أفصل الخيارات في فئة السيارات الاقتصادية حاليًا في الأسواق المصرية.. بما لا يتجاوز مليون جنيه

في ظل استقرار أسعار الدولار في مصر تراجعت أسعار السيارات بشكلٍ كبير في الأيام الأخيرة، مما تسبب في انتعاش حركة البيع والشراء لاسيما في الفئة الاقتصادية التي تراجعت أسعارها كثيرًا، ويبحث الكثير من المستهلكين في مصر عن أفضل قيمة مقابل أعلى سعر وهذا ما نتناوله فيما يلي لكي تعم الفائدة.

6 سيارات موديل 2024 أقل من مليون جنيه

عند الاطلاع على آخر عروض البيع في المتاجر التقليدية والرقمية والمواقع المتخصصة نجد أن هناك ستة موديلات من أفضل الخيارات الاقتصادية من حيث الأسعار والمواصفات

1- بي واي دي F3

من المعروف عن هذا الموديل من شركة بي واي دي أنه قد لاقى رواجًا كبيرًا في ظل الأزمة، لا سيما أن أسعار الفئات لما ترتفع بشكلٍ كبير مثل الموديلات التي تنتجها العلامات التجارية الأخرى.

يمكن الحصول على موديل 2024 من بي واي دي إف ثري في السوق المصرية بفئتين من التجهيزات، بما يتناسب مع مختلف شرائح العملاء من حيث الراحة والاعتمادية والأمان.

  • الفئة الأولى: 590 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا: 680 ألف جنيه.

2- إم جي 5

بينما بلغ سعر إم جي 5 موديل 2024 في السوق المصري وفقًا لآخر تحديث معلن من قبل الوكيل المحلي للعلامة في مصر كما يلي

  • الفئة الأولى: بسعر 830 ألف.
  • الفئة الثانية: بسعر 900 ألف.

3- رينو تاليانت

لا شك أن موديل تاليانت 2024 يعتبر من أفضل إنتاجات العلامة التجارية الفرنسية رينو في منافسات الفئة الاقتصادية، حيث إنها أرخص سيارة فرنسية يمكن الحصول عليها في مصر، وهي تصنف ضمن طرز السيدان.

يمكن الحصول على هذه السيارة المتميزة بفئتين في السوق المصرية تتفاوت في التجهيزات والأسعار ووفقًا للقائمة السعرية الأخيرة كان السعر على النحو التالي:

  • الفئة الأولى: 799 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية: 899 ألف جنيه.

4- جاك JS2

على الرغم من أن بعض المستهلكين لا يجدون أن علامة جاك JS2 من العلامات الموثوقة، إلا أنه لا خلافات على أنها تقدم أرخص السيارات الرياضية في السوق المصرية، ويمكن الحصول عليها مقابل نحو 849،900 جنيه للفئة الوحيدة المتوفرة.

5- جيلي GX3 pro

في مقابل 860 ألف جنيه يمكن الحصول على الفئة الوحيدة من موديل جيلي GX3 pro وعلى الرغم من أنها الفئة القياسية إلا أنها تتيح للسائق أفضل تجربة قيادة ممكنة من حيث الاعتمادية والأمان والتوفير إلى جانب السعر التنافسي لا سيما أنها تنتمي إلى شريحة الطرازات الرياضية SUV.

6- شيري تيجو 3

الكثير من المستهلكين في مصر قد وجدوا في طراز شيري تيجو 3 2024 السيارة الاقتصادية المثالية من ناحية أداء المهام اليومية بأقل تكلفة ممكنة، كما أن الكثير من الخبراء في الأسواق المصرية يعتبرونها من أرخص سيارات SUV حيث قد بلغ سعرها نحو 855 ألف جنيه للفئة الوحيدة المتوفرة في مصر.

يبحث المقبلون على شراء سيارات اقتصادية حديثة في ظل انفراج الأزمة الأخيرة عن أفضل المواصفات والكماليات في مقابل أقل سعر وبالبحث العميق نجد أكثر من سيارة توفر هذه المميزات في الأسواق المصرية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.