أفضل أنواع كاميرات المراقبة 2021 وأسعارها

أفضل أنواع كاميرات مراقبة 2021 وأسعارها قد تختلف من نوع لأخر، حيث زادت في وقتنا هذا العديد من حوادث السرقة والخطف وغيرها، لذلك نجد أن بدأ يلجأ الكثير إلى حماية الممتلكات باستخدام كاميرات المراقبة، لذلك سنقوم بذكر أفضل أنواع كاميرات المراقبة 2021 وأسعارها من خلال صناع المال.

أفضل أنواع كاميرات المراقبة 2021 وأسعارها

نجد العديد من الناس يقوم بوضع كاميرات مراقبة في الشوارع وأمام المنازل أو أمام المولات والمحال التجارية، ويعد من أجود أنواع الكاميرات الموجودة في السوق في وقتنا الحالي الأنواع التالية:

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على رخصة تركيب كاميرات مراقبة

كاميرا IP شركة توبي

من أفضل كاميرات المراقبة في هذا الوقت، تتميز ب وجود جهاز تسجيل عالي في جودة الوضوح، يحتوي على 4 مداخل ويصور فيديو بدقة 1080P، يوجد به كاميرا داخلية وكاميرا خارجية كل منهم بدقة 2 ميجا بيكسل، تدعم الرؤية الليلية لمسافة تصل 30 متر.

تتميز بهارد يمكن أن تصل سعته لستة تيرا بايت، تستطيع التسجيل لمدة شهر، وبها 2 مدخل USB، يمكن توصيلها بالموبايل لمتابعتها من أي مكان تقاوم الظروف المناخية بقدرة IP67، يأتي معها ضمان عام، وسعرها المتداول حاليًا في السوق 2300 جنيه.

نظام كاميرا متحرك شركة توبي وشركة داهو 4 كاميرات

يحتوي هذا النظام على جهاز رقمي للتسجيل أربع مداخل بسعة 4 جيجا بايت وcm722، به خاصية التحقق من الوجه للتحقيق الأمني، يمكن أن يدعم كاميرات 2ميجا و4ميجا، به خاصية تسجيل الصوت والتحدث عن بعد، به 2 كاميرا:

  • توبي: بها 2 كاميرا خارجية بسعة 2ميجا بكسل، تدعم الإضاءة الليلية بالألوان لمسافة قد تصل 35 متر، عدستها ثابتة 3.6مم بمستشعر سوني وجودتها عالية 1080p تدعم الفيديو بسعة 2 ميجا بكسل 25/30FPS.
  • داهو: بها 2 كاميرا داخلية بسعة 2 ميجا بكسل وCM106 و1080p، عدسة ثابتة 6mm ولها قزحية غير متحركة تدعم الإضاءة الليلية بالألوان.
  • يمكن اتصال النظام بالموبايل ومتابعته عن بعد، ويأتي النظام بضمان عام، ويكون سعر النظام كامل 1900 جنيه، لذلك يعد هذا النظام من أحسن أنظمة كاميرات المراقبة حاليًا.

نظام كاميرا متحرك من شركتي توبي وداهو 2 كاميرا

يحتوي على نظام رقمي للتسجيل به أربع مداخل بسعة 4 ميجا بيكسل وcm725، يستطيع أن يدعم أنواع من الكاميرات بسعة 2 أو 4 ميجا بيكسل، به خاصية حفظ الوجه للتحقيق الأمني، وأيضًا خاصية تسجيل الصوت والتحدث عن بعد، وبه 2 كاميرا:

  • توبي به كاميرا واحدة خارجية بسعة 2 ميجا بكسل، تدعم الإضاءة الليلية بالألوان لمسافة تصل 35 متر زاوية العدسة ثابتة بدقة 3.6 مم بمستشعر سوني ودقة 1080p، تدعم تصوير الفيديو بسعة 2 ميجا بكسل 25/30FPS.
  • داهوا: بها كاميرا واحدة داخلية بسعة 2 ميجا بكسل، تدعم الإضاءة الليلية بالألوان لمسافة تصل 20 متر، لها عدسة ثابتة 6mm بدقة 1080p.

يقاوم النظام الظروف المناخية، ويمكن اتصاله بالهاتف ومتابعته عن بعد، ويأتي النظام بضمان عام، وسعر النظام كله 1300 جنيه.

نظام مراقبة خارجية من شركة توبي

يحتوي هذا النظام على جهاز رقمي للتسجيل بجودة 2 ميجا بيكسل ودقة 1080p، ويمكن أن يدعم الكاميرات المتحركة أيضًا، ويكون عدد الكاميرات أربعة خارجية، لها عدسة متغيرة دقتها 2 ميجا بكسل تدعم الرؤية الليلية لمسافة تصل 30 متر.

يدعم التخزين على هارديسك 6 تيرا، وقد تصل مدة التخزين شهران، يمكن أن يتصل بالموبايل وتتم متابعته عن بعد، ويأتي مع النظام ضمان لمدة عام، ويكون سعره 3300 جنيه، لذلك فهذا النظام من أفضل أنواع كاميرات المراقبة 2021.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع كاميرات مراقبة

نظام مراقبة مقاوم لظروف الطقس من شركة توبي

يحتوي هذا النظام على جهاز تسجيل رقمي عالي الوضوح بجودة 2 ميجا بكسل؟، ويدعم الفيديو بدقة 1080p، ويحتوي على كاميرا داخلية وكاميرا خارجية 2.8مم، العدسة ثابتة تدعم الرؤية الليلية لمسافة تصل 30 متر.

به سعة تخزين داخلية 1تيرا ويسمح بتوصيل هارد سعة 6 تيرا، يسجل لمدة شهر، يمكن أن يتم توصيله بالهاتف ومتابعته عن بعد، يقاوم المياه والأتربة، يأتي معه ضمان لمدة عام، وسعره 3500 جنيه.

نظام مراقبة IP شركة هيك فيجن

يحتوي على جهاز تسجيل رقمي له وضوح عالي بجودة 1ميجا بكسل به مخرج واحد ويدعم الفيديو بدقة 720P، يحتوي على كاميرا داخلية وكاميرا أمامية دقة كل منهما 1ميجا بيكسل، عدسة الكاميرا ثابتة تدعم الرؤية الليلية لمسافة تصل 30 متر.

يدعم التخزين على هارديسك مساحة 6 تيرا يقوم بالتسجيل لمدة شهر، يمكن أن يتصل بالموبايل وتتم متابعته عن بعد، يأتي بضمان عام، وسعره 1100 جنيه.

نظام مراقبة كامل داخلي وخارجي من شركة داهوا

من أفضل أنواع كاميرات المراقبة 2021، يحتوي على جهاز رقمي عالي الوضوح له دقة 2 ميجا بيكسل ويدعم فديو دقته 1080P، يحتوي على 2كاميرا داخلية و2 خارجية كل منهما 3.6مم ودقتها 2ميجا بيكسل، الدسة ثابتة وتدعم الرؤية الليلية حتى 30 متر.

يدعم التخزين على هارديسك مساحة 4 تيرا، يسجل لمدة تصل إلى شهر، يمكن توصيل الكاميرا بالموبيل ومتابعته عن بعد، يأتي بضمان سنة، وسعره 3000 جنيه.

 أنواع أخرى لأفضل أنواع كاميرات المراقبة 2021 وأسعارها

يوجد العديد من أفضل أنواع الكاميرات الموجودة في السوق والتي يكون منها بجهاز تسجيل ومنها بدون جهاز تسجيل منها:

  • نظام مراقبة كامل متحرك داخلي وخارجي من شركة داهو، ويكون سعره 1750 جنيه، مع ضمان عام.
  • نظام مراقبة لاسلكي مصاحب بجهاز تسجيل، وسعره 4500 جنيه.
  • نظام مراقبة 8 كاميرات شاشة 14 بوصة داخلية، سعره 5000 جنيه.
  • نظام مراقبة من شركة توبي يحتوي على 8 كاميرات، وسعره 8700 جنيه.
  • كاميرا داخلية من شركة داهو بدون جاهز وبدقة 2 ميجا بايت، سعره 190 جنيه.
  • كاميرا داخلية بدقة 1 ميجا بدون جهاز من شركة داهو، بسعر 140جنيه.
  • كاميرا خارجية من شركة داهوا بدقة 1 ميجا بايت، بسعر 169 جنيه.

اقرأ أيضًا: مجالات عمل هندسة الإلكترونيات

نصائح يجب مراعاتها عند شراء كاميرات مراقبة

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء أنظمة كاميرات المراقبة، منها:

  • الكاميرا تدعم الرؤية الليلية.
  • اختيار الأنواع التي تستهلك طاقة قليلة.
  • حساب المساحة المرغوب مراقبتها.
  • الكاميرا تدعم الاتصال بالهاتف والمتابعة والتحكم عن بعد.
  • إمكانية تكبير وتصغير وتدوير الصورة.

تعد من أنظمة المراقب على جودة وكفاءة كاميرات المراقبة، لذلك من المهم معرفة أفضل أنواع كاميرات المراقبة 2021 وأسعارها.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.