افضل سوبر ماركت في مكة

افضل سوبر ماركت في مكة يتم تحديد على أساس آراء العملاء بالإضافة إلى الخصومات والعروض التي يقدمها، كما يجب أن يضم كل المنتجات التي تحتاج إليها الأسرة من مواد غذائية ومستلزمات المنزلية والأجهزة الكهربائية وغيرها، ويُفضل أن يضم خدمة لتسوق والدفع الإلكتروني للتسهيل على العملاء، ويُمكن الاطلاع على أرخص سوبر ماركت في مكة من خلال موقع صناع المال.

افضل سوبر ماركت في مكة

تحتوي مكة المكرمة على أفضل المتاجر في جميع أنحاء المنطقة حتى يتمكن الحجاج والمعتمرين من الوصول بسهولة إليها، كما يُمكنهم عمل الطلبات من المنازل.

1- ماركت الراية

يعتبر افضل سوبر ماركت في مكة حيث يضم المتجر العديد من الأقسام التي تحتاجها الأسرة منها قسم خاص بالمخبوزات والمعجنات والفواكه واللحوم الطازجة ومنتجات الألبان، وقسم خاص بمستحضرات  التجميل والأجهزة المنزلية.

طرق التواصل

رقم الهاتف: 966590855976.

2- سوبر ماركت نوري

يحرص المتجر على توفير السلع بأحسن الأسعار وعمل تخفيضات مستمرة على العصائر والمعجنات والمجمدات وجميع اللحوم الطازجة، بالإضافة إلى منتجات الألبان والجبن والفواكه والخضروات وكافة المنتجات الغذائية.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 966125771200

اقرأ أيضًا: افضل انواع العسل في السوبر ماركت

3- سوبر ماركت داوود

يقدم كافة أنواع المنتجات الغذائية من بينها الخضروات واللحوم الطازجة والأسماك فضلًا عن المخبوزات والمعجنات وجميع منتجات الألبان.

  • رقم الهاتف: 00966126053557

4- أبراج هايبر ماركت

يعتبر من أفضل الماركات المتواجدة في مكة حيث يسعى إلى توفير أفضل العروض للعملاء على السلع والمنتجات الغذائية شاملة الخضروات واللحوم والمخبوزات.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 0540420558
  • فيس بوك من هنــا.

اقرأ أيضًا: طريقة ترتيب البضاعة في السوبر ماركت

5- سوبر ماركت هايبر باندا

يضم الماركت أكثر من فع داخل وخارج المملكة السعودية حتى يصل إلى أكبر قدر من العملاء، وتقديم المنتجات الغذائية بأفضل جودة وسعر، إمكانية التسوق عبر التطبيق الإلكتروني بشكل مجاني على هواتف الآيفون بنظام IOS.

يتم توصيل السلع والمنتجات مباشرة إلى المنازل بعد طلبها من التطبيق الإلكتروني، يعرض التطبيق كافة المنتجات ويمكنك اختيار السلع التي ترغب فيها من بينها.

طرق التوصل

  • تحميل التطبيق من هنــا.
  • رقم الهاتف: 966122394000.

6- سوبر ماركت مارشيه

يحتوي الماركت على العديد من الأقسام منها الأجهزة المنزلية والكهربائية والمواد الغذائية بالإضافة على المخبوزات والخضروات والفواكه والحرص على تقديم أفضل الخصومات على المنتجات.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 966125310179

اقرأ أيضًا: أسماء أشهر سوبر ماركت في لبنان

7- هايبر ماركت الزايدي

يعتبر من أرخص المتاجر الموجودة في مكة حيث يقدم عروض دورية على السلع الغذائية في مختلف المناسبات بالإضافة إلى الخصومات على مستلزمات التنظيف.

8- سوبر ماركت الووتايم

يتميز المتجر بقدرته على البيع بنظام الجملة لذلك يعد افضل سوبر ماركت في مكة، كما يوفر العروض والخصومات الأسبوعية للعملاء، مع توفر إمكانية الشراء والدفع الإلكتروني من المتجر دون الذهاب إلى المقر لتوفير الوقت والجهد.

تضم مكة المكرمة عدد كبير من متاجر السوبر ماركت التي تقدم أسعار تنافسية لجذب العملاء عن طريق توفير السلع والمنتجات الغذائية بأفضل سعر والاستمرار في تقديم العروض والخصومات المناسبة للعملاء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.