أفضل مراكز التسوق في فرنسا

أفضل مراكز التسوق في فرنسا تمنحك تجربة تسوق ممتعة ومختلفة، حيث تعد فرنسا محط أنظار عاشقي التسوق، فهي الوجهة الأولى التي تتبادر إلى الذهن لمعرفة أحدث الصيحات والحصول عليها، كما أنها تتمتع بمجموعة متنوعة من أماكن التسوق التي تتفاوت في النواحي المالية فنجد الماركات العالمية مرتفعة الأسعار وأيضًا منخفضة الأسعار، ومن خلال موقع صناع المال نساعدكم في معرفة الأفضل في التسوق.

أفضل مراكز التسوق في فرنسا

العاصمة باريس تضم عدة مناطق متنوعة ومختلفة من أجل التسوق، وهي من أكثر ما يجذب السياح إليها ويمكننا عرض الأفضل في النقاط التالية:

Galeries Lafayette Mall -1

تم افتتاح المركز في 1912 ميلادية، وهو من المراكز الفخمة الحقيقية والقليلة حول العالم التي تضم كافة ما قد يحتاجه المترددون عليه، والذي يمكننا القول إنه يلبي كافة الأذواق والمتطلبات، فيمكن التجول بين متاجر الملابس والأحذية والحلي.

كما أن غاليري لافاييت يحتوي على منطقة مخصصة للراحة وتناول بعض المأكولات من أفخم المطاعم والماركات العالمية، وكذلك هناك محال غذائية كبيرة تستطيع تلبية احتياجات الأسرة الأساسية بكل سهولة، ويمكن الاطلاع على المركز من خلال الموقع الرسمي له من هنا.

اقرأ أيضًا: ما هي عملة فرنسا

Bazar de l’Hotel de Ville -2

يعد من أقدم وأفضل مراكز التسوق في فرنسا، وهو من المتاجر العامة الكبيرة التي توجد في باريس في شارع ريفولي ويملك مجموعة من المباني التابعة له، ويحتوي على أكثر الماركات التجارية العالمية في المجالات المختلفة.

Carrousel du Louvre Mall -3

هو أحد المراكز التجارية الفريدة من نوعها بسبب وجوده تحت الأرض بالقرب من متحف اللوفر الشهير، وهو أشهر المولات التجارية المميز بضمه لعدد من الماركات العالمية والفخمة، كما أن المساحات فيه ساعدت على إقامة العديد من معارض الفن والتسوق التي تجذب الملايين من جميع أنحاء العالم، ويمكنكم معرفة كافة الماركات العالمية به من هنا.

Les Quatre Temps Mall -4

من أكبر وافضل مراكز التسوق في فرنسا تحديدًا في باريس، ويتميز بالموقع المميز الذي جعله محط اهتمام جميع السكان، حيث إنه قريب من حي الأعمال في غرب باريس، الأمر الذي يشجع ليس فقط الزوار والسائحين بل أيضًا أصحاب الأعمال والموظفين للتردد عليه، ويمكن متابعة أحدث العروض من خلال الموقع الرسمي له من هنا.

Le Bon Marché mall -5

من المتاجر التي تقع في موقع مميز في باريس، وتم تشييده في عام 1852، وهو ما يجعله أول متجر في باريس يضم أنواع من المتاجر التجارية، والتي تشمل الأحذية والأزياء والإكسسوار، ويمكن الوصول إلى موقعه الرسمي  من هنا.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي لفرنسا

6- Printemps department Mall

يتكون هذا المركز من أربعة طوابق وبه مجموعة متنوعة من أكثر الماركات العالمية طلبًا، وهو أحد أهم الوجهات السياحية.

7- Bercy Village Mall

سبب شهرة هذا المول دون غيره هو أسعاره الجيدة التي تساعد السياح والزائرين على تجربة التسوق أكثر، وهو يحتوي على كافة ما قد يخطر على بال الشخص من ملابس وحتى مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والأثاث وكافة ما تحتاجه الأسرة.

ساعات عمل المراكز التجارية في باريس

في إطار تعرفنا على أفضل مراكز التسوق في فرنسا، فعلينا التأكيد على أن المراكز التجارية لها مواعيد محددة تفتح فيها أبوابها أمام الزوار والزبائن من أجل متعة التسوق الفريدة، وهي:

الأيام مواعيد الفتح والغلق
الأحد 11:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
الاثنين 10:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
الثلاثاء 10:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
الأربعاء 10:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
الخميس 10:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
الجمعة 10:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
السبت 10:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً

 

أفضل شوارع التسوق في فرنسا

بعد أن تعرفنا على افضل مراكز التسوق في فرنسا، من الأماكن أيضًا التي يمكن التسوق فيها هي الشوارع المشهورة في فرنسا، والتي تحتوي على العديد من المحال التجارية، ويمكن عرض أهم الشوارع التجارية فيما يلي:

1- شارع الشانزليزيه

أفضل مراكز التسوق في فرنسا

أكثر الشوارع الفرنسية استقبالًا لأهل البلد والسياح وهو الأطول، ويعد من أشهر الشوارع التي تحتوي على أفضل وأرقى الماركات العالمية حتى يمكن شراء كافة احتياجات الأسرة من ملابس وأحذية وحلي وحلويات فاخرة.

2- شارع هوسمان

أفضل مراكز التسوق في فرنسا

من الشوارع الكبيرة التي تجذب العديد من المتسوقين، ويضم مجموعة متنوعة من المحال التجارية، وأشيع أن به أسواق تجارية هامة تستقطب الزائرين من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: أحسن بلد تعمل فيها فلوس

3- شارع دي ريفولي

أفضل مراكز التسوق في فرنسا

هو الشارع الذي يقع في بدايته ساحة الكونكورد الشهيرة، ويضم العديد من المتاجر الراقية، ويقع في منطقة بين متحف اللوفر وساحة الكونكورد، لذلك يعد من الشوارع التي يسهل الوصول إليها بالنسبة إلى السياح.

فرنسا تعتمد في سياحتها على الماركات العالمية والأسواق التجارية لذلك تقوم دومًا بتشييد مجموعة من المباني وتجديد المراكز التجارية، وهي من الأسواق الرائعة التي يمكن استغلالها لزيادة المبيعات للماركات الكبيرة أو العالمية بشكل عام.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.