المختلفة والمقدمة من قبل الشركات متفاوتة في مكان واحد، مما يسهل عليهم الحصول على العقار الذي يلبي رغباتهم، كما أنها فرصة للشركات في ذات الوقت من خلال خلق بيئة تنافسية تشجع على تقديم الأفضل.

كما أن الشركات تستعد بكامل طاقتها للمعرض بأكبر عدد من المشاريع العقارية المختلفة، والتي تلبي رغبات العملاء.

تطلعات معرض القاهرة العقاري 2024

بجانب ما يهدف إليه المعرض من تحقيق عوائد مالية تصل إلى مليار جنيه، فإن القائمين على المعرض يهدفون إلى توفير منصة للتواصل بين المطورين العقاريين والمستثمرين، مما يؤدي إلى تعزيز التعاون والاستثمار في المشاريع الجديدة، فضلًا عن تحفيز الاستثمارات الأجنبية.

ذلك من خلال جذب المستثمرين الدوليين بفضل الفرص الاستثمارية الواعدة في السوق العقاري المصري.

كما أن المعرض يُعد فرصة كبيرة لمختلف الشركات، إذ إنه يسمح بطرح منتجاتهم ومشاريعهم العقارية، ويساعد المستثمرين على إيجاد العقار المناسب عبر طرح مختلف المشاريع التي تتنوع بين المشاريع السكنية والتجارية ومشاريع البنية التحتية.

معرض القاهرة العقاري يُعد خطوة هامة في تاريخ السوق المصري، ذلك أنه يعمل على تعزيز نمو السوق، ويجذب استثمارات جديدة تدعم التطور الاقتصادي على المدى البعيد.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.